تفسير الرضاعة للحامل في المنام

تفسير الرضاعة للحامل في المنام

تفسير الرضاعة في المنام

إنّ رؤية الرضاعة في المنام من الرؤى التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني، وذلك تبعًا لهيئة الرؤية وحال الرائي، إذ يختلف تفسير رؤية الرضعة من المرأة الحامل إلى المرأة غير الحامل، والمرأة العزباء، إلا أنّها في أغلب الحالات تُعدّ من الرؤى غير المحمودة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تفسير الرضاعة للمرأة الحامل.


تفسير رؤية الرضاعة للحامل في المنام

  • إذا رأت المرأة الحامل نفسها ترضع في المنام، دلّ ذلك على أنّ طفلها سوف يكون صاحب سلطان وجاه وعز في الدنيا.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنّها ترضع طفلها في المنام، دلّ ذلك على تيسير ولادتها وأنّها سوف تكون بسيطةً بلا مشقات أو تعب.
  • إذا رأت الحامل في المنام أنّ ثديها كبر حجمه بسبب اللبن، دلّ ذلك على الخير والبركة.
  • إذا رأت الحامل نفسها ترضع من ثدي رجل ما، دلّ ذلك على أنّها سوف تتعرض للكثير من المصاعب والمتاعب خلال فترة حملها وأنّ ولادتها لن تكون بالأمر السهل.


تفسيرات أخرى لرؤية الرضاعة للحامل في المنام

فيما يلي بعض التفسيرات حول الرضاعة في المنام[١]:

  • إذا رأت المرأة الحامل أنّها ترضع طفلًا كبيرًا أي تجاوز عمره العامين، دلّ ذلك على أنّ جنينها سوف يعاني من مشكلات صحية خطيرة.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنّها ترضع طفلًا كبيرًا، دلّ ذلك على وقوع أحد أهلها في السجن.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنّها ترضع في المنام، وكان هذا الحلم في أواخر فترة الحمل، دلّ ذلك على اقتراب موعد الولادة حتى لو كانت في الشهر السابع أو الثامن من الحمل.
  • إذا رأت المرأة الحمل أنّها ترضع رجلًا في المنام، فإن ذلك يدل على أنه سيأخذ منها من المال بقدر ما أخذ من اللبن دون رضاها.


تفسير رؤية الرضاعة لغير الحامل في المنام

  • المرأة المتزوجة: إذا رأت المرأة المتزوجة أنّها ترضع طفلًا في المنام، وكانت تكنّ لهذا الطفل مشاعر الحب والحنان، دلّ ذلك على الخير والرزق والذرية الصالحة، وأنّ الله سوف يرزقها بمولودٍ كما رأته في المنام، وقد تكون هذه الرؤية دليلًا على التخلص من المرض إذا كانت صاحبة الرؤية تعاني من مرض ما، وقد تكون مؤشرًا على سماع أخبار سارة، أما إذا رأت نفسها ترضع طفلًا ما وكانت تشعر بالحزن، فهي من الرؤى غير المحببة وتدلّ على وقوع الشر.
  • المرأة العزباء: إذا رأت الفتاة العزباء صغيرة السن أنّها ترضع طفلًا دل ذلك على تحقيقها لأحلامها وإلى ما تسعى له، وقد يدل على أنّها فتاة صالحة ذات أخلاقة حميدة، وقد تكون رؤية الفتاة العزباء للرضاعة في المنام دليلًا على أنّ الله سوف يرزقها بزوج صالح من أهل الدين، وسوف تلد طفلًا له مكانة عظيمة، وإن رأت في المنام طفلًا يبكي بكثرة رغم أنّها ترضعه، دلّ ذلك على وقوع بعض المشكلات والمصائب في حياتها، وإذا رأت أنّها ترضع رجلًا دلّ ذلك على المرض.


المراجع

  1. "الرضاع"، mktbtk، اطّلع عليه بتاريخ 4-6-2020. بتصرّف.
343 مشاهدة