تفسير حلم سلسلة فضة

تفسير حلم سلسلة فضة

تفسير حلم سلسلة فضة لابن سيرين

سنأتي فيما يلي على ذكر تفسير الحلم بسلسة فضة وفقًا للمفسر ابن سيرين[١]:

  • رؤية الفتاة العزباء سلسلة جميلة من الفضة معدة للزينة في منامها يدل على وجود الخير في طريقها.
  • رؤية المرأة المتزوجة أنها تتزين بسلسلة من الفضة في منامها يدل على الخير وتكون السلسة هنا محمودة، في حين أن رؤيتها لسلسلة من الفضة تقيد معصميها أو قدميها يدل على الشر وتكون السلسة عندها مكروهة، أما رؤيتها أنها تشتري سلسة من الفضة يدل على أنها سَترزق بالبنات الصالحات الكريمات، في حين أن رؤيتها كأن لها سلسلة من الفضة فقد فسره ابن سيرين على أنه رزق حسن، أما رؤيتها أن سلسلتها تحولت من الفضة إلى الذهب الخالص يدل ذلك على أنها سوف تُصبح حامل عما القريب، كما يمكن أن يفسر ذلك على أنها سوف تجتمع بشخص عزيز مقرب لها طال غيابه أو فراقه.
  • رؤية المرأة الحامل لسلسلة مصنوعة من الفضة في منامها يدل على أنها سوف تنجب أنثى، وتجدر الإشارة إلى رؤية المرأة الحامل للسلاسل عمومًا (بما في ذلك السلاسل المصنوعة من الفضة) في منامها يدل على بشرى، لذا يُحمد شراؤها أو ارتدائها أو حتى إهدائها للزوج أو الأبناء، في حين أن طول السلسلة يفسر على أنه طول العمر أو سعة الرزق، أما جمال السلسلة يعبر عن مدى الصحة أو السعادة.
  • رؤية الرجل زوجته أو ابنته تتزين بسلسلة جميلة من الفضة أو الذهب على حد سواء في منامه يدل على الخير، ويكون حلم السلسلة هنا محمودًا.


تفسير حلم سلسلة فضة للنابلسي

سنأتي فيما يلي على ذكر تفسير الحلم بسلسة فضة وفقًا للمفسر النابلسي[٢]:

  • رؤية الرجل لسلسة معها نقود من الفضة في منامه فذلك يدل على زواجه من امرأة جميلة وحسناء.
  • رؤية الرجل سلسة من الفضة والجواهر في منامه فذلك يدل على أنه سوف يحظى بولاية جامعة ومنصب مع مال، أما رؤيته أنها كُسرت فذلك يدل على عزل الوالي.
  • وجود السلسلة عمومًا بما في ذلك سلسلة الفضة في منام المرأة المتزوجة يدل على أنها سوف تُصبح حامل عما القريب بولد، في حين وجودها في منام الفتاة العزباء يدل على أنها سوف تتزوج عما قريب.


تفسير حلم سلسلة فضة لابن غنام

سنأتي فيما يلي على ذكر تفسير الحلم بسلسة فضة وفقًا للمفسر ابن غنام[٣]:

  • رؤية الرجل سلسلة كان معها شيء من الفضة في منامه يدل على قرب ارتباطه بامرأة في حال كان يفكر بالزواج.
  • وجود السلسلة عمومًا بما في ذلك السلسلة المصنوعة من الفضة في منام المرأة المتزوجة يدل على أنها سوف تُصبح حامل عما القريب بولد، في حين وجودها في منام الفتاة العزباء يدل على أنها سوف تتزوج عما قريب، أما إذا كسرت السلسلة في منام المرأة المتزوجة فذلك يدل على فقدان فرصة الحمل، وإذا كسرت في منام الفتاة العزباء فذلك يدل على فقدان فرصة الزواج.


تفسير حلم سلسلة فضة لابن شاهين

يفسر ابن شاهين الحلم بسلسة فضة أنّ رؤية الرجل لها في منامه يدل على أنه سيحظى بامرأة حسناء وجميلة، في حين أن وجود سلسلة عمومًا (بما في ذلك السلسلة المصنوعة من الفضة) في منامه يدل على قدره وولايته ووجاهته وقيمته بين الناس، وكلما زاد طولها زاد الخير والعكس صحيح[٤].

المراجع

  1. محمد عبيدي (18/6/2017)، "تفسير السلسلة في منام المتزوجة و الحامل و العزباء"، تفسير الأحلام، اطّلع عليه بتاريخ 22/2/2021. بتصرّف.
  2. "القلادة في المنام – تفسير الاحلام للنابلسي"، الجواب، اطّلع عليه بتاريخ 22/2/2021. بتصرّف.
  3. "رؤيا القلادة – تفسير الأحلام لابن غنام"، الجواب، اطّلع عليه بتاريخ 1/3/2021. بتصرّف.
  4. "رؤيا الخاتم – تفسير الاحلام لابن شاهين"، الجواب، اطّلع عليه بتاريخ 25/2/2021. بتصرّف.
351 مشاهدة