طـُرق تهيّج الزّوج

طـُرق تهيّج الزّوج



العلاقة الحميمة بين الزّوجين هي من أكر العلاقات التي تزيد من ارتباطهما وهي من الأسباب الرئيسية لعلاقة زوجيّة ناجحة، وينتج من الزّوجين علامات تدّل على رغبتهما بهذه العلاقة وعادة الرّجل ما يقوم بتقديم تلك الإشارات كما أنـّه يلتزم بمداعبة زوجته وإثارتها أثناء العلاقة الحميمة، ولا بدّ للزوجة أيضًا أن تعمل على مبادلته هذه المداعبات وإثارته بصوتها ولمسها له، ولكن هناك الكثير من النـّساء اللـّواتي يخجلنّ من أداء هذه المداعبات أو لا يعلمن ما هي الطـّريقة الصّحيحة والأفضل لترضي زوجها، وسنقوم بشرح بعض الطـّرق الـّتي يُمكنك عزيزتي الزّوجة استخدامها لتصلي من خلالها إلى إثارة زوجك والاستمتاع بعلاقة حميمة رائعة.

كيف تـزيدي من إثارة زوجك؟

1- احرصي على نظافتك الشّخصيّة خاصة المناطق الحسّاسة.

2- كوني ناعمة في طريقة كلامك وكثيرة الاشتياق لزوجك، وعبّري له عن حبّك بالهمس وأنتِ تقتربين منه، اقترابك منه وبوحك لحاجتك إليه سيزيد من رغبته في إقامة العلاقة الحميمة بينكما.

3- قومي بتهيئة الفراش بطريقة مُثيرة باستخدام المفارش النـّاعمة والوسائد المريحة، والتـّي تفوح منها رائحة العطر المفضّل لديكِ.

4- انثري على مسامعه كلمات الغزل الـّتي تـُشعره بأنـّك تحبّينه جدًا قبل ذهابه للعمل أو من خلال مكالمتك له في الهاتف وعبّري له عن اشتياقك ورغبتك فيه، فهذه الكلمات تجعله يشعرُ برجولته وتزيد من إثارته وتعلـّقه وسُيسارع بالعودة إليك لإشباع رغبته معك.

5- حاولي أن تكتشفي الأماكن الـّتي تـُثير زوجك في جسمه، ولا تخجلي من لمسها.

6- نوّعي في الطـّريقة الـّتي تستخدميها لمداعبة زوجك، فلا بدّ من التـّجديد حتـّى تزيدي من إثارته وحتـّى لا يشعر بالملل.

7- اختاري الملابس المثيرة، وقمصان نوم وأطقم داخليّة متنوّعة؛ لتعمل على نيل إعجاب زوجك ويجعلك مرغوبة أكثر.

8- أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، قومي بالضـّغط على منطقة الأرداف لدى زوجك لتزيدي من شعوره بالنـّشوة عند ممارسة العلاقة الحميمة.

9- عزيزتي الزّوجة لا تخجلي من لمس المناطق الحسّاسة في جسم زوجك، مثل: العضو الذكريّ، ومنطقة العجان، والخصيتين، قومي بتدليك تلك المناطق برّقة، كما يُمكنك أيضًا لمسها بواسطة جسمك فهذا يزيد من إثارته ورغبته نحوك.

10- قومي بمداعبة أسفل الذقن، وخلف الأذن لزوجك، فهي من المناطق الـّتي ستثيره وتشعل رغبته فيكِ، ومن المناطق التي تعمل على زيادة الإثارة عند الرّجل منطقة الحلمات، فاعملي على لمسها إن كنت ترغبين بإثارة زوجك.

11- أثناء اليوم ارتدي الملابس التي تظهر تفاصيل جسدك، مثل: البناطيل الضيقة، والقمصان التي تكشف عن صدرك قليلا، وتحرّكي أمامه بكلّ غنج وخفـّة ،واطلبي من زوجك مساعدتك ثمّ اقتربي منه وتعمّدي الالتصاق بجسمه.

تختلف طـُرق الإثارة ولكنها ربّما لا تناسب جميع الرّجال فطبيعة كلّ رجل تختلف عن الأخرى، ابحثي عزيزتي الزّوجة عن الطـّريقة الـّتي تجدينها أكثر فاعلية، وغيّري دومًا من طريقة مداعبتك لزوجك حتـّى يجدك دومًا مختلفة ومثيرة.

323 مشاهدة