افضل كريم لتكبير الثدي

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٠:٠٢ ، ٢١ مايو ٢٠١٨
افضل كريم لتكبير الثدي

 

يعتبر حجم ثدي المرأة من ميزات الجمال التي تمتاز بها المرأة، وفي العشر سنوات الأخيرة زاد اهتمام النساء في تكبير حجم الثدي، وتنوعت الكريمات والطرق لتكبير الثدي وأصبح انتشار الكريمات والطرق المعنية بذلك كبيرًا جدًا في الأسواق العالمية؛ لذلك على المرأة أن تحسن الاختيار والأنسب لطبيعتها.

مضار استخدام كريم تكبير الثدي: كثير من الكريمات تحتوي على مواد هرمونية وتسبب هذه المواد الكثير من أمراض سرطان الثدي، حيث إن هذه الهرمونات تعمل على زيادة حجم خلايا الصدر وليس زيادة العدد مما يهيئ الفرصة لظهور الأورام التي تعتبر سرطانية، ولا تقتصر الإصابة على سرطان الثدي بل قد تكون الفرصة مهيئة للإصابة بسرطان الجلد.

وهناك أكثر من طريقة لتكبير الثدي غير الكريم ومن هذه الطرق:

حقن السيليكون: وهذه الطريقة جراحية يتم عملها على يد جراح ماهر في الجراحات التجميلية، وتعتبر هذه الطريقة سريعة لتكبير الثدي وبأي حجم ترغب به السيدة، ويلجأ لهذه الطريقة الكثير من الفنانات والمشاهير، لكن هذه الطريقة تؤدي للإصابة بمرض السرطان وكذلك ترهل الثدي بعد فترة من الحقن.

أجهزة تكبير الثدي: وهذه الأجزة كهربائية تصدر ذبذبات معينة أو عن طريق التدليك بحيث تحفز الهرمون المسؤول عن تكبير الثدي، لكن هذه الطريقة ليست سريعة وتحتاج لوقت لظهور النتائج مع مرور الوقت الكهرباء الصادرة من الجهاز تضر جلد الثدي غير أنها تعمل على ترهل الثدي بعد فترة من الوقت.

الأدوية: عبارة عن هرمونات تأخذها المرأة تساعد على تكبير الثدي، ولكن هذه الهرمونات تعمل على تسريع نمو غدد معينة في الثدي مما يؤثر على الصحة ويهيئ المجال لظهور العديد من الأمراض الخطيرة من ضمنها السرطان.

المساج الطبيعي والتدليك: تعتبر من أأمن الطرق، وتستخدم زيوت طبيعية لتنشيط الهرمونات، وتتم عملية المساج بشكل يومي باستخدام زيت الحلبة، زيت النعناع، ونتائج هذه العملية بطيئة قليلاً لكنها آمنة.

الأعشاب الطبيعية: كثير من الأعشاب تستخدم لتكبير الثدي، كوصفة حبوب اللقاح وطلع النخيل مع ملعقة من ورق القريص ونص كوب من منقوع اليانسون وتتناول يوميًا، وتثبت الطرق الطبيعية على مدار السنين أنها آمنة وليس لها أي آثار جانبية، ولكن استجابة الجسم لها بطيئة، وعلى المدى البعيد وليست فورية.

الأطعمة التي تحتوي على هرمون الإستروجين: مثل فول الصويا والبرسيم الأحمر كذلك البطاطا الحلوة ومشروب الحلبة والتفاح ومشروب الميرمية، والشاي الأخضر، والقرفة وغيرها من الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على هذا الهرمون.

التمارين الرياضة: هناك العديد من التمارين التي تساعد على كبر حجم الثدي وتعتمد على حركة الأكتاف والأذرع، التي تعمل على تحفيز الأنسجة والعضلات في منطقة الثدي وتمارس هذه الرياضة لمدة نصف ساعة يوميًا وهي آمنة ولا تسبب أي نوع من الأمراض، لكنها تحتاج لبعض الوقت لتحقيق النتائج المطلوبة..