مسجات عيد الميلاد للاصدقاء

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٢٠ ، ٣ يونيو ٢٠٢٠
مسجات عيد الميلاد للاصدقاء

التهنئة بعيد الميلاد

ذكرى ولادة شخص ما أمر عظيم فهي تمثل رمزًا حقيقيًا لوجوده وكيانه، كما أنها تعني اكتسابه المزيد من الحكمة بعد انقضاء عام من عمره، وهو أمر كفيل بمنحه الخبرة والأدوات التي تسهل طريقه ليصبح الشخص الذي لطالما حلم بأن يكونه، بالإضافة إلى حقيقة أن عيد الميلاد لا يأتي إلا مرةً واحدةً في السنة ليجعل من الاحتفال به أمرًا خاصًا ومميزًا جدًا، وربما يكون هذا السبب الذي يجعل الناس يشعرون بفرح عارم عندما يُنظمون حفلة عيد ميلاد، ولهذا تحديدًا يجب أن يكون هذا يومًا لا يُنسى لأنه يوم فريد بطبيعته، والشيء المثير هو بساطة تحقيق هذا الأمر من خلال الإغداق على صاحب عيد الميلاد بالكثير من الحب، وهو الأمر الذي يمنحه القوة والدافع لينطلق نحو بداية جديدة وفصل جديد ومشرق من حياته مليء بالأهداف والأحلام الملهمة[١][٢].


توجد العديد من تقاليد عيد الميلاد المختلفة حول العالم، فبعض هذه التقاليد تتضمن إقامة احتفال كبير، في حين أن البعض الآخر يقتصر على لقاء بسيط يضم الأشخاص المقربين فقط، ولكن يوجد شيء واحد لا يخلو منه أي عيد ميلاد هم الأصدقاء، فمثل هذه اللحظات المميزة تجعل الشخص يمتلك رغبةً طبيعيةً للشعور بالحب والتقدير في عيد ميلاده، لذا فإن إرسال رسالة عيد ميلاد شخصية للتهنئة هي طريقة رائعة لجعل صاحب عيد الميلاد يشعر بسعادة عارمة في يومه المميز[٣].


مسجات عيد الميلاد للأصدقاء

لا يخلو أي عيد ميلاد من تهاني العيد الرائعة والحميمية من قبل أفراد العائلة والأصدقاء، وأمر رسالة التهنئة يُشعر من يريد إرسالها بالإرباك والحيرة، لأنه وببساطة إما يقع في فخ كتابة رسالة تقليدية تخلو من المشاعر، وإما بكتابة رسالة لا توصل المشاعر والأفكار المطلوبة، لذا فيما يأتي بعض أفضل رسائل عيد الميلاد للأصدقاء[٣]:

  • تأتي أعياد الميلاد في كل عام، ولكن الأصدقاء مثلك يأتون مرةً واحدةً فقط في العمر، أنا سعيد لأنك جزء من حياتي، أطيب التمنيات لك في عيد ميلادك.
  • أنا ممتن لصداقتك الحقيقية، أتمنى أن يكون عيد ميلادك رائعًا فأنت أفضل صديق لي.
  • من الصعب الحصول على أفضل الأصدقاء، لهذا السبب وفي هذا اليوم الخاص أردت أن أخبرك أن صداقتك تعني لي الكثير، عيد ميلاد سعيد يا صديقي.
  • بالنسبة للعديد من الناس كلمة صديق ما هي إلا مجرد كلمة عادية تتكون من مجموعة من الحروف، لكن بالنسبة لي هذه الكلمة هي مصدر قوة وسعادة بفضلك، عيد ميلاد سعيد يا صديقي.
  • أشعر بأنني محظوظ لأنك صديقي، أتمنى أن يكون عيد ميلادك هذا العام مميزًا كما أنت مميز بالنسبة لي، أتمنى أن تحقق كل أحلامك، وشكرًا لكونك صديقًا رائعًا، عيد ميلاد سعيد يا صديقي.
  • أنتظر بفارغ الصبر قضاء المزيد من سنوات الصداقة وأعياد الميلاد معك، عيد ميلاد سعيد.
  • عيد ميلاد سعيد لأحد أجمل الأشخاص الذين التقيت بهم على الإطلاق، أتمنى أن يكون هذا العام أفضل وأروع بالنسبة لك، وعيد ميلاد سعيد.


من حياتكِ لكِ

شراء بطاقات عيد الميلاد الظريفة أو العاطفية أو حتى المحفزة من المتجر دائمًا ما تكون بادرةً لطيفةً منكِ، لكن في بعض الأحيان يُفضل تقديم هدية مميزة لصديقتكِ، لذا وفي سبيل إضافة لمستكِ الخاصة ننصحكِ بصنع بطاقات أعياد ميلاد أصدقائكِ بنفسكِ، فصنع هذا النوع من البطاقات ليس صعبًا، لكنه سيجعل أصدقائكِ وحتى عائلتكِ يقدرون الجهد المبذول في صناعتها لأنه ببساطة يوضح لهم مدى اهتمامكِ، وفيما يأتي ذكر لمجموعة من أفكار صنع بطاقات عيد الميلاد التي تتنوع ما بين بسيطة وجميلة إلى غريبة وملفتة[٤]:

  • بطاقة الشموع: إنها فكرة بسيطة وسهلة جدًا لتهنئة أحد أصدقائكِ بعيد ميلاده، فباستخدامكِ مجموعةً من الأوراق الملونة وغراء وظرف يمكنكِ صنع بطاقة عيد ميلاد مميزة، كل ما يتوجب عليكِ فعله قص عدد من الأوراق على هيئة مستطيلات لتأخذ شكل الشموع، ويفضل أن يكون عددها مماثلًا لعمر صديقتكِ، ثم ألصقيها على الظرف، ولا تنسي رسم اللهب وتلوينه إلى جانب كتابة عبارة تهنئة لطيفة[٥].
  • بطاقة تحمل نقود: إنها فكرة ظريفة للغاية، إذ يمكنكِ تصميم بطاقة تهنئة تحمل نقود معايدة صديقتكِ لتشتري هي ما ترغب من هدية بطي ورقة ملونة من المنتصف، ثم قصي ورقةً ملونةً مربعة الشكل لتتخذ شكل جيب وضعي على ثلاثة أطراف لها خطًا من الغراء، ثم ألصقيها على الجهة الأمامية لبطاقة التهنئة واحرصي على أن يكون الجزء العلوي مفتوحًا (أي لا يحتوي على غراء)، بعد ذلك قصي يدًا صغيرةً وألصقيها من الجهة العلوية للبطاقة لتكون موجهةً للأسفل، وألصقي على الأصابع خيطًا واربطي نهايتيه بطرفي الجيب، تمكنكِ هذه البطاقة من وضع نقود معايدة صديقتكِ بطريقة ملفتة وغريبة، كما يمكنكِ كتابة رسالة تهنئة داخل البطاقة.
  • بطاقة تحمل هدية: إنها فكرة مبتكرة ورائعة للغاية، فمن خلالها يمكنكِ جعل هديتكِ محور بطاقة تهنئة صديقتكِ، ارسمي أو اطبعي شكل فراشة ملونة ثم قصيها، وعلى جسم الفراشة تستطيعين إلصاق هديتكِ التي يمكن أن تكون كريم يدين، أو قلم حمرة، أو لعبةً صغيرةً أو أي شيء آخر تريدينه، بعد ذلك ألصقي على طرف الهدية من الأعلى قرني استشعار الفراشة بعد قصهم من ورقة سوداء[٦].


المراجع

  1. "250 of the Best Birthday Messages to Make Someone’s Day Special", birthday wishes,2020-5-19، Retrieved 2020-5-30. Edited.
  2. ay-wishes "Birthday Wishes", lolaflora, Retrieved 2020-5-30. Edited.
  3. ^ أ ب "Happy Birthday! | 150 Original Messages for Friends and Loved Ones", happy birthday msg, Retrieved 2020-5-30. Edited.
  4. Rita Shehan (2020-4-5), "25 of the Best DIY Birthday Cards"، the spruce crafts, Retrieved 2020-5-30. Edited.
  5. Ashlea Wheeler (2014-8-8), "DIY Cute Card"، makers society, Retrieved 2020-5-30. Edited.
  6. KIMBO (2017-9-7), "Butterfly gift with free printable"، agirl and aglue gun, Retrieved 2020-5-30. Edited.