افكار مفاجأة عيد ميلاد صديقتي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٣٣ ، ٢٧ أبريل ٢٠٢٠
افكار مفاجأة عيد ميلاد صديقتي

عيد الميلاد

يعد العديد من الأشخاص من مختلف الثقافات والديانات أنّ عيد ميلاد الشخص الذي يحبّونه من الأيام المميزة التي تستحق الاحتفال بها، ومن طرق الاحتفال استخدام الأفكار المختلفة لمفاجأة الشخص بعيد ميلاده، إلى جانب تقديم الهدايا، ويُفضّل اختيار المميز منها لتُصبح ذكرى مميزة.


أفكار مفاجأة لعيد ميلاد الصديقة

  • أفكار بسيطة غير مكلفة: توجد العديد من الأفكار البسيطة التي يُمكن للصديقة أن تطبّقها في عيد ميلاد صديقتها، ومنها:
    • تجميع الصور المشتركة وإلصاقها على لوح خشبي مع تزيينها بشكل جميل.
    • كتابة الذكريات المشتركة بين الصديقتين أو الأمنيات على أشرطة ملوّنة، ووضعها داخل وعاء زجاجي.
    • طباعة بعض الصور المشتركة على صندوق خشبي، وتزيينه من الداخل والخارج.
    • عمل كيكة عيد الميلاد مع وضع إحدى الصور المشتركة عليها.
  • صندوق عيد الميلاد: يُمكن تحضير صندوق عيد الميلاد عن طريق تزيين صندوق من الخارج على هيئة شخصية معيّنة تفضّلها الصديقة أو على هيئة أي نشاط آخر تفضّله، وتوضع فيه كيكة عيد الميلاد، وحلويات أخرى كالمارشملو، والكب كيك، وتزيينه من الداخل أيضًا بالرسائل والرسومات الطريفة.
  • استئجار سيارة: يُمكن استئجار سيارة ليموزين أو أي سيارة تفضلها الصديقة ومفاجأتها بها للتنقّل بها طوال اليوم إلى أي مكان تريده، وعند إحضارها لها يُمكن إحضار الأصدقاء وأفراد الأسرة أيضًا في المركبة، والتوجه لتناول الفطور أو ممارسة نشاط ما قبل إعطائها السيارة لتنتقل إذ تريد.


تحديد مكان المفاجأة لعيد ميلاد

لتحضّر فتاة مفاجأةً لعيد ميلاد صديقتها يجب أولًا أن تختار مكان المفاجأة، وهو قد يكون بيتها أو بيت إحدى الصديقات أو مكانًا في الخارج كمتنزه أو مطعم، أو مكان الدراسة كالمدرسة أو الجامعة، أو مكان العمل، وفي هذه الحالة يُمكن الاستعانة بالزملاء ومشاركتهم المفاجأة، وبعد تحديد المكان يجب وضع ميزانية لتزيينه وتجهيزه، ومن الأمور التي يُمكن أن تلزم: البالونات الملوّنة، وشرائط الزينة، واللافتات المعلّقة المكتوب عليها "مفاجأة" أو "كل عام وأنتِ بخير صديقتي" أو غيرها، إضافةً للطرابيش، والأقنعة الغريبة المصنوعة يدويًا من الورق المقوّى، والأشرطة الملوّنة أو الرذاذ الملون الأبيض التي يخرج كل منها على شكل مفرقعات، وأخيرًا يجب اختيار الموسيقى خصوصًا إذا كان المكان مغلقًا؛ إذ يُمكن في هذه الحالة استخدام مكبرات الصوت بأريحية؛ لتُعطي جوًا حماسيًا، ويُمكن أن تكون موسيقى أعياد ميلاد مضحكةً أو شعبيةً.


هدايا لعيد الميلاد

  • المكياج: من الهدايا التي يُمكن تقديمها في عيد ميلاد صديقة المكياج بمختلف أنواعه، وهي من الهدايا الجميلة التي ستُسعدها، إضافةً إلى تكلفتها البسيطة المناسبة مقارنةً بهدايا أخرى.
  • الإكسسوارات: يُمكن تقديم الإكسسوارات بأنواعها المختلفة للصديقة في عيد ميلادها، وسواء أكانت إكسسوارات ذهب، أو فضة أو ذهب أبيض، ومن الأمثلة على الإكسسوارات السلاسل أو الخاتم الذي يكون على هيئة نصفين؛ فيكون واحد للصديقة وآخر لمن تُقدّمه، وأحد النصفين يحمل حرف اسم الصديقة، ويُمكن غهداء إكسسوار بأحرفها أو يحتوي على مقولة خاصة[١].
  • الزهور: تُعد الزهور واحدةً من الهدايا التي تفضلها غالبية الفتيات؛ نظرًا لإمكانية استخدامها في التزيين، وإضفاء أجواء جميلة، ومن الزهور التي يُمكن اعتمادها زهر الصبار الموجودة في جميع محلات الورود، إضافةً للورود الحمراء وغيرها.


المراجع

  1. "Unique Birthday Present Ideas"، shutterfly، اطّلع عليه بتاريخ 27-04-2020. بتصرّف.