إثارة زوجي بالفراش

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:١٠ ، ١٧ يوليو ٢٠١٩
إثارة زوجي بالفراش

القصد من الزواج هو إحصان النفس، وإشباع الغرائز الجنسية لكلا الزوجين وإمتاع الروح، فالانجذاب الجسدي والعاطفي، وتوافق الأفكار والأرواح، ركن أساسي من أركان الزواج الناجح، وكما يقال حياة حميمة مثيرة تثمر حياة زوجية سعيدة. ويقع الجزء الكبير من الإغراء والإثارة على الزوجة، باعتبارها تتمتع بالجانب الأنثوي المليء بنقاط الإثارة بالنسبة للرجل، ويجب أن تكون طرق الإثارة متوافقة مع رغبات الزوج، عن طريق سؤاله أو ملاحظته، فالطرق التي تذكر في الكتب لا تنطبق على جميع الرجال، فهذه أمور تتعلق بالأهواء والرغبات التي تختلف من رجل لآخر، ونقدم إليكِ سيدتي بعض النصائح لحياة زوجية سعيدة:

  • حاسة السمع من أهم الحواس التي تثير الرجل، فاعتمدي على نعومة الصوت ورقته، ولا تكوني كالدمية مع زوجك في الفراش، ولا تكتمي الأصوات التي تصدر من المرأة أثناء الجماع، ولا تبخلي على زوجك بل أطلقي العنان لنفسك، فالرجال يثارون بالكلمات والأصوات أثناء العلاقة الزوجية، ويمكن أن تسأليه عن ما يستهويه في هذا المجال.
  • من الطرق التي تسحب الزوج للفراش، الملابس المثيرة، التي تظهر مفاتن جسم الزوجة، ولا تعتمدي على موديل وتكرريه، فلا بد من التغيير والتجديد حتى لا يمل الزوج، فأحيانًا ارتدي القصير، ومرة أخرى الطويل، تارة الضيق، وتارة الواسع، واختاري الألوان التي تناسب لون بشرتك وتعزز جمالك وأنوثتك، ونوعي بين قمصان النوم والملابس اليومية المثيرة، ولا تغفلي عن المكياج والإكسسوارات الناعمة بالإضافة إلى أن تصفيفة الشعر ونعومته من أهم النقاط، ويجب أن تعرفي ذوق زوجك فيما يختص بالملابس والمكياج وتحاولي أن ترضي ذوقه.
  • قد يكون أول انطباع يأخذه الرجل عن المرأة، الرائحة العطرة، فحافظي على نظافتك الشخصية، ولا تذهبي للفراش كل ليلة قبل أن تغتسلي وترطبي بشرتك بكريم يكسبها ملمسًا ناعمًا، وتتعطري بالعطور التي يحبها زوجك وتثيره، واعتمدي على نوع معين من العطور تضعيه فقط أثناء العلاقة الحميمة، فترتبط رائحة العطر باللحظات المثيرة مما يؤجج غريزة الرجل عند شمها وبالتالي إثارته.
  • تعرفي على مناطق الإثارة في جسدك، لأن إثارتك بحد ذاتها تثير الزوج، ولا تنسي المناطق التي تثير زوجك في جسده، فتناغم العلاقة الحميمة سبب نجاحها.

أن تحظي برضا الزوج وحبه خارج الفراش من الأمور التي تشجع على حياة زوجية ناجحة داخل السرير وخارجه، فتعمدي النظر بحب ورقة لزوجك في جميع أوقاتك، وتجنبي المجادلة بحدة، عبري لزوجك عن حبك واشتياقك له من خلال المكالمات الهاتفية في عمله، أو الرسائل الغرامية، وافتعلي حركات وكلمات جديدة تكسر الروتين الذي يقتل علاقة الزوجين ويصيبهما بالملل.

من الأمور التي تثير الرجل، أن تظهري ضعفك الأنثوي وحاجتك الدائمة له، وأن تظهري مواطن القوة والرجولة في تصرفاته وأن تثني عليها، وتذكريها أمامه وأنت فخورة به.

يمكن اللجوء إلى إشباع معدة الرجل لإسعاده، عن طريق مفاجأته بعمل سهرة رومنسية فيها الأكلات والحلويات التي يحبها، وتخفيض الإضاءة ووضع موسيقى رومنسية، وارتداء ما يحب ويثير شهوته، والاستعانة بالشموع المعطرة والزهور، فإثارة الرجل لا تقتصر على الفراش فقط، وإنما خارجه أيضًا.