طرق جذب الزوجه للجنس

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٤٦ ، ١٧ يوليو ٢٠١٩
طرق جذب الزوجه للجنس

يعتبر الجنس عملية تزاوج تحدث بين اثنين من الذكر والأنثى، يكون الغرض منه التكاثر والشعور بالمتعة الجنسية، حيث إن الجنس هو الركن الأساس الذي تعتمد عليه الحياة الزوجية، حيث إن العلاقة الجنسية تعمل على تقوية الرابط والانسجام بين الزوجين، وعادة ما تبدأ العمليّة الجنسية بالإثارة لكلا الطرفين، وسنتحدث في هذا المقال عن الزوج وكيفية إثارته وجذبه للجنس؛ لأن الزوج بحاجة إلى عدة أمور وطرق كثيرة لإغرائه وإسعاده في الفراش وهذه بعض الأمور لجذب الزوج للجنس:

  • النظرة: إن النظرة فعالة في جذب الزوج، فهو يحتاج إلى أنثى تظهر له رغبتها فيه وأنها تحبه، وإرادتها التامة في التواصل الحميم معه، ولا تستهيني بهذه النظرات أبدًا فهي كفيلة في زيادة دقات قلب زوجك لك، هذه النظرات ستجعل زوجك ينظر اليك ويسرح في عينيك، وعندها يبدأ الحديث والحوار بين العيون والتي توحي الكثير وتشعر الطرف الآخر بالرغبة في تواصل حميم جميل. إن عين الرجل تنظر إلى أماكن في المرأة لا تتوقعها هي ولا تخطر لها على بال، لذا عليها أن ترتدي له أحيانًا ثيابًا شبه عارية تظهر مفاتنها فيها، وأحيانا ترتدي له ملابس لا تكشف شيئًا؛ لأن الرجل بطبيعته يحب التغيير والتنويع، فلا تركزي لباسك على الضيق والقصير فقط.
  • نوعي في روائح العطور لجذب زوجك إليك، إذ إن الزوج يحب أن تكون رائحة زوجته جذابة ومترنحة في أنحاء المنزل.
  • تغنجي بصوتك في هدوء وتكلمي مع زوجك في رقة ودلال، فإن ذلك كفيل بأن يثير خيال زوجك فيأتي راكضًا إليك.
  • من الأفضل أن تكون المرأة حافية الأقدام؛ لأن ذلك من الأمور التي تثير الزوج، إلا أن الأحذية ذات الكعب المرتفع تجعل المرأة تثق في نفسها جنسيًا.
  • الرقص: ارقصي لزوجك حتى لو كنت لا تجيديه، فتعلمي من خلال مشاهدتك على التلفاز أو في الحفلات، فذلك كفيل بأن تكون عيني زوجك لا تفارق جسدك.
  • الرقص بطريقة التعري، وهو أن تخلعي ثيابك أمامه قطعة قطعة، وترميها على الأرض أو على وجه زوجك، إضافة إلى ذلك قومي بتشغيل أغنية لزيادة مشاعره، على أن تكون الأغنية ذات إيقاع هادئ ويمتاز بالرومانسية، فإنّ ذلك سيجعله يأتي إليك متلهفًا.
  • أثناء عملية التعري العبي بشعرك، وافرديه على ظهرك، أو لفي خصلاته بين أصابعك، فإن ذلك يجعل الرجل يذهب بعقله إلى خيالات واسعة.
  • لا تخلعي ملابسك مباشرة، امسكي القطعة التي تريدين خلعها، وقومي بشدها أسفل وأعلى؛ لأن ذلك سيجعل الزوج يستثير بما سيحدث بعد ذلك.
  • قومي بانحنائات عديدة في جسدك، والتي بدورها تظهر المحاسن الأنثوية لديك، مثل: طيات صدرك المثيرة. عندما تنزعي حمالة الصدر، فانزعي الحزام الأول ثم الحزام الثاني، ولا تقومي بترك الحمالة مباشرة، بل واجهي زوجك وانت تمسكينها بين يديك ثم اجعليها تسقط من يديك.
  • اجعلي الحائط مسندًا لتتمايلي عليه، ارفعي ذراعيك فوق رأسك وقومي بعمل الحركات المثيرة بظهرك على الحائط وابدئي في التمايل، ثم امشي بهدوء نحو الزوج، ولا تندفعي مباشرة إليه؛ لأن الزوج سيرسم في خياله صورة لك لن ينساها.
  • يمكنك أن تلامسي زوجك أثناء عملية خلع ملابسك، وذلك بهدف منحه كمية كبيرة من الإثارة، مثل إعطائه قبلة على خده، أو الجلوس على ركبتيه لمدة قليلة، حتى أن في إمكانك مساعدته على خلع ثيابه.