كيف احصل على اصدقاء في الفيس بوك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٣٢ ، ١٣ مارس ٢٠١٩
كيف احصل على اصدقاء في الفيس بوك

الفيس بوك

ظهرت في الآونة الأخيرة كثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي قربت البعيد، وفي أحيان كثيرة بعدت القريب، وأصبحت هذه المواقع تعطي للشخص إمكانية الحصول على أصدقاء من كل أنحاء العالم، ويمكنه هو أن يختار الأصدقاء بناءً على مكان الدراسة والعمل الذي يقوم به والاهتمامات بما يتناسب مع اهتمامات الشخص والأشياء التي يفضلها ويهتم بها.

ولأنّ الفيس بوك أصبح وسيلةً مهمةً للتجارة أيضًا، إذ يبيع الكثيرون السلع ويروّجون لها من خلال حسابات الفيس بوك، بات من الجيد الحصول على أصدقاء بعدد كبير ليحقق الشخص أرباحًا أكثر وأكثر.


كيفية الحصول على أصدقاء

  • تحويل إعدادات الحساب إلى الوضع العام، ففي حال حوّل الشخص كل إعدادات الحساب إلى الوضع العام والذي يجعل المعلومات الشخصية له تظهر لجميع المستخدمين، وحتى المنشورات والصور التي يشاركها مما يجعل حسابه يظهر مقترحًا لعدد أكبر من المستخدمين المشتركين معه في نفس المعلومات والاهتمامات فيزيد عدد طلبات الصداقة المرسلة إليه، كما أنّه يزداد عدد الأشخاص المقترحين له.
  • المشاركة بالمجموعات، ففي حال انضم الشخص إلى مجموعات كثيرة على الفيس بوك سواءً مجموعات أدبية وفنية أو مجموعات تعليمية أو مجموعات فكرية أو أي نوع آخر فإنه سيتعرف على أشخاص مختلفين ومتنوعين في الأفكار والاهتمامات وقد يضيفهم إلى قائمة أصدقائه.
  • التعليق في الصفحات العامة، ففي حال علق الشخص في الصفحات العامة التي تضم الكثير من الناس من مختلف الأفكار والبلدان فإنّ هذا الأمر سيجعل الناس تتطلع أكثر على حسابه وترسل إليه بطلبات الصداقة أيضًا.
  • شراء الأصدقاء والمتابعين، ففي كثير من الحالات يقوم صاحب الحساب بالدفع مقابل الحصول على أصدقاء ومتابعين وهذا ما يحدث لدى الكثير من الفنانين والشخصيات العامة لأنّ عدد المتابعين والأصدقاء على الشبكة يعبّر عن مدى شعبية هذا الشخص وحب الناس له.
  • التعرف على أصدقاء الأصدقاء، فمن عادات الفيس البوك أن يعرض أمام الشخص المستخدمين الذين تجمعه بهم أصدقاء مشتركين على صفحة الفيس بوك، ففي حال كان شخص يعرف مثلًا أشخاصًا من المدرسة، فإنّ أصدقاء صديقه في الجامعة مثلًا سيظهرون كخيارات مقترحة، وهذه فرصة ليتعرف عليهم ويزداد عدد أصدقائه خاصةً أنّه يعلم أنّهم متقاربون مع صديقه في الفكر وبالتالي سيكونون قريبين إليه هو أيضًا.


الأصدقاء على الفيس بوك

الحصول على أصدقاء على الفيس بوك ليس بالأمر الهين بالنسبة للجميع، ففي بعض الأحيان يكون الأصدقاء لدى الشخص على حسابه في الفيس بوك أشخاص يعرفهم على أرض الواقع والتقى بهم وكانت له معهم بعض المواقف والأمور المشتركة، ولكن يوجد أيضًا نوع من الأصدقاء الذين يبحث عنهم الشخص بناءً على اهتمامات وعوامل مشتركة، كما يوجد أيضًا أصدقاء يضيفهم الشخص أو يقبل طلبات الصداقة منهم دون الاكتراث بشخصياتهم أو من هم أصلًا، خاصةً في حال كان الحساب لشخصية عامة أو أنّ الغاية من الحساب الترويج لخدمة أو سلعة معينة.