طريقة تعبير الرجل عن حبه من برجه

طريقة تعبير الرجل عن حبه من برجه

تعرّفي على كيفية تعبير الرجل عن حبه من برجه

كأي امرأة لا بد أنكِ قد تلاحظين صعوبة تعبير زوجكِ أو خطيبكِ عن حبه أو مشاعره تجاهكِ، ولكن لا بد أيضًا أن يكون هناك طرق أو أساليب وربما أفعال يقوم بها الرجل تدل على حبه لكِ دون النطق بكلمة، وتختلف طريقة تعبير الرجل بحسب البرج الذي ينتمي إليه، وفي هذا المقال، سنساعدكِ في اكتشاف طريقة تعبير الرجل عن حبه تجاهكِ حسب برجه، وهي كما يلي [١][٢][٣][٤][٥]:


برج الحمل

عندما يُحبك رجل ينتمي إلى برج الحمل فإنه سينظر إليكِ بأنكِ امرأته التي يجب عليه حمايتها من كل مكروه أو أذى، وسيبذل ما بوسعه لتحقيق ذلك، وبالرغم من ذلك، فهذا لا يعني أنه يراكِ ضعيفة، ولكنه يُريد أن تصلكِ رسالة بأنكِ تستطيعين الاعتماد عليه وأنه يدعمكِ في جميع الأوقات.


برج الثور

أنت محظوظة إذا أحبكِ رجل الثور؛ لأنه سيتنازل عن عناده مقابل حبكِ، وسيبذل قصارى جهده لكي تشعري بالرضا والسعادة معه، ولو كان ذلك على حساب طبعه العنيد، كما أنه في أغلب الأوقات سيترك الأمور تسير بين يديكِ وكما تريدينها أنتِ.


برج الجوزاء

في حال شعرتِ أن زوجكِ الذي ينتمي لبرج الجوزاء يُحاول إسعادكِ بأي طريقة، ويستمتع بالاستماع للموسيقى معكِ أو يُهديكِ إياها، فلا تتعجبي من ذلك، بل اعلمي أن هذه هي طريقته في التعبير عن حبه لكِ، حتى ولو لم يستطيع صياغة ذلك بالكلام، كما أنه سيبذل جهده كي لا تنسي الوقت الذي أمضيتِه معه.


برج السرطان

عليكِ ألا تشعري بالغرابة في حال لاحظتِ أن رجل السرطان ينتمي لكل شيء تحبينه؛ أي أنه يُحب كل شخص مرتبط بكِ سواء أكانت أمكِ أو أختكِ أو صديق لكِ، كما أنه سيُعاملكِ كملكة وسيهتم لا شعوريًا بالأشخاص الذين تهتمين بهم.


برج العذراء

لا شك بأنكِ تلاحظين بأن رجل العذراء الذي يُحبك شديد الرومانسية معكِ، بالرغم من أن أصحاب هذا البرج لا يشتهروا بالرومانسية، ولكن حبه لكِ هو من غيره وجعله يتصرف برومانسية معكِ، كما أنه يبذل جهدًا كبيرًا لمفاجئتكِ بأشياء تفضلينها أو تحبينها حتى بأصغر الأشياء والتفاصيل المهمة بالنسبة لكِ؛ فمثلًا ممكن أن يشتري لكِ شيئًا قد ذكرتِ أمامه أنه أعجبكِ، وسيتذكر دومًا لونكِ المفضل أو زهوركِ المفضلة، كما أنه سيتذكر وجبتكِ أو مطعمكِ المحبب وسيفاجئكِ بزيارةٍ له.


برج الميزان

يُعبر رجل الميزان عن حبه لكِ من خلال الابتسام عندما يراكِ تقدمين إليه أو تدخلين غرفته مثلًا، وفي حال رأيتِ ابتسامته على وجهه فور رؤيته لكِ، فاعلمي أنها تعبيرًا عن حبه لكِ، كما أنه سيبذل جهده في قضاء أكبر وقت ممكن معكِ، بالإضافة إلى أنه سيُحاول دائمًا إضحاكك وأن يريكِ أفضل نسخة من شخصيته.


برج العقرب

في حال لاحظتِ أن زوجكِ أو حبيبكِ يغار عليكِ ممن حولكِ، ولكن دون أن تُسيطر عليه مشاعر بأنكِ شيء يمتلكه، فاعلمي أنه رجل ينتمي لبرج العقرب، وأن هذه هي الطريقة التي يُعبر بها عن حبه لكِ، كما أنه سيظهر عليه الخوف من أن يخسركِ في وقتٍ ما، وأنتِ بدوركِ عليكِ أن تتأكدي من عدم تخطيه حدود غيرته؛ كي لا تؤثر سلبًا على علاقتكما.


برج القوس

رجل القوس هو رجل يُعبر عن حبه لكِ من خلال إخلاصه ووفائه لكِ، وسيؤكد لكِ بشتى الطرق بأنكِ السيدة الوحيدة في حياته، إذ إنكِ ستعلمين من خلال تصرفاته بأنكِ الوحيدة التي سيُحافظ على وجودها بحياته حتى دون أن يتكلم بكلمة واحدة.


برج الجدي

إذا أحببتِ رجل برج الجدي فستلاحظين أنه يُعبر لكِ عن حبه من خلال اهتمامه بنفسه وجماله أمامكِ، كما أنه قد يُعبر عن حبه لكِ بطرق رومانسية شتى؛ فمثلًا ممكن أن يجلب لكِ الورود دون سبب أو مناسبة، أو قد يطبخ لكِ عشاءً طيبًا، أو يصطحبكِ لتناول العشاء في المطعم الذي يعلم أنه يُعجبكِ أو أنكِ تذهبين إليه عادةً؛ أي أنه يهتم بما تهتمين به ويُفاجئكِ به، بالإضافة إلى أنه لا ينسى التواريخ المهمة بالنسبة لكِ كتاريخ جمعه معكِ أو ذكرى حدثت في اليوم الأول من لقائكما.


برج الدلو

يُعبر رجل الدلو عن حبه لك بالرومانسية الكبيرة، إذ إنه سيُظهر لكِ إيماءات تعبر عن حبه لكِ وعن مشاعره اتجاهكِ، وأنتِ ستعرفين ذلك وتقدرينه حتى دون أن يتكلم بصورة مباشرة.


برج الحوت

في حال لاحظتِ على زوجكِ أو خطيبكِ أو حبيبكِ الذي ينتمي لبرج الحوت الاستعداد للتغير أو التغير بسببكِ ومن أجلكِ، حتى ولو لم تطلبي منه ذلك، فلا تستغربي منه؛ فهكذا يُعبر رجل الحوت عن حبه لمن يهواها قلبه؛ أي أنه يريد أن يظهر بأحسن صورة أمامكِ وأن ينال حبكِ حتى ولو اضطره ذلك إلى إجراء تغييرات صغيرة في شخصيته أو مظهره.


برج الأسد

يُعبر رجل الأسد لكِ عن حبه من خلال كرمه؛ إذ إنكِ ستشعرين بحبه من خلال ما يُقدمه لكِ من اهتمام كامل يتمثل في شراء الهدايا لكِ، بالإضافة لمدحه وثنائه لكِ باستمرار.


نصائح لكِ للتعامل مع رجل كل برج في الحب

نقدم لكِ فيما يلي نصائح للتعامل مع الرجل بحسب برجه[٦]:

  • حافظي على أن يكون تعاملكِ مع رجل الحمل على أساس أنه هو المسيطر وليس أنتِ، كما يجب أن تكوني أكثر استسلامًا في السرير.
  • احرصي على التعبير عن مشاعركِ لرجل برج الثور؛ إذ إنه يُفضل التواصل المستمر ومشاركتكِ مشاعركِ وعواطفكِ.
  • حاولي دائمًا ابتعدي عمّا هو اعتيادي وتقليدي بعلاقتكِ مع رجل الجوزاء؛ لأنه يُحب المرأة التي تطرح باستمرار أفكارًا جديدة لأسلوب حياة أكثر مغامرة وإثارة.
  • كوني رومانسية جدًا وأظهري ذلك من خلال إيماءاتكِ ومعانقتكِ لرجل السرطان؛ لأنه بطبيعته رومانسي وسيتوقع منكِ أن تكوني مثله.
  • احرصي على مديح رجل الأسد وإخباره بروعته؛ فهو يُفضل ذلك ويُحب لفت أنظار الجميع.
  • ابتعدي عن اتباع أسلوب التحقيق مع رجل العذراء؛ فهو شخص غامض ولا يرغب بالإفصاح عن جميع ما يدور في ذهنه.
  • لا تستعجلي بالتعرف على شخصية رجل الميزان وكوني هادئة، إذ إنه يُحب أن يأخذ وقتًا كافيًا في التعرف على شريكته.
  • احرصي على أن تكوني صادقة دومًا مع رجل العقرب، وانتبهي لما يُفضله ويرغب به؛ أي عليكِ أن تخضعي نوعًا ما لآرائه ورغباته كي تكسبي حبه.
  • كوني مغامرة ومُبتكرة لأفكار جديدة بما يخص السفر والتنقل مع رجل برج القوس لتتقربي منه أكثر؛ لأنه يُحب السفر والتنقل ويُحب أن تكون شريكته مثله.


المراجع

  1. "This is how a man expresses his love for you, based on his zodiac sign", timesofindia, 21/3/2021, Retrieved 25/5/2021. Edited.
  2. Sarah Mayfield, "12 Undeniable Signs Of A Virgo Man In Love With You", romantific, Retrieved 25/5/2021. Edited.
  3. ROHAN (BBA) (30/1/2021), "21 Clear Signs Of A Libra Man In Love With You", .momjunction, Retrieved 25/5/2021. Edited.
  4. Anna Kovach (3/7/2019), " Type and hit enter How a Capricorn Man Expresses His Love – Both Obvious or Hidden Ways ", capricornmansecrets, Retrieved 25/5/2021. Edited.
  5. Daniela (18/5/2020), "10 Easy Ways to Recognize a Leo Man in Love", lovearoundme, Retrieved 25/5/2021. Edited.
  6. "How To Make Sure Your Man Stays With You, Based On His Zodiac Sign", timesofindia, 21/3/2021, Retrieved 25/5/2021. Edited.