عيوب برج الجوزاء المرأة

عيوب برج الجوزاء المرأة

عيوب امرأة برج الجوزاء

لدى امرأة برج الجوزاء العديد من العيوب، ومنها المزاجية، فهي تتصف بمزاجية مفرطة للغاية، وقد تؤثر هذه المزاجية على قراراتها، وهذا ما قد يعرِّضها إلى اتخاذ قرارات غير صحيحة بسبب ازدواجية تفكيرها، كما تتصف امرأة الجوزاء بالعصبية والقلق في معظم جوانب حياتها مثل الزواج والحياة المهنية، وتفتقر هذه المرأة إلى الجدية، مما قد يدفعها إلى التصرف بشكل طفولي في بعض الأحيان، كما تتصف امرأة برج الجوزاء بشعورها بالإرهاق المستمر وعدم القدرة على إكمال كل ما تبدأ به[١].



علاقة امرأة برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى

يتفاوت توافق امرأة برج الجوزاء مع الأبراج من برج إلى آخر، وغالبًا ما تكون علاقتها بأشخاص الأبراج الأخرى كما يأتي[٢]:

  • الجوزاء والحمل: تشعر امرأة برج الجوزاء بتوافق سريع مع أشخاص برج الحمل، فهما يتميَّزان بالكثير من الصفات المشتركة، لكن عليهما عدم التهوُّر عند نشوء خلافات بينهما.


  • الجوزاء والأسد: غالبًا ما تتوافق امرأة برج الجوزاء مع أشخاص برج الأسد، فكلاهما مرح واجتماعي للغاية، ولكن يجب أن تكون على استعداد لتشجيع برج الأسد والثناء عليه لتعزيز احترامه لذاته، كما على الأسد عدم أخذ كل الأمور الصادرة من امرأة الجوزاء على محمل جدِّي وشخصي.
  • الجوزاء والميزان: لدى امرأة برج الجوزاء مزاجات واهتمامات فكرية متشابهة مع برج الميزان، مما يعني أنَّهما سيفهمان بعضهما على المستوى الأساسي.
  • الجوزاء والدلو: عادةً ما تكون علاقة امرأة الجوزاء مع أشخاص برج الدلو متوافقة للغاية، فبينهما الكثير من الصفات والأفكار المشتركة، وقد يتصرَّفان تمامًا مثل بعضهما.
  • الجوزاء والثور: قد تسير العلاقة بين امرأة برج الجوزاء وأشخاص من برج الثور جيدًا في بدايتها، لكن مع الوقت فإنَّ كليهما يحتاجان للكثير من الجهد للتكيُّف مع بعضهما، بسبب وجود بعض الاختلافات بينهما ليكمِّلان بعضمها.


  • الجوزاء والجوزاء: غالبًا ما تكون علاقة امرأة برج الجوزاء بأشخاص برج الجوزاء الآخرين رائعة ومرنة نظرًا لوجود السمات الشخصية المشتركة بينهما.
  • الجوزاء والسرطان: يتعارض مزاج امرأة برج الجوزاء مع مزاج وأفكار أشخاص برج السرطان، وبسبب الاختلافات المتعددة قد يكون من الصعب على هذين الشخصين إيجاد مساحة مشتركة بينهما.
  • الجوزاء والعذراء: تجد امرأة برج الجوزاء سهولة في التواصل مع أشخاص برج العذراء، ولكن ما يزعجها هو حبُّ برج العذراء للسيطرة، بينما هي تتمتع بروح حرَّة، ولكن إذا تعلَّم الاثنان التنازل بعض الشيء لبعضهما فإنَّهما سيصلان إلى علاقة متوازنة.
  • الجوزاء والقوس: تشترك امرأة برج الجوزاء فكريًّا مع أفراد برج القوس، وحتى عند الاختلافات فإنَّهما عادةً يجدان طريقة للتصالح.


  • الجوزاء والحوت: قد تعاني امرأة الجوزاء من مشاعر الحوت المتدفقة والمبالغ فيها، كما يعاني أصحاب هذين البرجين من تغيرات مزاجية متكررة، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذ علاقتهما هو الصدق والقدرة على التسامح من كليهما.
  • الجوزاء والعقرب: يشتهر مواليد برج العقرب بعواطفهم الجياشة، ولكن مهارات التواصل لديهم لا ترقى إلى مستوى معايير برج الجوزاء اللفظية، كما قد تشعر امرأة برج الجوزاء بعدم الأمان في علاقتها بأصحاب برج العقرب.
  • الجوزاء والجدي: قد تكون العلاقة بين برج الجدي والجوزاء صعبة نظرًا لأنَّهما مختلفان تمامًا، فامرأة الجوزاء ذات طباع حادة، بينما أصحاب برج الجدي جديون وهادئون، كما أنَّ هذين البرجين لديهما اختلافات أساسية كثيرة، مما يصعب عليهما الاقتران أو الارتباط.



ما هي الأبراج التي يتوافق معها برج الجوزاء؟

يتوافق برج الجوزاء بالدرجة الأولى مع نفس برجه؛ فهما متطابقان بشكل رائع، كما يتوافق هذا البرج مع برج الدلو، لدرجة أنَّهما عندما يلتقيان لأوَّل مرة سيظن كل منهما أنَّه وجد الشخص الذي يبحث عنه، ويتوافق برج الجوزاء بشكل رائع مع برج القوس، رغم أنَّ الملل هو عدوهما الأول، كما يتوافق برج الجوزاء مع برج الميزان جيدًا، فكلاهما يحب المحادثات العفوية والصادقة، كما أنَّهما مغرمان بالترفيه والتواصل الاجتماعي، لذلك فهما غالبًا ما يتوافقان بسهولة مع بعضهما، كما قد يتوافق برج الجوزاء مع برج الحمل، لكن نظرًا لأنَّ كليهما سيتشبَّث باستقلاليَّته، فإنَّ هذه العلاقة ستستمرُّ إذا بقيا أصدقاء فقط[٣].

المراجع

  1. "Gemini Traits", ganeshaspeaks, Retrieved 2020-10-14. Edited.
  2. Ashley Robinson (2020-04-27), "Gemini Compatibility: Find Your Best Match", blog.prepscholar, Retrieved 2020-10-14. Edited.
  3. Christine Schoenwald (2020-02-02), "Which Zodiac Signs Are The Most (And Least) Compatible With Gemini", yourtango, Retrieved 2020-10-14. Edited.
418 مشاهدة