إغراء وإثارة الرجل

إغراء وإثارة الرجل

إغراء الرجل وإثارته

لا يُعد إغراء الرجل وإثارته أمرًا صعبًا كما يعتقد الكثيرون، لكن لا زال يشكل هذا الأمر شكلًا من أهم أشكال الفن الذي لا تتقنه الكثير من السيدات، لذا لا بدّ من تعلم القواعد الأساسية لإغراء الرجل، قد تتمكن المرأة من ذلك باستخدام الكلمات فقط، أو النظر في عينيه، إذ إن العين نقطة الإحساس الرئيسية في جسم الرجل، ويُعد النظر من أقوى الحواس لديه، لذلك من الممكن أن تغري المرأة الرجل دون لمسه، كما أنه بحاجة للإغراء الجنسي إلى جانب الجذب العاطفي من الفتاة التي يحلم أن يكمل حياته معها، وقد أكّد الكثير من الخبراء أنّ المرأة قادرة على إغراء الرجل وإثارته دون لمسه أو حتى التحدث معه، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن أهم طرق إغراء الرجل وإثارته، بالإضافة إلى كيفية إغرائه باستخدام الكلمات، وبعض طرق إغراء المرأة وإثارتها[١][٢].


طرق إغراء الرجل وإثارته

تلجأ المرأة في الكثير من الأحيان لإغراء الرجل وإثارته بهدف التقرب منه، لذلك تبحث عن أهم الطرق التي تستخدم لذلك سواء أكانت الطريقة باستخدام الجسد أو بالأشكال الظاهرية، ولكن لا يُعدّ الإغراء صحيحًا إن كان بإلقاء الذات على الرجل، إذ تحتاج هذه التقنيات إلى بعض الوقت حتى تعمل، ومن أهم هذه التقنيات والطرق التي تستخدمها المرأة لإثارة الرجل وإغرائه[٣]ظ:

  • الثقة بالنفس: تُعدّ الثقة بالنفس من أهم الصفات التي تهم الرجل في المرأة، إذ إنّ الشخصية القوية والثقة بالنفس من الصفات الشخصية العميقة التي تعني للرجل الكثير، ولا يوجد ما يغوي الرجل ويثيره أكثر من أن تتمكن المرأة من إبراز كل ما في ذاتها، ممّا يجعل الرجل أكثر راحةً مع المرأة، ويعرف كل ما تريده.
  • ارتداء الملابس التي تثير الرجل: تُظهر المرأة الكثير من جمالها باستخدام الملابس المثيرة، وتلجأ الكثير من النساء لإظهار الكتفين، وإجراء الاتصال باستخدام العين، كما توجد الكثير من الملابس الرائعة التي من الممكن أن تبرز جمال المرأة وأناقتها بغض النظر عن طبيعة جسمها.
  • وضع الصور الشخصية الأنيقة في مواقع التواصل الاجتماعي: يستخدم الكثير من الرجال مواقع التواصل الاجتماعي في حياتهم، من الممكن أن تستخدم المرأة هذه المواقع لإغراء الرجل وإثارته من خلال وضع صور أنيقة كصورة شخصية، كما يجب أن تستخدم المرأة الحيلة والذكاء في اختيار الصورة المناسبة عن طريق دراسة الرجل بحذر.
  • التحدث بطلاقة: تلجأ المرأة في الكثير من الأحيان لإخفاء ما يثير انزعاجها من الرجل، إلا أن هذه الطريقة في الحفاظ على نظرة الرجل من الطرق السيئة التي تفشل عادةً، لذلك لا بدّ من أن تتعامل مع الرجل بصراحة، وتتكلم في كل ما تريد التحدث به دون قيود، فمن الممكن أن تقلل بعض النساء من قوة الإثارة والإغراء عن طريق التمهيد، فلا يوجد ما يثير الرجل أكثر من سماع كل ما تريده المرأة، بالإضافة إلى أنه يجب على المرأة التحدث في كل ما يثيرها عاطفيًا.
  • الغموض: يعجب الرجل بالمرأة الخجولة، ويميل للاستماع إليها، لذلك يجب أن تكون المرأة هادئةً وعفويةً لتخلق الأجواء الحميمية بينها وبين الرجل، وتتميز المرأة الهادئة بأنها مثيرة جدًا وتمتلك الغموض المغري الذي يعجب الكثير من الرجال.
  • اللمسات السحرية: يفضل الابتعاد عن وجه الرجل عند محاولة إثارته وإغرائه، ولمس الركبة واليد لمساتٍ بسيطةً تسهم في إشعال نار الحب والعاطفة بين الرجل والمرأة، ومن الممكن لمس الشعر والعنق من أجل التقرب منه، إذ تُعد هذه اللمسات إشاراتٍ عفويةً من المرأة لإثارة رغبة الرجل.
  • العفوية: تُعدّ العفوية من أهم الطرق التي من الممكن أن تستخدمها المرأة لإثارة الرجل وإغرائه، إذ إن التفكير الطويل يفسد اللحظات الحميمة، وقد يشعر الرجل بالضيق عندما يشعر بأن المرأة تفكر بموضوع آخر، كما يشعر بالإثارة عندما تفاجئه المرأة بزيارة، أو تتصل به دون موعد بينهما.
  • تجنب الغرور: يكره الرجل غرور المرأة، على الرغم من أن الرجل يعشق الثقة بالنفس وقوة الشخصية، إلا أنه يكره الغرور، فمن الممكن أن يؤدي لإفساد العلاقة بين الرجل والمرأة بسبب شعور الرجل بأنه أقل من المرأة، لذلك لا بد أن تشعر المرأة الرجل بقوته وبأنه أفضل رجل في العالم من خلال توجيه الكثير من كلمات الإطراء له.


إغراء الرجل وإثارته باستخدام الكلمات

تُعدّ مسألة إغراء الرجل وإثارته من المسائل الصعبة بالنسبة للكثير من الفتيات بسبب عدم قدرتهن على لمس الرجل والتقرب منه، إلا أنه يوجد حل لهذه المشكلة، فمن الممكن أن تثير المرأة الرجل وتغريه باستخدام الكلمات، ولا يُعد هذا صعبًا، فكل ما عليها أن تسأله عما يحب سماعه، أو استخدام بعض الطرق الذكية لإغرائه، ومن أهم طرق إغراء الرجل وإثارته باستخدام الكلمات[١]:

  • المزاح: تُعد الكلمات وأسلوب المرح من أكثر الأساليب التي تسهم في تحريك الرجل من الداخل ليحب المرأة، إذ تضع المرأة بهذه الكلمات الخطوط الذكية السحرية لإغراء الرجل وإثارته، فمن الممكن أن يؤدي التحدث إليه مباشرةً في كل ما تفكر به إلى حدوث الكثير من المخاطر في علاقتهما، أما عندما تستخدم المرأة المزاح بطرح الموضوع سوف تخمن ردة فعل الرجل، لكن يجب أن تنتبه المرأة لطريقتها بطرح ما تفكر به، فمن الممكن أن تؤدي طريقتها لنشوب حرب بينها وبين الرجل.
  • الغزل: يهتم الكثير من الرجال بعبارات الغزل والإطراءات حول شكله ووسامته، إن الجميع يشعر بالسعادة عندما يصفه الآخرون بالجمال، وتسهم هذه الكلمات في إثارة الرجل وإغرائه من خلال لفت نظره إلى جمال المرأة ووسامتها لتقديم الإطراءات الجميلة لها ردًا على ما قدمته، لكن يجب أن تنتبه المرأة لعبارات الإعجاب التي تقدمها للرجل، فمن الممكن أن تجرحه دون أن تدري.
  • الاهتمام: يُعد الاهتمام من الأساسيات في إغراء الرجل وإثارته، فقد يشعر الرجل بالخوف من برود العلاقة العاطفية، لذلك يجب على المرأة الاهتمام بالرجل جيدًا من خلال التحدث إليه طويلًا، وتقديم بعض الهدايا المميزة، والكثير من الطرق التي من الممكن أن تميز فيها الرجل وتهتم به.
  • اللعب بالكلمات: ترغب المرأة بتحدي الرجل دائمًا باستخدام الكلمات، إذ تستخدم العديد من كلمات الإغراء والثناء، لكن إن لم تنجح هذه الكلمات بإغراء الرجل على المرأة أن تبتعد قليلًا مع ضرورة إثارة فضوله من خلال إخباره بقصة أو موضوع دون إنهائه، إذ إن المرأة تصبح شديدة العدوانية وسلبيةً عندما تفشل بإغرائه باستخدام الكلمات.
  • الكلمات المريحة: يرتكب الكثير من الأشخاص الأخطاء بالحكم على الطرف الآخر في أول لقاء، لكن هذه الطبيعة هي الطبيعة الافتراضية للبشر، لذلك من الضروري ترك انطباع جيد أمام الرجل في أول لقاء من خلال التحدث إليه باستخدام الكلمات المريحة، إذ إن هذه الكلمات تريح الرجل من الداخل، وتعطيه انطباعًا جيدًا، كما يجب أن تُظهر المرأة أنها واثقة من نفسها، وتبتعد عن الجنون العاطفي والدراما، بالإضافة إلى التحدث إليه بالمواضيع التي تشده من خلال سؤاله بعض الأسئلة التي تثيره، إذ إن حديث الرجل يقلل من إحباط المرأة.
  • الاهتمام بالحديث: يحب الكثير من الرجال مشاركة المرأة في حديثها، ويعشق اهتمامها بكل ما يتحدث به، إذ إن استماع المرأة لحديث الرجل ومشاركته به، وإخباره عن رغبتها بمعرفة المزيد تسهم في جعله يحب التحدث لها طويلًا، ومشاركتها حديثه، تعد هذه الطريقة من الطرق السهلة التي تسهم في فتح الباب أمام المرأة لإغراء الرجل، وبهذه الطريقة تحصل المرأة على الرجل الذي تحبه وتهتم به، كما يجب أن تثق المرأة بحديثها، ولا تلقي أي حكم على الرجل.


المراجع

  1. ^ أ ب Kate (2017-9-3), "How To Seduce A Man With Words"، luvze, Retrieved 2019-11-21. Edited.
  2. kamal, "How To Seduce a Man – 3 Basic Things Every Women Should Do To Attract A Man!"، seduction by kamal, Retrieved 2019-11-21. Edited.
  3. ASHLEY PAPA (2018-9-10), "How to Seduce a Man: Real Men Reveal What Works"، The Date Mix, Retrieved 2019-11-19. Edited.
391 مشاهدة