الأبراج برج الثور

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٢٢ ، ١٩ يونيو ٢٠١٩

برج الثور

يُعد أحد الأبراج الطموحة والراغبة في امتلاك مكانة اجتماعية مميزة، يرغب بالاحتفاظ في المال كنوع من الأمان والحماية والاستقرار، من هواياته السفر وقضاء الوقت مع الأصدقاء، فهو برج مرح في طبعه ويكره المشكلات والهموم، نظرته للعمل مبنية على أساس متين، إذ يراه طريقته الرئيسية للحصول على حياة جيدة وكريمة، وفيما يتعلق بالطعام فأصحاب هذا البرج يحبون المأكولات الشهية ويستمتعون بالوجبات المتنوعة.[١]

يعاني أصحاب برج الثور من أمراض الحلق والحنجرة بنسبة أكبر من سائر الأبراج الفلكية نظرًا لاتّصاف أصحاب البرج بالعناد الشديد والتعصب للرأي، بالإضافة إلى أنهم أكثر عرضة للإصابة بأمراض الإنفلونزا والرشح، غير أنهم أشخاص ذوي بنية جسدية قوية ويتمتعون بصحة جيدة نتيجة اهتمامهم بنوعية طعامهم وممارستهم التمارين الرياضية بهدف الحصول على القوام الممشوق والجسم الجذاب.


مواصفات أنثى برج الثور

هي أنثى تتميز بالصراحة والصدق في جميع علاقاتها، وهي متحلية بالصبر والهدوء، كما أنها في بحث وسعيٍ دائم للاستقرار، لذا توصف بأنها محبة للروتين متمسكة بعلاقاتها القديمة مع الأصدقاء وبعملها، من جهة الأناقة والموضة فإن أنثى الثور أنيقة جدًّا وجذابة لدرجة كبيرة، كما إنها شغوفة بالموضة والأزياء.

تُعرف امرأة برج الثور بأنها عنيدة للغاية، الأمر الذي يُظهرها محبة للسيطرة والتملك في كثيرٍ من الأحيان، تكره المشكلات والضغوطات، لذا نراها تتجنبها وتبتعد عنها بالكسل والنوم الطويل، ومن جهة أخرى تتميز بثقتها العالية بنفسها، الأمر الذي يقودها إلى الغرور في بعض الأحيان، لذا يُنصح بالتحلي بالثقة في النفس لمن يرغب في استمالتها وكسب ودّها.[٢]

تتمتع أنثى الثور بالروح المرحة الآسرة لمن حولها، يمكن وصفها بأنها حساسة بعض الشيء غير أنه لا يظهر عليها هذا الشيء نظرًا لمحاولتها إخفائه، تملك من العزيمة والإصرار الشيء الكبير الذي يمكّنها من الوصول إلى أهدافها على الدوام، إذ إنها تبذل كل ما في وسعها للوصول إلى تلك الأهداف، فالبعض يصفها بالجنون لما تبذله من جهود كبيرة ومستميتة لتحقيق ما ترغب به.

كذلك، تُعد من الشخصيات الاجتماعية المحبوبة التي يمكنها تكوين العلاقات والصداقات بسهولة مع الآخرين، لا تخوض المغامرات بكثرة، فهي تميل لأن تبقى بأمان معظم الأوقات غير أن حياتها لا تخلو من المخاطر والمغامرات التي ترغب بخوضها ككسر للروتين، يمكن أن توصف بأنها محبة لذاتها لدرجة كبيرة فهي تميل إلى تدليل نفسها بإفراط في بعض الأحيان.


امرأة برج الثور والحب

لا تخوض امرأة الثور العديد من التجارب والعلاقات العاطفية غير أنها عندما تقع في الحب تحب بجنون ولأقصى الدرجات، تتميز بشخصيتها المرهفة والرومانسية إلى حدٍ كبير، إلى جانب أنها تمنح شريكها الكثير من الحب، العطف والمشاعر الجياشة والقوية، تسعى دائمًا للقرب العاطفي معه والتواصل البنّاء.[٣]

عند ارتباط أنثى الثور بشخص لا تعتده مناسبًا لها فإنها لا تبذل أدنى مجهود للاستمرار معه في العلاقة، إذ إنها تعتمد في ارتباطها على إيجاد الشريك المناسب لها وعند إيجاده فإنها تسعى للاستقرار الدائم معه، كما يمكن وصفها بالغيرة الشديدة وحب التملك مع الشريك.

المراجع

  1. " مواصفات برج الثور"، أبراج ماغي فرح، اطّلع عليه بتاريخ 2019-6-7. بتصرّف.
  2. "صفات امرأة برج الثور وأسرار عن شخصيتها “أم من الدرجة الأولى”"، أخبارك، 2018-12-8، اطّلع عليه بتاريخ 2019-6-7. بتصرّف.
  3. "مواصفات امرأة برج الثور"، فستاني، 2019-4-23، اطّلع عليه بتاريخ 2019-6-7. بتصرّف.