إزاي أعرّف حبيبي إنّي بحبّه

إزاي أعرّف حبيبي إنّي بحبّه

لماذا عليكِ الاعتراف بمشاعر الحب؟

رغم أنّ الحب من المشاعر التي قد يضمرها الإنسان، إلّا أنّه يوجد العديد من الأسباب التي تؤكّد أنّه عليكِ الاعتراف بمشاعركِ لشريككِ، فالاعتراف بالحب هو أساس العلاقة، فهو يُعزّز من مشاعركِ الداخليّة، ويجعلّك تشعرين بأنّ شريككِ موجود وأنّكِ مهمّة بالنسبة له، ويجب أنّ تكوني حاضرة عاطفيًا عندما تكونيّن بجوار من تحبيّن، ولا بد من أنّ تجدي الطريقة المُناسبة لفتح المحادثة مع شريككِ لكيّ تتمكّني من البوح له بحبكِ، ولا يكون التعبير عن مشاعر الحب فقط للشريك، وإنّما يمكن قول أحبك لأحد أفراد عائلتكِ، أو أصدقاؤكِ، ولا تشعري بالإحراج من الإعتراف بحبّكِ لهم، وعبرّي عن مشاعركِ [١].


طرق إظهار الحب للحبيب بالكلام

يُمكنكِ إظهار الحب للحبيب بالكلام، وباستخدام بعض الكلمات الرّائعة، إذّ يُعدّ الكلام من أفضل الطرق التي تُستخدم للتعبير عن حبكِ، ومن أهمّ الكلمات التي يُمكنكِ استخدامها ما يأتي[٢]:

  • عبارات رومانسيّة: يوجد العديد من العبارات الرومانسيّة التي يُمكنكِ قولها للتعبير عن حبّكِ لشريككِ، إذّ يوجد العديد من الطرق للتعبير عن اهتمامكِ بالشريك، فمثلًا قولي له أحبك كما أنت وكما كنت سابقًا وكما ستكون لاحقًا، أو أنّ الوقوع في حبّك كان أجمل شيء في حياتي.
  • أحبكَ: يُمكنكِ استخدام كلمة أحبك وحدها، أو قولي أحبكَ كما أنتَ، ويُمكنكِ سؤاله إنّ كنتِ محظوظة بحبكَ.
  • مولعة بكَ: يُمكنكِ قول أنّكِ مولعة به، أو قول أنا مولعة بعينيكِ عندما تبتسم، وأنكِ مغرمة ومولعة بضحكته وحديثه.
  • مُعجبة بكَ: يُمكنكِ التعبير عن مشاعركِ بعبارات الإعجاب المثيرة، فيُمكنكِ قول أنا مُعجبة بكَ وبلطفك وبصدقكِ، أو لقد جذبني جمالك.
  • أعشقكَ: يُمكنكِ قول أنا أعشقك، فأنت لا تعوّض، ولم أعشق أحدًا مثلك، وقولي له أعشق أنّك تضيء حياتي، وأعشق أنّ أكون معك.
  • أعتزّ بكَ: يُمكنكِ قول أعتزّ بكَ، وأعتزّ بحبنا، وأعتزّ باللحظات التي أقضيها بقربكَ، وأعتزّ بقلبك اللطيف.


طرق إظهار الحب للحبيب بدون كلام

يوجد العديد من الطرق التي يُمكنكِ استخدامها للتعبير عن حبكِ ومشاعركِ دون الكلام باستخدام بعض السلوكيّات، وغيرها من الطرق، من أهمها ما يأتي[٣]:

  • تعرّفي على أصدقائه: يُمكنكِ إظهار حبّكِ لشريككِ من خلال التعرّف على أصدقائه، إذّ تشعره هذه الطريقة أنّكِ مهتمّة به وبعالمه الخاص.
  • أرسلي له الرّسائل: يُمكنكِ التعبير عن حبّكِ لشريككِ من خلال إرسال رسائل لطيفة له، إذّ يُمكنكِ إرسال بعض الصور التعبيريّة التي تُعبّر عن حبّكِ مثل القلب، أو رسالة تتضمن رابطًا لأغنية جميلة.
  • اتركي له الملاحظات: يُمكنكِ التعبير عن حبكِ لشريككِ من خلال كتابة الملاحظات بخط يدكِ، فهذه الطريقة من طرق التواصل السريعة والسّهلة والرّومانسيّة، ويُمكنكِ إرسال الرسائل له عن طريق البريد.
  • اخرجي معه لتناول الطعام: يُمكنكِ تناول الطعام مع شريككِ في أحد المطاعم للتقرّب منه، والتحدث إليه، كما يُمكنكِ تحضير وجبته المُفضّلة ودعوته لتناول العشاء أو الغداء معًا.
  • اسأليه عن حاله: يُمكنكِ إظهار حبّكِ لشريككِ من خلال سؤاله عن أحواله والاهتمام بتفاصيله، واسأليه عن عمله وعن بعض الأمور الروتينيّة في حياته، فهذا سيُظهر اهتمامكِ بحياته.


المراجع

  1. Gisela Valencia (2020-02-13), "Why you should say I love you today and always", fiu, Retrieved 2020-11-11. Edited.
  2. "70 Love Words and Messages to Show You Care", ftd, 2020-01-14, Retrieved 2020-11-11. Edited.
  3. "19 Ways To Show Your S.O. You Love Them Without Saying a Word", joinonelove, Retrieved 2020-11-11. Edited.
557 مشاهدة