أين تقع قارمش

موقع قارمش

تقع قرية قارمش في دولة ألمانيا على الحدود الجنوبية مع دولة النمسا أما عن القرية فهي من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم لتمركزها على سلسلة جال الألب الشهيرة، كما أنها تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة مثل الشلالات والأنهار والينابيع والقمم الجبلية المرتفعة والكثير من معالم الطبيعة المميزة بالإضافة لكونها من الأماكن المثالية لممارسة رياضة التزلج على الجليد[١].


السياحة في قارمش

تنتمي قرية قارمش لولاية بافاريا الألمانية وتشتهر بالكم الهائل من السياح القادمين من شتى أنحاء العالم للتمتع بالطبيعة العذبة كما أنها الموطن المفضل للكثير من عشاق رياضة التزلج على الجليد لما تتمتع به القرية من مناخ محيطي يجعل منها قرية جليدية بامتياز خلال فتراة الشتاء، كما تضم قارمش العديد من المعالم السياحة الجذابة وفيما يأتي بعض تلك المعالم:[٢]

  • قمة تسوغشبيتسه: تُعد قمة تسوغشبيتسه من أجمل الوجهات السياحية في قارمش كما أنها تحظى بشهرة كبيرة في الوسط السياحي فهي القمة الأعلى في ألمانيا إذ يبلغ ارتفاعها ما يقارب 2962م والمدهش في هذا المكان مشاهدة الأنهار الجليدية ومغامرات التزلج الممتعة والكثير من المشاهد الطبيعية الخلابة التي تمتع السائحين بجمالها بالإضافة لذلك فالوصول للقمة من النشاطات الفريدة إذ يتوفر النقل بواسطة القطار مرورًا بالكثير من المعالم الطبيعية المميزة كما يتوفر التلفريك الذي يجعل من رحلة الوصول للقمة أمرًا مشوّقًا.
  • بارتنكيرشن التاريخية: تقع هذه المنطقة في الجهة الجنوبية من قارمش كما أنها محاطة بالجبال المرتفعة والكتل الصخرية، ولعل أجمل ما في المكان نهر Partnach المميز كما أنها من المواقع التي توفر الكثير من المشاهد الممتعة لجبال الألب الشهيرة.
  • المتحف الإقليمي: يعود تاريخ بناء المتحف لعام 1895 ويُعد المتحف من المعالم المشهورة في القرية الألمانية فهو يضم الكثير من القطع الأثرية التي تجسّد التاريخ المحلي للمنطقة مثل التحف الأثرية المتعلقة بالطقوس الدينية القديمة والكثير من المعروضات التاريخية المميزة.
  • خانق Partnachklamm: من أجمل الخوانق المائية في العلم إذ يبلع امتداده لمسافة 702 مترًا وبعمق يقارب 80 مترًا وفيه من الجمال الطبيعي الشيء الكثير لا سيّما تميّزه بالبرية الرومنسية والكثير من مشاهد الطبيعة النادرة.


أجمل الفنادق في قارمش

من المميز في قارمش وجود العديد من الفنادق التي توفر الكثير من متطلبات الرفاهية والاستجمام وفيما يأتي أفضل تلك الفنادق حسب تقييم الزوار[٣]:

  • فندق اكسكلوسيف فيرينفونينغ ألبين ديلوكس: يُعد هذا الفندق هو الأكثر تقييمًا في القرية كما أنه يحمل النجمة الخامسة في تقييم الفنادق بالإضافة لكونه يتميز بالموقع المناسب لمحبي الطبيعة وعشاق التزلج إذ يبعد عن مصعد هاوسبيرغ للتزلج نحو 300 متر فقط، كما أنه يقدم الكثير من الخدمات الفندقية الداخلية الممتعة.
  • فندق إيدلفايس غارني: يقع الفندق بالقرب من وسط المدينة ومركز المؤتمرات كما يوفر الكثير من النشاطات الاسترخائية الممتعة بالإضافة للعديد من مسارات التزلج القريبة منه في فصل الشتاء.
  • فندق راينيشر هوف: يتميز الفندق بمكانه الخلاب إذ يقع على سفح جبل Zugspitze كما أنه يحتوي على الكثير من الخدمات الاستجمامية المميزة.


المراجع

  1. "اين تقع وتوجد مدينة قارمش"، kololk، 29-8-2019، اطّلع عليه بتاريخ 29-8-2019. بتصرّف.
  2. "السياحة في قارمش الألمانية"، ar-traveler، 29-8-2019، اطّلع عليه بتاريخ 29-8-2019. بتصرّف.
  3. "افضل 7 من فنادق قارمش المانيا الموصى بها 2019"، urtrips، 29-8-2019، اطّلع عليه بتاريخ 29-8-2019. بتصرّف.