صفات الجوزاء الانثى

صفات الجوزاء الانثى

صفات مولودة برج الجوزاء

تتميّز مولودة برج الجوازء بالعديد من الصفات، ومنها ما يأتي[١]:

  1. قابلة للتكيّف: أيّ أنّها على استعداد تام لتجربة أي شيء، وتشعر بالفرح عند التحضير لمغامرات ممتعة، كما أنّها سهلة ومرنة جدًا، وقابلة لتعديل وتغيير نفسها، إذّ إنّها لا تهتم لأي شيء ولا تسمح بتعكير مزاجها ويومها، إذ تُفكّر دائمًا بالأفضل.
  2. مُنفتحة: فهي منفتحة جدًا على العالم الخارجي، ويكون دائمًا لديها شيء مثير للاهتمام لتتحدّث عنه، كما أنّها اجتماعية مع الآخرين، ومُتحمّسة وثرثارة دون إزعاج، وتميل عادةً للمشاركة في المُحادثات العميقة حول الحياة، ويُمكنها التحدّث بسهولة مع الأشخاص الغرباء والاندماج معهم.
  3. ذكيّة: فهي ذكية للغاية وتُحبّ التعليم جدًا، وتُحب المشاركة في المزاح الذكي، كما أنّها فضولية بعض الشيء.
  4. غير حاسمة: أي أنّها تتردد عند اتخاذ القرارات، خاصةً في القرارات الكبيرة والمصيريّة، مثل تغيير الوظيفة، أو الانتقال لمكان ما، وذلك لأنّها تُحلّل الأمور أكثر مما يجب، فتكون مولودة الجوزاء صعبةً نوعُا ما لكنّها تُكافح من أجل الالتزام.
  5. مُندفعة: أي أنّها تكون مُتهوّرة ومُندفعة قليلًا لأنّها مرنة للغاية، إذّ إنّها قد تتخذ قرارات مُتهورة لأنّها تُغيّر رأيها بسرعة، وقد يكون من الصعب عليها تحقيق أهدافها بسبب اندفاعها وتهّورها، فقد تشتري قطعة ملابس غالية الثمن من أجل المُتعة بينما تعاني في ذات الوقت لتوفير المال لأمور أكثر أهمية.
  6. غير موثوقة: أيّ أنّها غير مسؤولة إلى حدٍ ما وذلك بسبب اندفاعها وعدم قدرتها على الالتزام، كما أنّها تحاول تجنّب الأنشطة المملة والمسؤولية، فهى مُتقلّبة ولا يُمكن الاعتماد عليها إذ قد تُلغي المُخطّطات في اللحظات الأخيرة، ولكن هذا لا يعني بأنّها شخصية لئيمة.
  7. فضوليّة: أيّ أنّها تُحبّ معرفة كل شيء ممّا قد يُشجّع الآخرين على مشاركة أعمق أسرارهم معها، إلا أنّه يجب الحذر من هذه الخطوة فقد لا تُحافظ أنثى الجوزاء على أسرار غيرها وقد تشاركها مع الآخرين.


صفات برج الجوزاء المرأة في الحب

رغم أنّ المرأة الجوزاء غير عاطفية نوعًا ما، إلّا أنّه عند وقوعها في الحب تتطوّر بسرعة وبطريقة مفاجئة، وتبدأ بالتحدّث بالكلام الجميل والاحتضان لمن تحب، ويكون لديها مشاعر عميقة جدًا رغم أنّها تتعامل مع الحب بطريقة سطحية، إلا أنّها تجد نفسها خارجة من الحب ولا يوجد أيّ ضمان على أنّ عواطفها ستستمرّ، فهي أحيانًا لا تفهم ما تشعر به حقًا، وتوجد قاعدة عن امرأة الجوزاء، وهي أنّها تقع في حب الرجل الذكي والمحب للقراءة وهي تعرف عمّا تبحث، ولن تقول أنّ الحب أعمى، وإذا لم تستطع العثور على عواطفها ورضاها في شريك واحد لفترة طويلة، فإنها تلجأ لاستبداله بشريك آخر[٢].


الصفات التي تحبها المرأة الجوزاء في الرجل

توجد العديد من الصفات التي تُحبّها المرأة الجوزاء في الرجل، ومنها ما يأتي[٣]:

  1. جمود الفكر: تُحب امرأة الجوزاء استكشاف طرق جديدة، وذلك لأنّها طفوليّة وفضوليّة، إذ تبحث عن إجابات غير موجودة لديها، فهي تُحب المُغامرة ومُتحمّسة، وتُحب الرجل الذي يعرض التجربة، كما أنّها تكره الرجل المُنضبط على نظام معين بِصرامة، وذلك لأنّه يحدّ من أفكارها ممّا يجعلها تشعر بالإحباط.
  2. نقص المعرفة: تُحب المرأة الجوزاء الاندماج في المُحادثات الجذّابة والمُمتعة وذلك لامتلاكها مهارات اتصال رائعة، كما أنّها تُحب الرجل الذكي والجذّاب الذي يُحفّز عقلها بذكائه، ويجب أنْ يُواكبها في سرعة التفكير وإلا فلن يكون له مكان في حياتها.
  3. الارتباط العاطفي: تُحب المرأة الجوزاء الرجل الذي يُساعدها في التواصل مع مشاعرها بدلًا من تجنّب مشاعرها، كما أنّها تُحب أيضًا الشخص الذي يعترف بحزنها وألمها ويُساعدها في التعامل مع هذه المشاعر، كذلك فهي قد تظهر مُنعزلة ومُشتّتة مما يفقدها الاهتمام فيما حولها، وغالبًا ما تتخلى عن بعض الأمور وذلك للتخلّص من المشاعر السيئة.
  4. رؤية قوية: تُحب المرأة الجوزاء الرجل الحالم والذي يُفكّر خارج الصندوق، كما انّها تُحب الرجل الذي يمتلك عقلية متفوّقة، والذي يتمتّع بإحساس عالٍ بتقدير الذات، كما أنّها تبغض الرجل عديم الطموح.
  5. الإبداع: تُحبّ المرأة الجوزاء الرجل المُبدع في جميع الأنشطة المُشتركة بينهما وهذا لأنّها تكره الملل وتُحب المرح، كما أنّها تُحب الرجل الذي يبذل جهدًا كبيرًا في إبقاء العلاقة.
  6. الكرم: تُحب المرأة الجوزاء الرجل الكريم والذي يهتم بها ويجعلها تشعر بالخصوصيّة في الحب، كما انّها تُحب الرجل ذو القلب الطيب الذي يُثير ويدعم مشاعرها، كما تُفضّل الرجل الذي يُبدي إعجابه بها، ويُقدّر تفرّدها.


عيوب أنثى الجوزاء

توجد عدّة عيوب لأنثى الجوزاء، ومنها ما يأتي[٤]:

  1. غير مُتسقة: تكون أنثى الجوزاء في حالة تنقل دائمة، إذّ إنّها لا تهدأ وتبحث دائمًا عن مُغامرات وهوايات جديدة إذّ إنّ الحياة العادية لا تُناسبها، كذلك فهي تتميّز بأنّ لديها العديد من المواهب التي تودّ تنميتها معًا في نفس الوقت إلا أنّها تفقد اهتمامها بسرعة وتتخلّى عنها.
  2. شديدة القلق: تكون أنثى الجوزاء في حالة قلق شديدة وخاصةّ عند تحضيرها للأحداث والقرارات المُهمّة، ممّا يؤدّي إلى حصول كارثة، إذّ إنّ قلق الجوزاء ليس مزحة، ولا يُمكنها العمل جيدًا تحت الضغط.
  3. قد تكون ذات شخصية مزدوجة: قد تكون أنثى الجوزاء ذات شخصية مزدوجة، إذ قد تكون من جانب فرحة ومرحة وذات حيويّة، وهذا الجانب الذي يعرفة الناس، ولكن من جانب آخر ومخفي تكون غير ذلك ولا تريد أنْ يعرف أحد بجانبها الآخر لأنّها تعتقد أنّ الأشخاص الآخرين لا يُمكنهم تقبّل شخصيّتها المخفيّة.
  4. تُصدر أحكامًا: أي أنّها تحكم على كل شيء وفقًا للمعلومات العامة عن الشخص الذي أمامها، وقد تسيء فهم الأشخاص أو قد يُساء فهمها.


توافق مولودة برج الجوزاء مع باقي الأبراج

إنّ مولودة برج الجوزاء قد تتوافق عادةً مع عدة أبراج، وهي كما يأتي[١]:

  1. برج الميزان، فقد يتساوى برج الجوزاء مع الميزان من ناحية الانفتاح والذكاء، كما أنّهم يشتركون أيضًا بالاهتمام في الفن ويحبون قضاء وقت ممتع وجميل، ويكون الاتصال بينهم قويًا ممّا يجعل العلاقة قويّة.
  2. برج الحمل، توجد إثارة كبيرة بين برجيّ الجوزاء والحمل لأنّهم يشعرون بالحماس، إذ يُحب برج الحمل الجوزاء مدى الحياة، كما أنّهم سوف يخوضون الكثير من المغامرات معًا، فبرج الحمل قائد بالفطرة، كما يُكمِله ذكاء برج الجوزاء، لذا قد يحبّون التعليم معًا.
  3. برج الدلو، توجد متعة عفوية بين برج الدلو والجوزاء، لأنهم يحبّون المفاجآت، كما أنّهم يحبون قضاء بعض الوقت بعيدين عن بعضهم، وتكون العلاقة بينهم جيدّة، كما قد يكونون أصدقاء أو عشّاق.


المراجع

  1. ^ أ ب "The 7 Fundamental Gemini Traits, Explained", blog.prepscholar, 1/6/2020, Retrieved 30/12/2020. Edited.
  2. "GEMINI WOMAN IN LOVE", astrology, Retrieved 30/12/2020. Edited.
  3. "10 Things a Gemini Woman Likes and Dislikes in a Man", astro79, Retrieved 30/12/2020. Edited.
  4. "Top 5 Gemini Woman Negative Traits Revealed (2020)", adriancamps, 27/8/2020, Retrieved 30/12/2020. Edited.
312 مشاهدة