اريد اعرف برج الدلو

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٠:١٠ ، ٢١ مايو ٢٠١٨
اريد اعرف برج الدلو

يحتل برج الدلو الرقم 11 بين الأبراج الفلكية وهو من الأبراج الهوائية الموجودة في الجهة الجنوبيّة في السماء، ومواليده في الفترة ما بين 20 يناير و18 فبراير. وتتميّز شخصية برج الدلو وطريقة تفكيره باختلافها عن غيرها من شخصيات الأبراج الأخرى، لكن يلاحظ تقارب صفات برج الدلو مع كل من برج الميزان والجوزاء نتيجةً لوقوعها في مدار واحد، وتختلف امرأة الدلو عن رجل الدلو في الصفات الشخصية لكن يتشابهان بأنهما ينتميان لطبيعة مركبة وغير واضحة أي ينتميان لشخصية متأرجحة، ويعود ذلك إلى تغيّر حركة الكواكب حول برج الدَّلو التي تؤثّر في الأحداث والضغوطات الواقعة عليه.

  أهمَّ المعلومات عن برج الدلو:

شخصية المرأة برج الدلو

هي شخصية تفوق التوقعات ويصعب التّكهن بتصرّفاتها أو أفكارها، تجمع ما بين المرح والإثارة والعقلانيّة التي تخفي خلفها المرأة الدّلو مشاعرها فيعتقد من أمامها أنها امرأة باردة بلا مشاعر، بالإضافة إلى أنّ أنثى الدلو تتميّز بأنها امرأة مندفعة للحياة، كما أنها ذات شخصية مستقلة ويلاحظ ذلك عليها من خلال قدرتها على تولّيها أمورها بنفسها، ومن اتخاذها لشخصيّتها المنفردة الخاصّة وستايلها الخاص المختلف. بالإضافة إلى ثقتها العالية بالنّفس التي تثنيها عن الاهتمام بأيّ دعم معنوي من أي شخص كالمجاملات والإطراءات.

كما تتصف أنثى الدّلو بسرعة البديهة والذّكاء؛ لأنّها ترصد ردود أفعال من حولها تجاهها وتجاه ما تقوله وتفعله.

وبالرّغم من إيجابيّاتها إلا أنّ أنثى برج الدلو متصيدة للأخطاء بشكل مزعج للآخرين، ومختلقة للقصص والروايات، ويظهر كرهها لأيّ شخص بشكل ملفت، كما أنّها تفضل مصلحتها على مصلحة أي شخص، ومتقلّبة المزاج، وغير مراعية لمشاعر الآخرين من حولها نظرًا لسخريتها وانتقادها الدائمين.

المرأة الدلو والارتباط

تتصف المرأة الدلو بأنها زخمة المشاعر، فهي تحب إلى درجة العشق والغرام والهيام، طيبة القلب تتعلق بمن تحبهم كثيرًا فهي وفية كثيرًا ومضحية ومخلصة، وتدرك مداخل الآخرين لتتربع على قلوبهم من خلال شخصيّتها الملفتة والمثيرة. لكن يجب الانتباه إلى أنَّها إن انزعجت من الشخص أو تعرضت للخيانة فهي تكره وتنقم كثيرًا، ويمكن أن تشن حربًا لأجل أن تداوي جرحها.

شخصية رجل الدلو

يتميَّز رجل الدلو بأنّه من أكثر الشخصيات المحيرة على الإطلاق نتيجةً لطبيعته غير المستقرة، ولأنه ينتمي لبرج الدلو المتقلّب المتبدّل وفق الأجواء المحيطة به لذلك فإنّ صفاته في حالة تبدل دائم، فدومًا ما تظهر طبائع جديدة مختلفة عن الطبائع التي عهدتها به في بداية العلاقة.

ويتصرّف رجل الدلو على طبيعته دون تحفظ عند تقبّله وتقبّل تغيرات مزاجه. ويتّصف رجل برج الدلو بصفات عديدة أخرى تطغى على تقلبات مزاجه، أهمها: أنه شخصية صلبة غير قابلة للانهيار، بالإضافة إلى أنه شخصية ناجحة وذكية وطموحة تأبى الضعف ولديها إصرار على تحقيق أحلامها وأهدافها، كما يتميّز بأنه شخصية مخلصة في كل الجوانب العلميّة والعمليّة والعاطفيّة، بالإضافة إلى أنّه سريع البديهة والتصرُّف ودقيق الملاحظة، وخفيف الظل، وأنيق، وكريم، ومندفع للحياة ومحب لها، وجريء لا يهاب أيَّ شيء.

بالرّغم من إيجابيّة الصفات السابقة إلا أنَّ رجل الدلو نتيجة لها ولفرط ثقته بنفسه فهو شخص مجنون بعظمته مفرط في الأنانية والغرور، طمّاع لا يكتفي بالأحلام التي حققها بل ينظر إلى الأعلى منها دومًا، كما أنَّه قد يطمح لما في أيدي غيره، وهذا ما ينفِّر من حوله منه.

كما يميل إلى الملل بسرعة ويفقد قيمة الأشياء التي يصل إليها، بالإضافة إلى أنّه شخصيّة عصبية وسريعة الغضب، وقد يتصرَّف تصرفات يجهلها فيما بعد عند هدوئه، ومن الصّفات السلبيّة التي يتصف بها "الكذب"، فهي حرفته وهو قادر على تأليف وخلق العديد من القصص والحكايات المتقنة.

الرجل الدلو والارتباط

يعدّ رجل الدلو المفضّل عند الكثير من النساء؛ لأنّه جدّي وملتزم ويقدِّس الروابط الزوجية والأسرية، كما يلاحظ عليه تحمُّل المسؤوليّة والاعتناء بأولاده والبر بهم وبزوجته، فالعائلة تندرج ضمن أولوياته بل تحتل المرتبة الأولى منها..