صفات برج القوس المرأة في الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ١٥:٣٨ ، ٣ أكتوبر ٢٠١٩
صفات برج القوس المرأة في الحب

الأبراج الفلكية

تُعد الأبراج الفلكية مخططاتٍ لمواقع الشمس والنجوم والكواكب من كل الزوايا والجوانب التي تُقاس عند لحظة وقوع الحدث، وربط الأبراج بحياة الإنسان تتمثل بربط هذه الجوانب والزوايا بالحدث الأهم وهو حدث ولادته، إذ يعتمد كل برج من الأبراج التي أُقِرَّت على موقع الشمس لحظة ولادة هذا الشخص.


يبلغ عدد الأبراج الفلكية 12 برجًا، ولا يمكن إنكار أن علم الفلك هو علم قائم بحد ذاته إلا أن التنبؤات التي ارتبطت به وكان مردودها لعلم التنجيم هي ما يدور حولها الخلط والتشتيت، على الرغم من أن كثيرًا من التنبؤات تحدث إلا أن المختصين لم يصنفوا النتائج إلا أنها حدثت من باب المصادفة لا أكثر، ومع أن الاختلاف شائع وكبير فيما يخص الأبراج وما إذا كانت واقعًا أم مجرد وهم، ولكن صفحة الأبراج في المجلات والصحف وفي المواقع المتنوعة من أكثر الصفحات ارتيادًا من قِبل الناس، وسبب لتحقيق الأرباح الكبيرة لوسائل الإعلام التي تواظب على نشرها يوميًا، والغريب في الأمر هو أن من لا يؤمنون بها يحبون قراءتها والاطلاع عليها.


كل برج يوجد على مخطط الأبراج الفلكية في موقع معين وفي لحظة معينة من الزمن، وصُمِّم هذا المخطط ليكون مركز الأرض هو مركزه، وتم وضع مواقع الكواكب الفعلية عليه، بالإضافة إلى العوامل المحسوبة التي تؤثر مباشرةً مثل العقد القمرية، والعتبات، وعلامات الصعود وعلامات الأبراج والنجوم الثابتة، والكثير من الأمور والمصطلحات المختصة في هذا المجال. ما نعرفه نحن عن علم الأبراج أنها صُنِّفت لـ 12 برج، وهي برج الحمل، وبرج الثور، وبرج الجوزاء، وبرج السرطان، وبرج الأسد، وبرج العذراء، وبرج الميزان، وبرج العقرب، وبرج القوس، وبرج الجدي، وبرج الدلو، ووبرج الحوت، ومن خلال تسليط الضوء على برج القوس سنجد أن هذا البرج يشمل الأشخاص الذين يصادف تاريخ ميلادهم ما بين الفترة 22 نوفمبر - 21 ديسمبر[١][٢].


المرأة القوس في الحب

تتردّد امرأة القوس كثيرًا عند اختيار شريك حياتها، فهي تبحث عن الرجل الذي يكون صديقًا لها قبل أن يكون شريك حياتها، كما أنها لا تقبل بالزواج إلا بمن تشعر أمامه بعاطفة كبيرة وانجذاب شديد، فهي تعشق مشاركته تفاصيل حياته كلها، كمرافقته إلى أي مكان يذهب إليه، سواء الرحلات أو الصيد، كما تحب أن تشاركه تفاصيل حياته الصغيرة، وتتعامل معه بعفوية شديدة، فهي بريئة كالأطفال، كما أنها سريعة التأثر والانفعال، فتضحك من أي تصرف عفوي ومرح منه، وتبكي بسهولة في المواقف العاطفية، أما الأبراج الأكثر توافقًا مع المرأة القوس في الزواج فهي برج العقرب إذ يُعد الأكثر توافقًا، يليه الميزان، والجدي، والحمل، والدلو.

الحب بالنسبة لها جزء أساسي في حياتها، وعلى الرغم من التعلق القوي للمرأة القوس بفكرة إثبات ذاتها من خلال عملها وأنشطتها الخارجية إلا أنها بالفعل يمكن أن تضحي بكل هذا من أجل من تحب ومن أجل عائلتها. المرأة القوس عفوية جدًا ومبادرة إلى أبعد الحدود، كما أنها تعطي الحياة الزوجية والعلاقة الحميمية الكثير من الاهتمام والتجديد لذلك غالبًا ما يشعر الرجل الذي يتزوج امرأة من القوس بالسعادة الكبيرة والابتهاج والطبيعية والتلقائية.

المرأة القوس تحب دائمًا إضفاء الأجواء الرومانسية على المكان الذي تعيش فيه، فتضع الزخارف والتحف والتفصيلات البسيطة، ليشعر كل من يزور منزلها أن هذا المنزل يشبهها، وعند مغادرتها أو رحيلها يوحي كل ما خلفته وراءها أنها فعلًا كانت هنا، فهي تعطي الحب لكل ما حولها من جمادات وأماكن ولحظات[٣][٤].


صفات عامة المرأة القوس

تتميز المرأة القوس بعدة صفات، ومن أهمها ما يأتي[٢][٣]:

  • تحب المغامرة ومطاردة الأشياء إلى أن تحصل عليها.
  • لا تنتظر مبادرات الآخرين فغالبًا ما تكون هي المبادرة و المتحمسة في كل الأمور سواء في العمل أو في الحب أو في الصداقة.
  • تبدو جريئةً جدًا وتحب المباشرة في كل الأمور ولا تحتمل الانتظار والتفاصيل للوصول إلى الموضوع أو الأمر الأهم في النقاش.
  • تسعى باستمرار لإثبات الذات، لذلك يمكن للمرأة القوس أن تبقى لوقت طويل دون زواج من أجل هذا الهدف.
  • تبدو فضوليةً للغاية، تحب أن تبحث دائمًا عن الحقيقة، وأن تكتشف أشياءَ جديدةً في الحياة.
  • تبدو انفعاليةً وسريعة الغضب، ولا يمكنها التعامل مع الشخصيات الباردة، كما أنّ انفعالاتها تظهر على حركات جسمها.
  • لا تقبل أن يملي أحد عليها أوامره، فهي تكره أن تتقيد أو تجبر على فعل شيء لا تريده، كما يمكن أن تتفوه بكلمات حادة ومزعجة.
  • لا يهمها صيحات الموضة، بل تفضل أن ترتدي الملابس المريحة والبسيطة، فهي تحب الملابس الفضفاضة و الملابس الرياضية.
  • تفضل أن يكون مكياجها خفيفًا وناعمًا، وتحتفظ فقط بقطع الإكسسوارات التي ترتبط بذكريات هامة في حياتها.
  • تسحر وتجذب أنظار الآخرين في المكان الذي تتواجد فيه.
  • تمتاز بالمرح وخفة الظل، وتُلطِّف الأجواء عند حضورها، وتخلق جوًا مليئًا بالضحكات والفرح.
  • تحب التحرر والتغيير والتجديد باستمرار، ولا تحب العمل ضمن جدول أو قواعد تقيدها.
  • لا تحب أن يملي أحد عليها ما تفعل فهي مستقلة في قرارتها إلى أبعد الحدود.
  • تتكيف مع التغيير باستمرار وتغير خططها بسرعة بما يتلاءم مع الوضع الجديد.
  • تعتمد على نفسها في أمور حياتها.
  • تعاند ولا يمكن لأحد أن يغير رأيها أو يؤثر على قناعاتها.
  • تعمل من أجل التميز وتحقيق الأهداف وليس لكسب المال.
  • تعشق الأضواء والشهرة وتبذير الأموال، فهي تؤمن أن المال وسيلة وليس غايةً.
  • تتأقلم وتتعامل مع الشخصيات المختلفة بسهولة وسلاسة.
  • تحب الصدق وتكره الكذب وترفضه لأي سبب من الأسباب.
  • تمتاز بالحيوية والنشاط وتحب التنزه، وممارسة الرياضة، والسفر، والالتقاء بالأصدقاء.


مولود برج القوس

برج القوس من الأبراج النارية، يتوافق مع برج الجوزاء والحمل، ولا يتوافق مع برج الثور، والسرطان، والعذراء، والعقرب، أما الحجر المفضل لمواليد هذا البرج فهو حجر الزركون الأزرق، وبسبب طبيعة البرج النارية فإن مولود القوس يمتلك عددًا من الصفات الحادة، مثل: العصبية والعناد والاندفاع، كما أنّ شخصية مولود هذا البرج قوية، وهو دائمًا صاحب القرارات فى حياته.


يمتاز مواليد القوس بالجاذبية العالية وقدرتهم على السيطرة على الأجواء في المكان الذي يتواجدون فيه، كما أنهم أصحاب كاريزما عالية، ويحب الجميع الاستماع لأحاديثهم، ولديهم حس فكاهة عالٍ، مما يجعل الكثير من ممثلي الكوميديا من مواليد هذا البرج. برج القوس أو الرامي أخذ تسميته من كونه يوحي بالحرية في الرمي وتغيير الهدف متى شاء الشخص ذلك، وبالفعل مواليد هذا البرج يتصفون بالمرونة والحرية والمسؤولية تجاه كل التصرفات التي تصدر منهم، وقد يغيرون أهدافهم بكل سهولة تمامًا كما يحدث مع رامي السهام. ويقال إن مواليد برج القوس غالبًا أشخاص محظوظون جدًا، ولكن ربما من أهم سلبيات مواليد هذا البرج أنهم يعتمدون على الحظ كثيرًا، ولا يخططون لما هم مقدمين عليه[٢][٥].


المراجع

  1. "Horoscope", wikipedia, Retrieved 03-10-2019. Edited.
  2. ^ أ ب ت "The Personality of a Sagittarius, Explained", allure, Retrieved 03-10-2019. Edited.
  3. ^ أ ب "SAGITTARIUS WOMAN: PERSONALITY TRAITS, LOVE & MORE", astrology, Retrieved 03-10-2019. Edited.
  4. "Sagittarius in Love – Horoscope Sign Compatibility", thelovequeen, Retrieved 03-10-2019. Edited.
  5. "Why Are Sagittarius Considered Lucky", sagittarius, Retrieved 03-10-2019. Edited.