زيادة عدد المتابعين في الانستقرام للايفون

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٠ ، ٢٧ مايو ٢٠١٩

مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ازديادًا كبيرًا في عدد المستخدمين في الفترة الماضية، إذ لا يكاد يوجد شخص في العالم العربي والغربي لا يملك حسابًا على أحد تلك التطبيقات الإلكترونية، الأمر الذي أدى إلى التوسع في طرق استخدامها والاستفادة منها، فتوجد العديد من تلك المواقع التي تُستخدم في مجال الدعاية والإعلان عن المنتجات المحلية والعالمية كموقع الفيس بوك والإنستقرام.

إن استخدام تلك المواقع للترويج للبضائع أو تحقيق الشهرة يحتاج إلى عدد كبير من المتابعين، فكلما زاد عدد المتابعين ازدادت شهرة الشخص، وازدادت فرصه في النجاح، لذا يسعى الجميع إلى امتلاك أكبر قدرٍ من المتابعين سواءً على الفيس بوك أو الإنستقرام، وهنا تجدر الإشارة إلى وجود العديد من الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها زيادة عدد المتابعين بوقت قليل دون جهد كبير. [١]


زيادة عدد المتابعين في الإنستقرام للآيفون

توجد العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على زيادة عدد المتابعين لديهم، غير أن بعض تلك التطبيقات أو البرامج تزيد أعدادًا وهميةً من الأصدقاء، لذا يجب الاستعانة بالبرامج الموثوقة والتي ترفع عدد المتابعين الحقيقيين، وتزيد من التفاعل الناجح على الحساب، ومن هذه التطبيقات ما يأتي:[٢]

  • تطبيق Instafollowers الانستافولورز: يمكن الحصول عليه من المتجر الموجود على أجهزة الآيفون، وبعد تحميله وتثبيته على الهاتف يمكن اتّباع عدد من الخطوات التالية:
    • فتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حساب الإنستقرام من خلال إدخال اسم المستخدم أو بريده الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به.
    • الضغط على أيقونة السماح authorize الظاهرة في النافذة التالية، والتي تمكّن التطبيق من الوصول إلى الصور والفيديوهات المخزنة، ثم الضغط على موافق للاستمرار.
    • اختيار الحسابات الظاهرة، والتي يهدف من خلالها التطبيق إلى زيادة العملات الذهبية التي تتيح للمستخدم فرصة ترويج وإشهار الحساب الخاص به.
    • الضغط على خيار "كل المجالات" من القائمة الموجودة في أعلى الصفحة من الجهة اليسرى بعد التأكد من الحصول على عشر عملات ذهبية فأكثر.
    • اختيار التصنيف الأكثر ملائمةً للمنشورات من خلال الضغط على قائمة "الحياة الشخصية" الموجودة في أعلى الصفحة من الجهة اليمنى، ثم اختيار "ابدأ الترويج" لكي يبدأ عدد المتابعين بالازدياد.
  • برنامج Jarvee:

أحد أهم البرامج المدفوعة التي تُستخدم استخدامًا كبيرًا من قبل أبرز الشخصيات المرموقة على تطبيق الإنستقرام، إذ ثبتت فعاليته في رفع عدد المتابعين خلال وقت قصير، وفيما يأتي آلية عمل البرنامج:[٣] في البداية يمكن تحميل البرامج من خلال محركات البحث الإلكترونية، إذ يتيح فرصة تجربته المجانية لمدة أربعة أيام يمكن من خلالها للمستخدم التحقق من فعالية التطبيق ومعرفة كيفية استخدامه، ومن أبرز مزايا البرنامج أنه يربط عشرة حسابات إلكترونية موجودة على هاتف المستخدم معًا كحساب تويتر،و الفيس بوك، والإنستقرام وغيرها من الحسابات الأخرى، وبعد انقضاء الفترة التجريبية يجب تحديد ما إذا كان المستخدم يرغب في شراء التطبيق والمواصلة باستخدامه أم لا.

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يساعد المستخدم على اختيار فئة المتابعين المرغوب فيها، ويجنبه المتابعين السيئين أو الوهميين، بالإضافة إلى أنه يوزع عددًا من الإعجابات العشوائية على الحسابات الأخرى يوميًّا؛ لزيادة التفاعل الاجتماعي ورفع عدد المتابعين.

المراجع

  1. "كيفية زيادة عدد المتابعين على إنستغرام بسرعة"، ويكي هاو، اطّلع عليه بتاريخ 2019-5-4.
  2. تقي الدين (2015)، "كيفية زيادة المتابعين في الانستقرام"، اي فوني، اطّلع عليه بتاريخ 2019-5-4.
  3. "زيادة متابعين انستقرام 2019 حقيقين (الآلاف كل أسبوع، 3 طرق مجّانية)"، pro3xplain، اطّلع عليه بتاريخ 2019-5-4.