اغاني بمناسبة عيد الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٠:٠٨ ، ٢١ مايو ٢٠١٨
اغاني بمناسبة عيد الحب

الحب نكهة الحياة ومذاقها الطيب ونبضها الحي، وهو تلك الأرواح الجميلة التي تلتصق بأرواحنا دون أن يربطها زمان أو مكان، وهو الحب التضحيات الشعور إيقاع الإحساس للحن العذوبة، هو تلك الصبغة القلبية والكلمات النقية الحروف المتواضعة خجلًا لقلوب ارتقت فعلًا، الحب ليس حصرًا لأحد هو غرس تجده في أبسط تربة تفرش قلبك، وحين تحب ستحب ذاتك وتحب بها الآخرين ستحب أبسط أشياءك، ستحتضن العالم كله بين ذراعيك حين تدرك الحب بمفهومه السامي العذب النقي الخالي من المصالح وعيوب الزيف والادعاء والتمثيل، فقط أحبب بعقلك، وافعل بجوارحك تمتم لغاته أنغام تبعث الياسمين في قلب من حولك أحبب الحياة فيهم لن يحبونها دونك اترك الأثر الأجمل الظل الخفيف وارسم تلك الابتسامة على شفاههم، كن جديرًا بقلوبهم.

ومع اقتراب عيد الحب سنقدم لك أجمل الأغاني الخاصة بالحب

في هذا اليوم يتبادل الأحباء كل صور الحب يتنافسون للتعبير بالكلمات وتبادل الهدايا والعبارات والمقاطع النغمية، للتعبير عما في داخلهم من مشاعر وحب ومن أجمل الأغاني لهذا اليوم :

قدم الكثير من المطربين القديمين والحديثين أجمل الأغاني لعيد الحب/ حيث تصلح مقاطع هذه الأغنيات للتعبير عن مشاعر الحب والإخلاص وتبادلها بين المتحابين في رسالة نصية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر من أجمل الهدايا التي تُقدّم في هذا اليوم؛ ولأن الأذواق تختلف بين الناس طرحنا مجموعة منوعة من الأغاني الأجنبية والعربية، ومنها :

كل عام وأنت حبيبي، للمطربين القديرين شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر حيث تعبر هذه الأغنية عن صدق مشاعر المحبة والإخلاص والوفاء؛ فالمواقيت تبدأ بدقات الأحبة والأعوام لا تحلو إلا بهم.

قيصر الأغنية العربية المطرب كاظم الساهر في أغنية كل عام وأنت حبيبتي من أروع مقاطع الغناء وأكثرها جمالًا  تعبر عن عمق مشاعر الحبيب لمحبوبته ومدى حبه لها.

وقدم الفنان القدير مدحت صالح للجماهير بمناسبة هذا اليوم أغنية بعنوان قد الحب المفعمة بالإحساس والرقة والشوق والحنين.

أغنية الفنانة الأجنبية المشهورة سيلين ديون Titanic التي تلخص مشاعر الحب العميقة والتضحية والشعور والأحلام الجميلة وشجاعة المحبة.

أغنية الفنان الأجنبي الراحل المشهور مايكل جاكسون will You be there التي تلخص أعمق معاني الحب والصداقة والأمان والصدق.

أغنية الفنانين مايا دياب ورامي عياش ما دام الشمس بتشرق من أروع الأغاني ليوم الحب التي تعبر عن شدة الحب والوفاء.

أغنية سيدة الصباح صاحبة الأغنية العربية صاحبة الصوت الساحر سفيرتنا إلى النجوم المطربة فيروز ( أنا لحبيبي وحبيبي اللي ) من أجمل وأرقى المقاطع  التي تعبر عن صدق الأحاسيس وعذوبتها رقة المشاعر صوت النبض للحب.

ومن أغاني الحب أيضًا

أغنية الحب الهندية  Tum hi ho

أغنية المطرب سامو زين عيد الحب.

الفنانة إليسا كل عيد حب وأنت الحب.

الفنان صلاح حسن مليون أحبك.

ويمكنكم في هذا اليوم الخروج برفقة من تحبون إلى أماكن جميلة لقضاء أجمل الأوقات وأحلى السهرات لتعبّروا لهم عن صدق حبكم وتقديم الهدايا الجميلة لهم والاستماع لأغاني الحب.

 .