مواصفات برج الحوت للبنات

مواصفات برج الحوت للبنات

مواصفات برج الحوت للبنات

إنّ خصائص بنات برج الحوت كثيرة، ولكن عامةً تبدو العديد منهنّ انطوائيات وغامضات، وفي ذات الوقت هنّ من أكثر الأشخاص ذكاءً وإيثارًا وإبداعًا، وإذا كنتِ من بنات هذا البرج فإليكِ أبرز مواصفاتكِ بالتفصيل كما يأتي[١]:

الإبداع

بينما يفضّل الكثير من الأشخاص المشي مع التيار، فإنّ بنات برج الحوت يفضّلن التفكير خارج الصندوق، لذلك فهنّ قادرات دائمًا على صنع المفاجآت، وكونهنّ مبدعات للغاية، فهنّ يستطعنَ دائمًا إيجاد طرق لإقناع الآخرين وإثارة إعجابهم، وحتى طريقة التعبير عن مشاعرهنّ تكون لطيفة وإبداعية وغير مباشرة باستمرار.

الحساسية المفرطة

عند التحدث إلى بنت برج الحوت، ينبغي على الشخص أن يكون حذرًا للغاية في كلماته المستخدمة، فبنت هذا البرج شديدة الحساسية، وغالبًا ما ينزعج الناس من هذه الصفة فيها.

التفكير السليم

لا يُعرف عن بنت برج الحوت أنّها تترك الأمور للصدف، بل على العكس تمامًا، فهي تفكّر بأي موقف بعناية شديدة قبل اتخاذ أي قرار أو تصرّف، ولديها القدرة على تصوّر الأمور بطريقة منطقية، ممّا يمكّنها من تقييم الإيجابيات والسلبيات، ثم محاولة التنبؤ بالعواقب المترتّبة على استنتاجاتها، وهي تفعل هذه الخطة في معظم خطوات حياتها.

الاهتمام والتواصل بمن حولها

تحرص بنت برج الحوت على التواصل الدائم مع الأشخاص الذين تحبّهم وتهتم بأمرهم، وبالرغم من حرصها الدائم على الاطمئنان على أحبائها فهي غير متطفّلة أو ثقيلة الظل.

العمق

قد لا يكون التواصل مع بنت برج الحوت سهلًا للغاية، خاصةً لمن لا يعرفها جيدًا؛ إذ إنّ أفكارها في بعض الأحيان تكون معقّدة وغير متوقّعة، وهي تحب أنْ يهتم الآخرون لما تقوله، وبسبب وجود شعور الرغبة بالتقدير، فإنّ من السهولة التخلّي عن الأشخاص الذين ينظرون إلى أحاديثها الغريبة بسلبية، أو على الأقل تُبقي علاقتها معهم سطحية للغاية.

البساطة

تحب بنت الحوت البساطة في تعاملها مع الآخرين، وخاصةً مع أشخاصها المقرّبين، فالبساطة تُشعرها بالسلام والهدوء، وتقلّل من الضغط الزائد الذي يسبّبه أسلوب الحياة المعقّد.

الإخلاص

من غير المعتاد أن تخذل بنت الحوت أي شخص مهما كان نوع علاقتها معه، سواءً كانت علاقة صداقة أوحب أو حتى صلة قرابة، فهي دائمًا تقف إلى جانب أحبائها في كل الظروف، وتجد سعادتها بإسعادهم.

حب مساعدة الآخرين

تحب بنت الحوت مساعدة من حولها بشتّى الطرق المُستطاعة، سواءً كانت مادية أو معنوية، حتى لو كان على حساب انشغالاتها والتزاماتها في بعض الأحيان، والأشخاص الذين تربطهم علاقة وثيقة بإحدى بنات برج الحوت فإنّهم لن يشعروا بالوحدة غالبًا.

الحدس

لا تُهمل بنت برج الحوت حدسها الغريزي على الإطلاق، فبحدسها يمكن أن تشعر بوجود خطأ ما، لذلك من الصعب خداعها أو الكذب عليها، فهي تستطيع كشف ذلك بطريقة أو بأخرى.

الحضور الأنيق

تتمتّع بنت برج الحوت بحضور ساحر ولطيف، وتستطيع بكل سهولة إخراج من حولها من جو الملل أو الرتابة، وينجح هذا الأمر معها باستمرار.


مميزات برج الحوت للبنات

الحوت هو برج مائي يهتم بالعواطف الخفية، وبنت برج الحوت محبوبة وودودة، وإذا كنتِ من بنات برج الحوت فإليكِ أبرز إيجابيات شخصيتكِ[٢]:

  • التعاطف: تتميّز بنات برج الحوت بالتعاطف الشديد مع الآخرين، فهنّ ودودات مع الجميع، ولا حدود لتعاطفها حتى مع الأشخاص الذين لا تربطها بهم معرفة جيدة أو صلة قرابة.
  • العاطفة المرهفة: لا يوجد أشخاص من الأبراج الأخرى أكثر عاطفة من أصحاب برج الحوت، فبنت هذا البرج يمكن بسهولة أن تشعر بأحزان وأوجاع الآخرين، ومن المحتمل أن تبكي لبكاء غيرها أو حزنه، وهي مُحبّة للجميع من غير قيد أو شرط أو حتى هدف، ممّا يجعلها محبوبة من قِبل الآخرين أيضًا.
  • الإيثار: تتميّز بنت برج الحوت بالكرم والإيثار، وبغض النظر عن مدى سوء معاملة بعض الأشخاص لها، فهي لن تتوانى عن تقديم المساعدة لهم إن احتاجوا ذلك.
  • القدرة على المواساة: تمتلك بنت برج الحوت قوة تمكّنها من مواساة الآخرين، والتخفيف من آلامهم العاطفية، ويمكن أن تستخدم هذه القوة في مساعدة المحتاجين من دون حدود.


عيوب برج الحوت للبنات

على الرغم من وجود الكثير من المميزات والإيجابيات لدى بنات برج الحوت، إلّا أنّ لديهنّ بعض العيوب، وإذا كنتِ تنتمين إلى بنات هذا البرج، فإليكِ أبرز سلبيات شخصيتكِ[٢]:

  • المزاج المتقلّب: بنت برج الحوت لطيفة للغاية، ولكنّها معروفة أيضًا بمزاجها المتقلّب الذي لا يُعرف السبب وراء تقلّبه في كثير من الأحيان، وعندما تصبح مزاجية فمن الأفضل منحها بعض المساحة لاستعادة توازنها.
  • استحضار الأحزان دفعةً واحدة: عندما تشعر بنت برج الحوت بالحزن، فإنّها تستدعي كل أحزانها وأفكارها السلبية دفعةً واحدة، ممّا يجعلها تجد صعوبة في الخروج من التجارب السيئة، وخلال هذه الفترة قد تصبح شخصًا سلبيًّا أو متشائمًا.
  • الكسل: من المحتمل أنْ تكون بنت برج الحوت كسولة للغاية عندما لا يكون لديها دافع يحفّزها، كما أنّها كسولة عاطفيًا أيضًا، ولا تبذل جهدًا لإصلاح الأمور، وتفضّل الانسحاب إذا أصبحت الأمور معقدة للغاية ويصعب إصلاحها.
  • المثالية الزائدة: غالبًا تكون بنت برج الحوت مثالية للغاية، وبسبب طبيعتها المثالية قد تُحسن الظن بالناس بسهولة، وتمنحهم ثقتها، ممّا يعرّضها في كثير من الأحيان إلى الخذلان والخيانة والأذى.
  • الخيال المبالغ فيه: يُطلق على أصحاب برج الحوت أحيانًا الهاربون، ويعود السبب إلى كثرة هروبهم إلى خيالهم وإلى أحلام اليقظة.


أبراج متوافقة مع أنثى برج الحوت

أصحاب برج الحوت هم الأشخاص المولودون في الفترة بين 20 فبراير حتى 20 مارس، وإذا كنتِ من إناث برج الحوت، فإنّ التوافق لبرجكِ العام سيكون مرتفعًا مع أصحاب برج الثور، والسرطان، والعقرب، والجدي، بينما يكون توافقكِ العام متوسطًا مع أبراج الحوت، والأسد، والعذراء، والميزان، أمّا أبراج الحمل والجوزاء، والقوس والدلو فتوافق برجكِ العام معهم يكون منخفضًا[٣].


أسئلة تجيب عنها حياتكِ

كيف تكون أنثى الحوت في العمل؟

تحب أنثى الحوت العمل الذي يمكّنها من التعبير عن ذاتها، ومساعدة الآخرين، مثل التمريض أو العلاج النفسي، والفن والتصميم، وتفضّل استخدام القلم والورقة في عملها بدلًا من أجهزة الكمبيوتر، ولكن العدو الأول لأنثى الحوت في العمل هو الملل، فهي تحب المرونة، وتجد صعوبة بالغة في الالتزام[٤].

هل تتصف أنثى برج الحوت بالغموض؟

نعم، تُعدّ أنثى برج الحوت غامضة في نظر جميع من حولها[٤].

كيف تكون أنثى الحوت في الحب؟

أنثى الحوت رومانسية للغاية، وتمنح الحب والعاطفة من دون حدود أو قيود، كما أنّه من السهل الوقوع في غرامها، ولكنها تميل للوقوع في حب الأشخاص غير المناسبين تمامًا[٤].


المراجع

  1. "Top 10 Pisces Woman Characteristics", zodiacenthusiasts, Retrieved 9/5/2021. Edited.
  2. ^ أ ب "Pisces Traits", ganeshaspeaks, Retrieved 9/5/2021. Edited.
  3. Ashley Robinson (16/1/2020), "Pisces Compatibility: Find Your Best Match", blog.prepscholar., Retrieved 9/5/2021. Edited.
  4. ^ أ ب ت "PISCES WOMAN: PERSONALITY TRAITS, LOVE & MORE", astrology, Retrieved 9/5/2021. Edited.
306 مشاهدة