نصائح لكِ لتنسيق بنطلون الجلد

نصائح لكِ لتنسيق بنطلون الجلد

موضة بنطلون الجلد

انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من التصاميم الحديثة للبناطيل، ومن أكثر الأنواع انتشارًا كانت موضة بنطال الجلد، إذ فضّلها المهتمّون بالأزياء على غيرها من البناطيل لما تتميّز به من أناقة، وفي الوقت الحالي بات اتجاه الفتيات لارتداء البناطيل الجلدية ذات القصة الواسعة عِوضًا عن البلاطين ذات التصميم الضيق، والتي كانت متجهًا للفتيات بشكلٍ أكبر سابقًا، لذا لا بدَّ لكِ من تجربة ارتداء بنطال الجلد كونه قطعةً مريحةً، ويمكنكِ ارتداؤها أثناء فترة طويلة من النهار، وتُعدّ خيارًا مناسبًا أيضًا لعددٍ كبيرٍ من الاستخدامات، وقد اشتهرت هذه البناطيل الجلدية خاصةً لدى راكبي الدراجات، ويمكنكِ تنسيق ملابسكِ وِفقًا للمكان الذي ستقصدينه[١][٢].


نصائح لكِ لتنسيق البنطلون الجلد

إليكِ في ما يأتي عدد من النصائح التي تُساعدكِ عند اختيار بنطال الجلد وتنسيقه[٣]:

بنطلون الجلد الضيّق

إن كنتِ تبحثين عن الملابس الأنيقة والغريبة في ذات الوقت، يمكنكِ اختيار بنطال الجلد، إذ يُعطيكِ ما تحتاجينه من الراحة، فضلًا عن منحكِ إطلالة طبيعية بمظهر رسمي أيضًا، ولكن انتبهي عند اختياركِ لبنطلون الجلد الضيّق أن يكون من القماش المصنَّع من القطن أو الشمع المطلي بمادة تُظهره بتصميم جلدي، ولكنّ هذا النوع من البناطيل الجلدية الضيّقة يتميّز بكونه ضيقًا وغير قابلٍ للاتساع، لذا يجدر بكِ اختيار المقاس الذي يتناسب مع طبيعة جسمكِ، وإن كنت سترتدينه في مكانٍ غير رسمي وبإطلالة طبيعية، يمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضي، و قميص بتصميم واسع، وإن خرجتِ ليلًا يمكنكِ أيضًا ارتداؤه مع بلوزة مصنوعة من الحرير.

بنطلون الجلد الواسع

يمنحكِ بنطال الجلد الواسع إطلالةً تمتاز بالرُّقي، إذ ستُوازنين ما بين المظهر الملفت، وفي ذات الوقت محافظتكِ على عدم ظهوركِ بشكلٍ مستفزّ ومبالغٍ فيه، وستجدين خيارات متعددة عند شرائكِ للبنطال الواسع ، ويمكنكِ ارتداؤه مع حذاء مرتفع الرقبة، وسترة بتصميم واسع إن كنتِ في سهرةٍ خلال أحد أيام الخريف، وإن كنتِ ستذهبين لحفلة يمكنكِ تنسيقه مع قميص لامع و حذاء بكعب مرتفع.

بنطلون الجلد المُلوّن

يُعدّ البنطال الجلدي المحايد عن اللون الأسود خيارًا يمنحكِ إحساسًا بالراحة، ويظهركِ بمظهرٍ مُميّزٍ بعيدًا عن اللون التقليدي لبناطيل الجلد، وستُضفي الألوان على إطلالتكِ أهمية كبيرة، لذا جرّبي دائمًا اختيار بناطيل الجلد بألوان مُتعدّدة مع ضرورة وجود اللون الأساسي وهو الأسود من ضمن خياراتكِ، يمكنكِ مثلًا لبس بنطال جلد ذو لونٍ بنّي، وتنسيقه مع سترة رسمية ذات لون بيج، أو ارتداء بنطال الجلد الأحمر أو الكحلي مع قميص أبيض.


اختاري الأحذية الملائمة لبنطلون الجلد

إليكِ في ما يأتي طريقة لاختيار الأحذية مع بناطيل الجلد[٤]:

تنسيق الأحذية الشتوية مع بنطلون الجلد

من المؤكد بأنكِ تُفضّلين ارتداء الأحذية ذات الرقبة الطويلة شتاءً، ولكن إن كنتِ ستُرتدينها مع بنطال جلدي فيُفضّل أن تكون مصنوعة من جلد الشامواه المدبوغ، إذ سيمنحكِ خامةً مختلفة عن خامة البنطال، وسيُعطيكِ أبعادًا جميلةً أيضًا، ويمكنكِ أيضًا اختيار الحذاء من نفس لون البنطال ممّا يمنحكِ ساقين بمظهر أطول.

تنسيق الأحذية الصيفية مع بنطلون الجلد

إنّ اختياركِ للأحذية التي تتلاءم مع بنطال الجلد صيفًا سيكون بخيارات كثيرة، بما فيها الأحذية الرياضية التي تسمح لكاحل قدمكِ بالظهور، أو الأحذية مُدبّبة المقدمة، وبرقبةٍ قصيرةٍ وظاهرة.


المراجع

  1. "TREND REPORT: LEATHER TROUSERS WE WANT RIGHT NOW", fashiongum, Retrieved 2020-09-22. Edited.
  2. KRISTEN NICHOLS (2019-09-28), "The Leather-Pants Outfits That Are All Over Paris", who what wear, Retrieved 2020-09-22. Edited.
  3. hallie abrams (2019-12-02), "How to Style Leather Pants for Work, Play or Party", the wardrobe consultant, Retrieved 2020-09-22. Edited.
  4. hallie abrams (2019-12-10), "What Shoes Do You Wear With Leather Pants??", the wardrobe consultant, Retrieved 2020-09-22. Edited.
187 مشاهدة