أشكال قمصان نوم ستان

بواسطة: - آخر تحديث: ١٥:٣٤ ، ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠
أشكال قمصان نوم ستان

تبحث الزوجة دائمًا عن كل الطّرق التي تمكّنها من أن تسعد زوجها، والتي تُبقيها هي الأولى والأخيرة في حياته، وأن لا ينظر إلى أي سيدة أخرى في حضورها ولا في غيابها ولو حتى على شاشات التلفزيون، لأنها تسد حاجته عن كل نساء العالم، وهذا الأمر يتطلب من الزوجة أن تواكب كل صيحات الموضة وتتابع كل الموديلات في ما يتعلق باللبس البيتي وقمصان النوم، التي تظهر بشكل جميل وجذّاب ومتجدد في نظر زوجها في كل مرة ترتدي فيها هذه القمصان أو الملابس البيتية.

ومن أكثر أنواع قمصان النّوم شهرةً ورواجًا بين الزوجات هي القمصان المصنوعة من الساتان، حيث تنتشر بتصاميم مختلفة وأشكال كثيرة، وبألوان مثيرة وجميلة.

والساتان بالتحديد من أنواع القماش التي تظهر جمال اللون والقميص الذي تصنع منه، لذلك يمكن اختيار هذا النوع من القماش بالتحديد من أجل صنع قمصان النوم.

سنحاول من خلال هذا المقال ذكر بعض التّصاميم المنتشرة لقمصان النّوم، ويمكنكِ سيدتي أن تختاري التصميم المناسب لك ولذوق زوجكِ، ويبقى الخيار في النهاية لذوقكِ أنتِ.

  • قمصان النوم الطويلة: وهذا النَّوع من التصاميم تلبسه العروس في الغالب في أول يوم لها من الزواج، حيث إنَّ السيدة خلال الأيام الأولى يكون لديها بعض الخجل من الزوج، فتلجأ إلى الطويل؛ لأنّها لم تعتد على زوجها بعد، وفي الأغلب يكون اللون أبيض؛ لأنه إشارة إلى البياض والصفاء في الأيام القادمة.
  • قمصان النوم من النوع القصير: وهي الأكثر رواجًا بين السيدات، حيث تحب السيدة لبس هذا النوع من القمصان بعد مرور الوقت على زواجها، حيث تصبح معتادةً على زوجها، ولم يعد هناكً هذا الخجل بينهما كما كان في البداية.

وفي الغالب تلجأ السيدة إلى الألوان المثيرة في حال كان قميص النّوم قصيرًا، مثل: اللون الأحمر أو اللون الفوشيا، كما أنّ اللون الأسود مثير جدًّا والكحلي والألوان الغامقة بشكل عام في حال كانت السيدة ذات بشرة بيضاء.

  • قمصان النوم من قطعتين، وهذا النوع من القمصان جريء جدًّا، حيث يكون قريبًا في تصميمه إلى البكيني، وتكون ألوانه مثيرةً جدًّا، مثل: الأحمر أو الفوشيا أو حتى الأسود.

 

بالتّأكيد التغيير مطلوب من حين لآخر، أي إنّه يجب أن لا تتمسّكي بموديل أو تصميم معين حتى لو أحسستِ أن زوجك يحب هذا الموديل أو اللون، بل يجب أن تنوعي في الألوان والموديلات لتُشعري زوجك بالتجدد الدائم، وأنّك مهتمة بأدق التفاصيل، وحتى لا يتسلّل الملل إلى العلاقة بينكما، لأنّ هذا سيضعف المشاعر بشكل كبير فيما بينكما.

وعند شراء قمصان النوم يمكنكِ أن تشتري ما تفضلينه أنتِ، ولكن من الأجمل أيضًا أن تستشيري زوجك بالموديل الذي يفضّله، وبالتّصميم الذي يجب أن يراكي فيه، فهذا الأمر سيشعره بالحب وبأنك مهتمة برأيه وما يحب.