أفضل آلة شمع لإزالة الشعر

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٠:٠٥ ، ٢١ مايو ٢٠١٨
أفضل آلة شمع لإزالة الشعر

إن مشكلة إزالة الشّعر من إحدى المشكلات التي تؤرق عددًا كبيرًا من السيدات، وذلك بسبب الجهد المبذول في تلك العملية، ولذلك فإن هناك عددًا كبيرًا من الأدوات والأجهزة التي تستخدم من أجل التَّخلص من الشعر الزّائد بسرعة وبمجهود قليل، حيث توفّر تلك الأجهزة والأدوات النتيجة المثالية التي ترغب بها جميع السيدات، ومن تلك الطرق هي آلة الشمع، وفي هذه المقالة سنتحدث عن أفضل آلات الشمع لإزالة الشعر.

 

ما هي أفضل آلة شمع لإزالة الشعر؟

  • آلة الشمع لإزالة الشعر بالكامل:

تعتبر هذه الآلة إحدى أفضل أجهزة إزالة الشّعر بالشمع، وذلك لأنها تحتوي على سبعة أمور أساسية من أجل إزالة الشعر، ومن الممكن أن تستخدم لكلّ أنحاء الجسم، حيث إنّها تحتوي على ثلاث شمعات مع مناديل خاصة من أجل إزالة الشمع، بالإضافة إلى وجود رذاذ خاص يستخدم بعد إزالة الشعر، كما ويحتوي الجهاز على قاعدة خاصة من أجل الشحن.

  •  آلة الشمع 8 في 1:

تعمل هذه الآلة على التخلص من الشعر الزائد من جذوره، حيث تحافظ على البشرة ونعومتها، كما أنّها تعمل بتيار كهربائي خفيف لا يتعدّى الأربعين وات، ويُرفق مع هذه الآلة ست مجموعات من الشمع الطبيعي الممزوج مع الليمون، كما أن سعره خفيف وفي متناول اليد.

  • آلة الشمع الصيني:

تعتبر هذه الآلة من أفضل الآلات إزالة الشعر بالشمع، حيث إنها قد صنفت في الدرجة الأولى من حيث الاستخدام، وتحتوي هذه الآلة على مزود خاص بالشَّمع، بالإضافة لوجود قاعدتين من أجل التّسخين، ومناديل خاصة من أجل إزالة الشمع عن الجسم، وهو مناسب جدًّا من أجل استخدامه على المناطق الحساسة.

  • آلة الشمع 5 في 1:

تحتوي هذه الآلة على خمسة أمور مميزة ألا وهي، قاعدة لشحن الجهاز مع السلك القوي الخاص بها، وشمع طبيعيّ ممزوج مع الليمون، وذلك من أجل أن يؤمّن للبشرة النعومة والجمال، بالإضافة لوجود مناديل إزالة الشَّمع وزيت من أجل ترطيب البشرة بعد إزالة الشَّعر، وهو مناسب للاستخدام من قِبَل النّساء والرّجال على حد سواء.

  • آلة إزالة الشعر بالشَّمع والورق:

تستخدم هذه الآلة من أجل إزالة الشعر من جميع مناطق الجسم بما فيها الوجه والمناطق الحساسة، وهي مناسبة جدًّا لأصحاب البشرة الحساسة، وتعتبر أحد أفضل الآلات للاستخدام الشخصي، ومن الممكن استخدامها كجزء من مراكز التجميل، وذلك من أجل استخدامها بشكل احترافيّ، ويحتوي هذا الجهاز على آلة الشمع وعلى الأوراق الخاصة من أجل نزع الشمع عن الجسم.

  • جهاز الشمع لإزالة بقايا الجلد الميت:

إن هذا الجهاز هو أحد الأنواع التقليديّة التي يُزال بها الشعر من الجسم، حيث إن مهمة إزالة الشعر أصبحت من الأمور المهمة لدى المرأة والرجل على حد سواء، ويتميز هذا الجهاز بأنه يستخدم من أجل الاستخدام الاحترافي من أجل التّخلص من الشعر الزائد ومن الجلد الميت، مما يترك البشرة نظيفةً، لامعةً وناعمةً..