أقوى عطر نسائي فواح

أقوى عطر نسائي فواح

المرأة دائمة البحث عن الجمال والجاذبية، ومهتمة دومًا أن تبقي في أجمل صورة، فبالإضافة إلى الجانب الداخلي الذي يجب أن يكون جميلًا فيها؛ فهي أيضًا تبحث عن الجمال الخارجي والذي يعكس عنايتها بنفسها واهتمامها بأدق التفاصيل في مظهرها الخارجي.

ولعل من أهم التفاصيل التي تهتم بها المرأة والتي تزيد من جاذبيتها هي العطر، فالسيدة بعد يوم عمل طويل في المطبخ مثلًا تكون قد تشبعت بكل أنواع الروائح التي قد تبدو في المطبخ شهية، ولكنها بالتأكيد لن تكون كذلك عندما يشتمها الزوج على زوجته، فهو يحب أن يجد في زوجته كل ما يسره سواء من منظر أو ملمس أو رائحة.

وكلما اهتمت الزوجة بهذا الجانب، كلما زاد تعلق الزوج بها، وأصبح لها رائحة خاصة على كل ملابسها يمكن أن يميزها في غيابها وعندما يشتاق إليها، وهذا الأمر غاية في الرومانسية.

ولكن. وكأي منتج في العالم لا تلبث أيدي الغش والتلاعب إلا أن تتسلل إليه، فقد تجدين سيدتي عطر بسعر معين، وفي مكان آخر تجديه بسعر قد يصل إلى ثلث الثمن، وهذا بالتأكيد سيؤثر على نوعية المنتج، لأن العطر كأي منتج آخر له سعر ثابت إلى حد ما عندما يتم شراؤه من الشركة المصنعة أو وكيلها.

كيف يمكن تميز العطر الأصلي الفواح عن المقلد؟

  • ركزي في العلامة التجارية التي تكون مكتوبة على العلبة من الخارج، فالعطر المقلد في الأغلب يتم التلاعب بحرف واحد شبيه بالحرف الأساسي في الكلمة الأصلية، وعند قراءة الاسم بسرعة يظهر لكِ وكأنه العطر الأصلي.
  • العلامة التجارية في العطر الأصلي غالبًا ما تكون محفورة في مربع على زجاجة العطر، كما أن الزجاجة تكون ملفوفة بورق القزدير على عكس الزجاجة المقلدة التي توضع بشكل عادي في العلبة.
  • لاحظي وجود ملسق بلاستيكي في أسفل الزجاجة مذكور فيه بلد المنشأ للعطر، حيث إنه من النادر أن يُكتب بلد المنشأ على زجاجة العطر التقليد.
  • رج الزجاجة سيمكنكِ من تميز العطر الأصلي عن المقلد، وذلك من خلال مراقبة الفقاعات التي تظهر على السطح نتيجة عملية الرج، حيث إنها في العطر الأصلي تحتاج إلى ما يقارب ربع ساعة لتختفي، أما في العطر المقلد قد تحتاج إلى وقت أقل بكثير.
  • رائحة العطر الأصلي تدوم على الجسم ليوم كامل، على عكس العطر المقلد الذي قد يزول بعد ساعة من وضعه، كما أن العطر الأصلي يدوم بعد خلع الملابس.
  • السائل يجب أن يكون شفاف خالص وبلون طبيعي، وأن لا يحتوي على فقاعات هواء أو فراغات على شكل غيوم فهذه العلامات تدل على أنه مقلد.

انتبهي إلى شكل الزجاجة التي عُبئ فيها العطر هل هو الشكل الأصلي، إذ إنّ التقليدي قد يتم تعبئته بزجاجة مختلفة الشكل، والشركة الأصلية شديدة الحرص على الالتزام بالشكل الخارجي للعطر.. 

438 مشاهدة