أفكار لتزيين غرفة النوم لعيد الزواج

أفكار لتزيين غرفة النوم لعيد الزواج

أفكار لتزيين غرفة النوم لعيد الزواج

نعرض لكِ سيدتي أَفضل أَفكار لتزيين غرفة النوم في عيد زواجكِ، وهي كما يلي[١]:

  1. قلوب ورقية: وهي فكرة يسهل عليكِ تطبيقها، لتنفيذها أَحضري أَوراقًا ملونةُ بالأَحمر والوردي، وقُصّيها على شكل قلوب، وزيّني بها الجدران عن طريق إِلصاقها عليها، وقُصّي أَحجام أَكبر على شكل قلب كبير، واجعليها تتدلّى وهي مربوطة بخيط من السقف.
  2. بتلات الورد المرشوشة: تُعدّ هذه من الأَفكار الكلاسيكية الساحرة التي تترك أَثرًا جميلًا في قلب زوجكِ، رُشّي بتلات الورود في جميع أَنحاء الغرفة، ثم وزّعي الشموع، أَو الأَضواء الصغيرة حول الورود المرشوشة على الأَرضية، وعند حواف الجدران لتحصلي على نتيجة رائعة.
  3. بالونات حمراء وزهرية: تُعدّ هذه من أَسهل الطرق وأَسرعها لتزيين الغرفة، استخدمي البالونات ذات اللون الأَحمر والزهري على شكل قلب، وانفخي عددًا كبيرًا منها، واتركيها تتطاير في جميع أَنحاء الغرفة.
  4. الأَسلاك التي تحمل أَضواء: تُساعدكِ هذه الفكرة سهلة التنفيذ في تحويل غرفتكِ إِلى جنّة صغيرة، اختاري لونًا واحدًا من الأسلاك المضيئة لتزيين الجدران والسرير، أَو أَلوانًا متعددةً حسب رغبتكِ، ثم زينّي بها السرير والجدران والأَرضية.
  5. قلوب من الشموع: تُعدّ هذه الفكرة أَنيقة للغاية، ولتطبيقها استخدمي الشموع لرسم قلب كبير، واملئيه ببتلات الورود، ويمكنكِ اختيار الورود الحمراء، أَو امزجي الورود الحمراء مع البيضاء، أَو الصفراء، لتحصلي على نتيجة جذّابة وملفتة للغاية.
  6. ممرّ الورد: تُساعدكِ هذه الفكرة في استعادة ذكريات الزفاف حين مشى زوجكِ على ممرّ الحفل، فقط أَحضري بتلات الورود ورشّيها على الأَرضية لتشكّلي بها ممرًا من الورود.
  7. كلمة أُحبك مع بتلات الورد الأَحمر: تَستحضر كلمة أُحبك الكثير من المشاعر الجميلة، استخدمي مِلاءة سرير بيضاء اللون، وضعيها على السرير واكتبي باستخدام بتلات الورد الأَحمر كلمة أُحبك.


أفكار هدايا للزوج في عيد الزواج

نعرض لكِ سيدتي أَجمل أَفكار لهدايا لتُهديها لزوجكِ في عيد زواجكما، وهي كما يلي[٢][٣]:

  1. محفظة جلدية: تُعد هذه الهدية لطيفة ومفيدة لتُهديها لزوجكِ، تذكري أَن تختاري محفظة رفيعة تحتوي على الكثير من الجيوب لتمنحه مظهرًا حديثًا وأنيقًا، ولتكون عملية وتتيح له إمكانية الوصول للبطاقات والأوراق التي يحتاجها بسرعة وسهولة، الأمر الذي يجنّبه الفوضى بالتأكيد.
  2. أساور دائمًا ومعًا: تعبّر هذه الأساورعن مشاعركِ اتّجاهه بأسلوب بسيط وكلاسيكي، وهي هدية مثالية تذكّره بكِ باستمرار، تحمل أحدها كلمة دائمًا والأخرى معًا، ويمكنكما ارتداء هذه الأساور في العديد من المناسبات، أو حتى يوميًا.
  3. خريطة السفر بدبابيس دفع ملونة: تغذّي هذه الهديه شغفه بالسفر والتنقلات الخاصة به كونها تتيح له وضع علامات على الأماكن التي زارها، والتي يرغب بزيارتها، يمكنكِ وضعها في غرفة المعيشة أو في أي مكان آخر يرغب به، إذ ستبدو قطعة أنيقة للغاية.
  4. سمّاعات لاسلكية بتقنية البلوتوث: تساعد السماعات اللاسلكية زوجكِ في سماع الموسيقى أثناء تنقله، أوعند ذهابه لصالة الألعاب الرياضية، ويمكنه استخدامها يوميًا.
  5. مجموعة الحلاقة الرطبة: تساعد هذه الهدية زوجكِ في اهتمامه بروتين أناقته، احرصي أن تشمل هذه المجموعة على أهم الأدوات التي يحتاجها كفرشاة حلاقة آمنة، وفرشاة شعر، وحامل للشفرات، والمراهم التي تحارب حروق الحلاقة الخاصة بالرجال، ووعاء الحلاقة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وصابون للحلاقة، وبطانية نايلون مضادة للماء.
  6. ساعة يد خشبية: تعد هذه الهدية اختيارًا أنيقًا ومناسبًا، فقط اختاري ساعة مريحة الارتداء، وخفيفة الوزن، وذات تصميم أنيق وعصري، فهذا كل ما يبحث عنه الرجل في ساعة اليد.
  7. أداة تدليك يدوية: تخفف هذه الأداة الكثير من الأوجاع والآلام المزعجة التي تصيب زوجكِ إثر الجلوس الطويل على مكتبه بالعمل أو من التوتر، كما أنها سهلة الحمل والاستخدام.
  8. بالونات الهيليوم: يُساعدكِ تعليق الصور ببلالين الهيليوم التي تحمل أَجمل الذكريات مع زوجكِ في خلق جوٍ رومنسي للغاية؛ وذلك عن طريق تذكر لحظاتكما الرائعة معًا.


أفكار رومانسية للاحتفال بعيد الزواج

من الأفكار المبتكرة التي يمكنكِ تطبيقها للاحتفال بعيد الزواج مع زوجكِ ما يأتي[٤]:

  1. خطّطي للذهاب في نزهة بسيطة مع زوجكِ لمكان تحبّانه أو يرتبط بذكرى خاصة بكما، واختاري أنواع الطعام التي تحبّانها لأخذها معكما في النزهة.
  2. اشتري لعبةً جديدةً ومسلية، واقضي المساء بطوله باللعب بها أنتِ وزوجكِ، فهذا يسمح لكما بقضاء الوقت مع بعضكما والاستمتاع بالوقت والضحك أيضًا.
  3. أخرجي ألبوم صور زواجكما، واقضيا وقتًا ممتعًا في إعادة النظر إليه وتذكّر لحظاتكما المميّزة فيه.
  4. احجزي موعدًا مع مصوّر محترف لأخذ صور بأفكار جديدة لكما في هذا اليوم المميّز.


المراجع

  1. apoorva (2019-04-29), "Best Anniversary Room Decoration Ideas", easyday.snydle, Retrieved 2020-11-17. Edited.
  2. Emily Platt (11/12/2020), "The 65 Best Gifts for Your Husband, Hands Down", theknot, Retrieved 30/12/2020. Edited.
  3. Patrice J. Williams (29/6/2020), "The 14 Best Anniversary Gifts for Him in 2020", thespruce, Retrieved 29/12/2020. Edited.
  4. "Romantic and Memorable Ways of Celebrating an Anniversary", eternityrose, Retrieved 11/1/2021. Edited.