أساليب جذب الرجل

أساليب جذب الرجل

الرجل والمرأة

يثير الاهتمام بالجنس الآخر تفكير الرجال والنساء كثيرًا، فيفعل الرجل شتى الأمور التي تجعله جذابًا في عيون المرأة التي أعجبته، وأثارت اهتمامه، فيحاول أن يظهر جميلًا وجذابًا، وبأفضل صورة، كما يحبُّ أن يُظهر قوته ورجولته في جميع المواقف التي يتعرض إليها وخصوصًا أمام المرأة التي يحب، كون المرأة عادةً ما تميل إلى الرجل القويّ، وجذب المرأة من وجهة رأي الرجل تعتمد على إظهار العضلات المفتولة، والفكر الراقي، والشكل الجذاب، والسؤال الذي يتردّد في أذهان الكثير من الرجال دومًا، هو ما الذي تريده المرأة بالتحديد؟ وما الذي يعجب المرأة في الرجل؟


وبالنسبة للرجل فكثيرًا ما يتساءل لماذا لا تأتي إليه المرأة وتخبره ببساطة ما الذي تريده بالضبط أن يكون موجودًا في شخصيته كي تقبل به وتشعر بالإعجاب تجاهه، كي يتمكّن من جذب المرأة إليه بناءً على ما تريده وتحبه هي، ولكنّ الأمر ليس بهذه البساطة التي من الممكن أن يتخيّلها الرجل؛ لأن الأمر لو كان كذلك لكان غايةً في الملل، والأمر الطبيعيّ هو أن الرجل إذا أراد الحصول على امرأة مميّزة واستثنائية فإن الأمر سيكون أصعب من أن تأتي المرأة إليه وتخبره بما تحبّ، فعليه معرفة ذلك بنفسه واكتشاف المرأة دون مساعدةٍ منها، وحال المرأة كحال الرجل تمامًا إن لم يكن أكثر منه قليلًا في بعض الأحيان، فالمرأة مخلوق يحب المدح والإطراء، إذ تفرح النساء كثيرًا عند انجذاب الطرف الآخر لها، فهي تسعى دائمًا لكسب الإعجاب كل من حولها، وبالرغم من حب المرأة لذلك، إلا أن بعض السيدات يجهلن الطرق التي تجعل الرجل ينجذب إلى امرأة معينة دونًا عن سواها، لذلك خصّصنا هذا المقال لنقدم للسيدات بعض الطرق السحرية التي تستطيع من خلالها كسب قلب أي رجل وجذبه بطريقة سهلة.[١][٢]


أساليب جذب الرجل

نذكر في هذا الجانب بعض الخطوات والنصائح التي تُمكّن المرأة من جذب انتباه الرجل وتجعل عينه دومًا عليها:[٣][٤][٥][٦]

  • الاهتمام بالمظهر الخارجيّ: يلتفت الرجل كثيرًا للمظهر الخارجي للمرأة، فهو يعبر عن أنوثتها واهتمامها بنفسها، ومظهرها الأنيق يُعطي طابعًا أوليًّا رقيقًا عن الأنثى الموجودة أمامه، ولكن يجب على المرأة أن تحذر من المبالغة في بعض اللّمسات، كتسريحة الشعر، أو المكياج الصارخ أو ما إلى ذلك، بل إن عليها إظهار جمالها بالطريقة المناسبة، وأن تكون ذكيةً في إبراز جمالها؛ فالرجل يميل للمرأة الأنيقة بطريقة أنثوية هادئة، كما يمكنها إظهار أنوثتها ورقّتها من خلال اختيار الملابس المناسبة لشكل جسمها ولون بشرتها، وعليها اتّباع الطريقة المناسبة في وضع مساحيق التجميل، بما يتناسب مع ملامح وجهها، وللأسف عادةً ما تقع بعض النساء في خطأ التبرُّج الزائد لإظهار جمالها، وذلك ينعكس انعكاسًا سلبيًّا على مظهرها، ممّا يجعلها مزيفة وغير حقيقية، كأن تستخدم الكثير من طبقات كريم الأساس غير المناسب لبشرتها، بالإضافة إلى العدسات اللاصقة غير المناسبة والمزيفة، وبالرغم من أن بعض الرجال قد يرون هذا أمرًا مثيرًا، إلّا أن النسبة الأكبر من الرجال يفضّلون المكياج البسيط والهادئ وغير المبالغ به، وعليها اختيار نوع عطر مناسب فهو سيضفي عليها جاذبيةً أكبر، ولكن يجب الانتباه عند اختيار نوع العطر؛ لأن غالبية الرجال لا يُفضّلون الروائح العطرية القوية والنافذة، لذلك على المرأة أن تستخدم عطور ذات روائح جميلة وخفيفة وغير ثقيلة، وأن تتحفّظ من ناحية كمية العطر الذي ترشُّه، فلا ترشّ كميات كبيرة تجعل الرجل ينفر من الرائحة بدلًا من الانجذاب لها، أما بالنسبة لتسريحة الشعر فلكلّ رجل ذوقه الخاص بما يخصّ شعر الأنثى؛ فمنهم من يُحبّ الشعر الطويل للأنثى، ومنهم من يُفضّل الشعر القصير، وبغضّ النظر عن هذا كلّه يجب على المرأة اختيار تسريحة شعرها بعناية لتكون بسيطة وتعكس جمالًا على وجهها بأكمله.
  • الابتسامة الدائمة: على المرأة الحفاظ على ابتسامة خجولة وجذابة أغلب الوقت، فالرجل ينتبه بسرعة إلى ابتسامة المرأة وفمها، وعليها أن تحاول الحفاظ دومًا على مزاج جيّد في كلّ الظروف؛ فالرجل يميل إلى المرأة المبتسمة ذات الروح المرحة، ويشعر بالانجذاب نحو المرأة السعيدة، لأنها تمدُّه بطاقة إيجابية تجعله يرغب بالبقاء بالقرب منها دومًا، ويمكن للمرأة أن تكون مبتسمةً من خلال الذهاب إلى أماكن تُشعرها بالسعادة، والتي من الممكن أن يتواجد فيها رجال يعجبونها، وقد أبدت هذه النصيحة البروفيسورة تينا تيسينا، مؤلفة كتاب كيف تكون شريكًا سعيدًا، وقد يُفيد المرأة لجذب انتباه الرجل استخدام أحمر الشفاه اللامع الذي يُعطي شفتيها مظهرًا جميلًا وجذّابًا.
  • الثقة بالنفس والابتعاد عن الاختباء: على المرأة إظهار الشخصية القوية الواثقة، فالرجل ينجذب انجذابًا كبيرًا للمرأة الواثقة بنفسها، ولكن ذلك يجب أن يكون مع الحرص على الظهور بشخصيتها الطبيعية وعدم التصنُّع، فالشخصية القوية والثقة المعتدلة تفرض احترامها على الجميع، كما أن عليها دومًا الابتعاد عن الاختباء خلف الزوايا، وعليها إبراز شخصيتها من خلال العديد من الأساليب كالخوض في حديث ونقاش ما أمام الرجل، كي يستشعر أنها شخص قويّ واثق من نفسه.
  • الحديث بأسلوب أنثوي هادئ: فالرجل لا يميل إلى الأنثى التي تتحدّث بصوتٍ عالٍ؛ إذ إن الأنثى بطبيعتها هي كالزهرة الناعمة، ويجب أن تحافظ على نعومتها، وتبتعد عن الحديث بصوت جهوريّ مُنفّر للرجل، ويُظهرها بمظهر رجوليّ خشن.
  • إظهار مشاعر الودّ والاهتمام: فالرجل يريد من المرأة أن تُظهر له مشاعر الاهتمام، ويمكن للمرأة إبداء اهتمامها بالرجل من خلال العديد من الأمور، عن طريق مشاركته اهتماماته، والسؤال عن حاله، وغيرها من الأمور التي تُشعر الرجل باهتمامها به.
  • مبادلة الرجل نظرات الإعجاب: ليشعر الرجل بانجذاب المرأة إليه واهتمامها به، عليها النظر مباشرةً إلى عينيه، لأن للغة العيون القدرة على إيصال المشاعر وبالتالي يشعر الرجل كم هي المرأة مهتمة ومعجبة به، ولكنّ ذلك لا يعني التحديق المستمرّ إليه بطريقة مبالغ بها.
  • طلب المساعدة من الرجل: يحبُّ الرجل أن يشعر دومًا بقوته أمام المرأة، لذلك كي تستطيع المرأة جذب الرجل إليها، فإن عليها طلب مساعدته في بعض الأحيان كي يشعر أنها بحاجةٍ إليه ويشعر بأنه ذكيّ وأنه مصدر قوة بالنسبة إليها، وهذا الأمر يجعله يبدأ بالتفكير بها، ويجعله ينجذب إليها.
  • عدم مقارنة المرأة نفسها بأي امرأة أخرى: بالرُّغم من أننا لا نستطيع أن نُنكر أن مقارنة المرأة نفسها بامرأة أخرى هي غريزة تكاد تكون موجودة لدى جميع النساء، إلّا أنه من الضروري أن تتخلّص المرأة من هذه العادة، لأنها عندما تقارن نفسها بامرأة أخرى، وعندما تجلس مع نفسها وتحدّثها قائلةً، ليتني أمتلك ما تمتلكه فلانة، فإنها تمنح نفسها الكثير من التوتُّر والقلق والانزعاج، وتُشعر نفسها بشيء من النّقص، فكلّ ما على المرأة فعله هو أن تكون هيَ وبكلّ بساطة، دون محاولة تقليد أحد، أو تصنُّع شيئًا ليس بشخصيتها.
  • المعرفة الجيدة للنفس: كي تستطيع الأنثى جذب انتباه الرجل، يجب عليها أن تكون على معرفة تامة بكل ما فيها من صفات، بكل ما تحبّه وما لا تحبّه، بكل نقاط قوتها، وكل نقاط ضعفها، فهذا الأمر يجعلها أقوى وأكثر تماسكًا أمام الآخرين، كما يجذب الاَخرين إليها، وخاصةً الرجال.
  • الاهتمام بجسد جميل وقوام ممشوق: ويكون ذلك من خلال الاهتمام بالحصول على جسد صحّي دومًا واتّباع حميات غذائية مناسبة، ولا نقصد هنا أن تحرم المرأة نفسها من الكثير من العناصر الغذائية المهمة وتجوِّع نفسها للحصول على جسد نحيل، وليس المقصود هو الحصول على جسدٍ شديد النُّحل، ولكن يجب أن تحرص المرأة على الحفاظ على شكل جسمها وتبتعد عن السمنة المفرطة أو النُّحف المفرط الذي ينفر منه الرجل، فالرجل غالبًا ما يميل إلى المرأة التي تهتمُّ بجسدها مشدودًا وصحيًّا.
  • إغاظة الرّجل بعض الشيء: من الممكن القول أنه يوجد خيط رفيع بين إغاظة الرجل بطريقة إيجابيّة تجعله دومًا مُنشدًّا للمرأة ومنشغلًا بالتفكير بها، وبين إغاظته بطريقة سلبيّة تجعله يكرهها ويتجنَّب لقاءها أو الحديث معها، والمقصود هنا بإغاظة الرجل بالطبع هو اتباع الطريقة الإيجابية التي تجعل الرجل مُنشدًّا إليها، وكثير التفكير بها، وذلك عندما يعلم أنها امرأة قوية، وليست سهلةً على الإطلاق، ويمكنها إغاظته من خلال الحديث أو القيام ببعض التصرُّفات التي تُشعل غيظه وتتركه مشغولًا بما فعلته، ويفكر بها.


ما يجذب الرجل في المرأة

ليس المظهر الخارجيّ هو الأمر الوحيد الذي يُثير الرجل ويجذبه إلى المرأة، بالرُّغم من أنه من الأمور الأساسية التي يُبنى عليها انجذاب الرجل نحو المرأة، إلّا أنه ليس الأمر الوحيد الذي يهتمُّ به الرجل، وصحيحٌ أن الرجل يميل إلى المرأة للمرّة الأولى بناءً على شكلها ومظهرها الخارجيّ، إلّا أنه بعد ذلك، وعندما يتعامل معها مرةً تلو الأخرى، يبدأ بالبحث عن صفات أخرى تجذبه إليها إلى جانب الشكل، فالرجل يهتمّ بالكثير من الخصال ويسعى للتأكُّد فيما إذا كانت موجودةً في المرأة أم لا، ومن هذه الصفات مقدار لطافة المرأة، والذي يعتمد على بعض المعايير، ومنها طريقة المرأة اللبقة في الحديث، واحترام الاَخرين الذي يظهر من خلال تعاملها مع الغير، ومن الخصال الأخرى التي يهتمُّ الرجل بوجودها في المرأة، هي مقدار الإيجابية التي تمتلكها المرأة داخلها، فالرجل يحبُّ دومًا المرأة الإيجابية البعيدة عن التشاؤم والسلبية، ويشعر بالانجذاب إليها، بالإضافة إلى ذلك يهتمّ الرجل بمقدار صدق المرأة، ويحبُّ المرأة الصادقة البعيدة كل البعد عن الكذب، والرجل ينجذب إلى المرأة الصادقة غير المراوغة، والكثير من الصفات الأخرى الجميلة التي تُهمّ الرجل في المرأة إلى جانب المظهر الخارجيّ، وهذا هو ما نريد أن نلفت نظر المرأة إليه في مقالنا؛ إذ إن المقصود هو لفت انتباه المرأة إلى أن الشكل الخارجيّ لها ليس الأمر الوحيد الذي يشغل اهتمام الرجل، بل إن العديد من المواصفات الروحية الأخرى تلفت انتباهه كذلك.[٧]


المراجع

  1. Julie Steenhuysen , "Women drawn to men with muscles"، REUTERS, Retrieved 14-10-2019. Edited.
  2. "How To Attract Women. 10 Proven Techniques To Be Irresistible To Women!", APPOLLONIA PONTI, Retrieved 27-9-2019. Edited.
  3. Christina Butan (21-7-2016), "What men find sexy: Simple ways to get him to notice you"، TODAY, Retrieved 27-9-2019. Edited.
  4. Nick Bastion, "16 Powerful Ways To Attract Men"، VIXEN DAILY, Retrieved 27-9-2019. Edited.
  5. Chelsea Fagan (20-11-2012), "No One Will Love A Loud Girl"، THOUGHT CATALOG, Retrieved 14-10-2019. Edited.
  6. Jenna Birch (22-1-2019), "11 Things Men Appreciate More Than Saying "I Love You""، Woman'sDay, Retrieved 14-10-2019. Edited.
  7. Brooke Blue, "What Men Find Attractive in Women—Besides Looks!"، SHAPE, Retrieved 27-9-2019. Edited.

فيديو ذو صلة :

1353 مشاهدة