صفات رجل الجوزاء في الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:١٩ ، ١٦ يوليو ٢٠١٩

صفات رجل الجوزاء في الحب

يملك رجل الجوزاء شخصية ساحرة وقلبًا عطوفًا وحنونًا جدًّا يجعله يبدي الاهتمام بشريكته ويحرص على راحتها النفسية، لا يُظهر جميع ما يدور في داخله من مشاعر ورومانسية كبيرة، لذا تظهر عليه علامات البرود، إلا أنه يتقن الغزل ويحب التجديد والحيوية في العلاقة مع الحبيبة.


يصعب التأثير على رجل الجوزاء بسرعة، لذا نادرًا ما يقع في الحب بسهولة، كما أنه يميل إلى لحرية ويرفض القيود التي تضعها العلاقات العاطفية ويُفضل أن تحترم شريكته تلك الحرية ولا تسعى لتقييدها، وفي كثير من الأحيان يقلق من فكرة الارتباط، الأمر الذي يجعله يقبل متأخرًا على الزواج.

من العيوب المنفرة التي يتصف بها رجل الجوزاء أنه لا يربط الحب بالارتباط، إذ من الممكن جدًّا أن يحب إحدى الفتيات ويرتبط بأخرى، الأمر الذي يبعد النساء عنه وينفرن من العلاقة معه.[١]


رجل الجوزاء والجنس

يوصف رجل الجوزاء بالازدواجية والتقلب المزاجي الحاد نظرًا لطبيعة برجه الهوائي المنعكس على طبيعة شخصية مواليد البرج، لذا من السهل أن يتغير وضعه ما بين لحظة وأخرى، ومن جهة أخرى يُعرف رجل الجوزاء بذكائه الحاد الذي يمنحه القدرة على فهم الأحداث والأمور من حوله وتفسيرها بسرعة كبيرة، غير أن ما يعيق أولئك الأفراد عن إنجاز الأعمال المطلوبة منهم هو البطء والكسل الشديد، بالأخص عندما يطلب منهم أداء الأمور الهامة التي تتطلب سرعة وإتقانًا في الأداء.


تنعكس تلك الصفات بأكملها على طبيعة علاقة رجل الجوزاء بالجنس والعلاقة الحميمة، إذ يوصف بعدم الاستقرار في العلاقات العاطفية كما أن له علاقات متعددة، إلى جانب معاناته من بعض المشكلات الأسرية، كما يفتقد إلى الرومانسية في علاقته مع الحبيبة كونه غير قادر على الإفصاح عمّا يدور بداخله من مشاعر.

تؤدي تقلباته المزاجية الحادة إلى انعدام الاستقرار في حياته العاطفية، لذا نراه أكثر ميلًا للشريكة التي تشاركه المغامرة والإثارة والتي تملك الثقافة الكبيرة والسحر والجاذبية.[٢]


طرق إثارة اهتمام رجل الجوزاء

تساعد النصائح التالية على معرفة أسرار رجل الجوزاء في العلاقات العاطفية، الأمر الذي يمكن السيدة من إثارة اهتمامه وإيقاعه في حبها:[٣]

  • الإنصات له وإعارته الانتباه في كل ما يقوله، كما يفضل الدخول في حوار ممتع ومثير معه وتجنب مقاطعته أثناء الحديث، فهذا يجعله يشعر بعدم الاهتمام.
  • الابتعاد عن الرتابة والروتين والتفكير في ممارسة بعض الهوايات والأنشطة الممتعة للممارسها سويًّا.
  • احترام استقلاليته لأنها أحد الأمور الهامة بالنسبة إليه، لذا يجب منحه المساحة الخاصة به على الدوام.
  • التحدث معه بعقلانية في كافة الأمور الحياتية وتجنب الحديث عن موضوع واحد مرارًا وتكرارًا كونه يبعث في النفس الملل والإحباط.
  • اختيار العطر الجميل والمثير، فهو من الأمور الملفتة بالنسبة لرجل الجوزاء.
  • التحلي بالصدق والإخلاص وتجنب اللعب بمشاعره كيلا يفقد الاهتمام.
  • إظهار الرغبة في معرفة المزيد عنه وعن تفاصيله، مع ضرورة إشعاره بالحرص على مشاعره ومراعاتها، إذ سيؤدي دوره بمراعاة مشاعر شريكته والحرص عليها.
  • تجنب توجيه الأوامر لرجل الجوزاء طوال الوقت.


المراجع

  1. "برج الجوزاء الرجل"، ويب سي، 2019-1-23، اطّلع عليه بتاريخ 2019-7-3. بتصرّف.
  2. جرمين خيرت (2018-7-3)، "مواصفات واسرار برج الجوزاء والجنس"، محتوى، اطّلع عليه بتاريخ 2019-7-3. بتصرّف.
  3. "مواصفات رجل برج الجوزاء"، فستاني، 2019-6-11، اطّلع عليه بتاريخ 2019-7-3. بتصرّف.