كيف يعبر الرجل الثور عن اعجابه

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٢٢ ، ٢٢ يوليو ٢٠١٩

برج الثور

ينتمي برج الثور للأبراج الفلكيَّة التي تمرّ بها الشمس أثناء حركتها، ويقع في المرتبة الثانية من ترتيب الأبراج الفلكيَّة التي يبلغ عددها 12 برجًا فلكيًا، وممّا تجدُر الإشارة إليه أنَّ جميع مواليد الفترة الواقعة ما بين 21 نيسان وحتى 20 آيار ينتمون لهذا البرج، ويُعد برج الثور من الأبراج الترابيَّة، ومن أهم الصفات الأساسية التي تنطبق على معظم مواليد هذا البرج صفة الحزم والإصرار عند اتخاذ القرارات، فشخصية مولود الثور عنيدة ويصعب النقاش معها، وفي كثير من الحالات تنتهي الأحاديث مع مولود برج الثور بالخلاف، إذ يُعد إقناعه من أكثر الأمور استحالةً، فهو يتصف بشخصيته القويَّة التي لا تيأس بسهولة، بل يستطيع مولود الثور الاستمرار بالمعركة حتى النهاية دون استسلام، ولذلك هو قادر على تحقيق جميع الأهداف التي يطمح إليها.


تساعد كل من صفتيّ الدقة والتركيز التان يتمتّع بهما مولود برج الثور على إتقان جميع المهمات المطلوبة منه وتأديتها على أكمل وجه، ومن الجدير بالذكر أنَّ صفاته الطيبة واحترامه الكبير للآخرين وحرصه على تحقيق سعادتهم يجعله لافتًا لانتباه النساء إلّا أنّ من تنجذب إليه تجهل تمامًا عدم قدرته على التعبير عن مشاعره وعواطفه بسهولة، ولكن في هذا المقال ذكر لمجموعة من العلامات التي تُشير إلى أنَّ رجل الثور معجب بالمرأة[١].


كيف يُعبّر رجل الثور عن إعجابه

تظهر على رجل الثور مجموعة من العلامات والتصرفات التي تُشير لإعجابه بالمرأة، وفيما يأتي ذكر للطريقة التي يُعبّر بها عن ذلك[٢]:

  • الثناء باستمرار على كل ما يتعلّق بالشريكة سواءً مظهرها الخارجيّ أو التصرفات التي تقوم بها ولكن بطريقة مُبهمة وغير مباشرة.
  • توجيه المديح للشريكة، والحرص الدائم على معرفة جميع المناسبات الخاصة بها وتقديم الهدايا الثمينة لها تعبيرًا عن إعجابه الخفيّ.
  • الاهتمام الزائد والملحوظ، ومحاولة التواجد بالقرب من الشريكة للإحاطة بكل ما يجري معها ومعرفة أدق التفاصيل المتعلقة بها.
  • تقديم الكثير من الرعاية للشريكة، والدفاع عنها أثناء حضورها وغيابها، والخوف عليها من أي أذى أو ضرر قد يلحق بها.
  • الغضب والغيرة عند تواجد الشريكة مع أحد غيره، فرجل الثور غيور على ممتلكاته بقدر ما هو عنيد بأفكاره، فهو يعد الشريكة ملكًا له.
  • المحاولة المُستمرّة بالتلميح عن إعجابه بالشريكة ولكن بطريقة غامضة، فهو يطرق كل الأبواب لتبوح المرأة بإعجابها أولًا قبل أن يبدأ هو.


كيفية جذب رجل الثور

توجد مجموعة من النصائح التي يساعد اتباعها على جذب رجل الثور وامتلاك قلبه، ومنها[٣]:

  • منحه الوقت الكافي لتلبية جميع احتياجاته والاستماع إليه عند التحدُّث بتركيز كبير.
  • الاهتمام بالأناقة والمظهر الخارجيّ، فرجل الثور يميل نحو المرأة التي تهتم بجمالها.
  • الصدق في الحديث معه والابتعاد عن جرحه بالقول أو الفعل، فرجل الثور حساس جدًا.
  • محاولة تطوير العلاقة نحو مرحلة أكثر تقدمًا، فهو غير قادر على التعبير عمّا داخله.
  • الحرص على احترامه وتقديره، كما يجب التعامل معه بحذر عندما يمس الأمر عائلته.


المراجع

  1. "أبرز صفات برج الثور"، دليل التعليم، اطّلع عليه بتاريخ 3-7-2019. بتصرّف.
  2. "علامات وقوع رجل الثور في الحب"، نواعم، اطّلع عليه بتاريخ 3-7-2019. بتصرّف.
  3. "كيفية جذب رجل برج الثور"، ويكي هاو، اطّلع عليه بتاريخ 3-7-2019. بتصرّف.