رسائل حب للزوج المسافر قصيره

رسائل حب للزوج المسافر قصيره

رسائل حب قصيرة لزوجكِ المسافر

تُوجد العديد من رسائل الحب القصيرة والتي يُمكنكِ إرسالها لزوجكِ المسافر للتّعبير له عن حبكِ له والاهتمام به، ولتذكريه بأنكِ ما زلت تُحبينه، إذ لا تزال مشاعركِ صادقةً معه بالرغم من المسافات التي تُبعدكم عن بعض، وفيما يلي أهم هذه الرسائل الرومانسيّة القصيرة والتي يُمكنكِ الاستعانة بها وإرسالها لزوجكِ[١]:

  • رغم المسافات والعيش المنفصل إلّا أنّنا سنبقى معًا دومًا، أشعر بقربك مني كل يوم.
  • لقد كنتَ أجمل قصة حبٍّ تجعلني أبتسم حتى أثناء نومي ليلًا.
  • العشاق يتحلّون بالصبر لأنهم يدركون أن البدر يحتاج الوقت ليكتمل فقط، وأنا أنتظر قمري.
  • أنت أول شيء أفكّر به كل صباح، وآخر ما أفكّر به قبل النوم أيضًا.
  • كانت حياتي بالأبيض والأسود، حتى دخلتها ولوّنتها عزيزي.
  • أشكرك على كونك دائمًا توأم روحي وأعزّ أصدقائي وزوجي الحبيب.
  • أحبكِ أكثر كل يوم.


المحافظة على العلاقة الزوجية أثناء سفر الزوج

يُعدّ السّفر من الأمور المفضّلة لدى معظم الأشخاص أو قد يضطر الزوج له بسبب عمله، وسواءً كانت مدة السفر قصيرةً أو طويلةً، إلّا أنّ الفراق صعبٌ على الزوجة والأطفال أيضًا؛ فالسّفر من أكبر التحدّيات التي قد يواجهها الزوج والزوجة في علاقتهم لا سيما إن كانا حريصين في المحافظة على استمراريتها، ويُمكنكِ حماية هذه العلاقة الزوجية حتى أثناء غياب زوجكِ من خلال مناقشة أمور السّفر معه مُسبقًا كموعد الرحلة مثلًا، وما يحتاجه للسفر، وما يتوقعه أثناء السّفر للبقاء على اطّلاع وشفافيّة، ويُمكنكِ أيضًا توديعه بطريقة ذكيّة ومُميّزة كأن تتركي له رسالةً بين أمتعته أو تجهّزي عشاءً مميزًا؛ إذ يُساعد ذلك على تسهيل الوداع لكلا الطرفين، إضافةً لذلك عليكما التحدث أثناء سفره يوميًّا حتى لو كانت المُكالمة لمدّة قصيرة، فأنتِ بحجة للتّواصل معه دائمًا والبقاء بجانبه، فقد يمرّ بالعديد من المتاعب والمشاقّ أثناء عمله بالخارج[٢].


طرق لكِ لإظهار الحب لزوجكِ المسافر

قد يكون من الصعب التّعبير عن المشاعر والحبّ أثناء سفر زوجكِ وعندما لا تكونان معًا، إلّا أنّه عليكِ الحرص على تقويّة علاقتكِ بزوجكِ أثناء سفره وإثبات حبكِ له، والسماح لنفسكِ بالتعبير عما بداخلكِ تجاهه سواءً بواسطة مكالمة صوتيّة أو مكالمة فيديو أو حتى رسائل نصيّةً، وتُوجد العديد من الطريق التي يُمكنكِ اتّباعها لإظهار الحبُّ لزوجكِ المسافر، منها[٣]:

  • إرسال الرسائل النصيّة للاطمئنان خلال اليوم؛ إذ عليكِ إظهار الاهتمام بزوجكِ وإشعاره بأنّه في ذهنكِ دائمًا، لذا راسليه برسائل نصيّةً للاطمئنان عليه وتفقّده، وليس فقط عندما تحتاجين لسؤاله عن موضوع ما.
  • التحدّث عن تفاصيل اليوم؛ فالتّفاصيل تشعر زوجكِ بأنّه موجود معكِ حقًا وأنّه جزء مهمٌّ من حياتكِ، مما يُقلل الفجوة بينكما ويقوي العلاقة الزوجيّة.
  • إرسال رسائل نصيّة عن الأمور والأشياء التي تُذكركِ به؛ كإرسال رسالةٍ لزوجكِ عندما تُشاهدين أو تتذكرين شيئًا ما يخصّه، فيشعر بالرضا والحبُّ تجاهكِ للا سيما وأنكِ تتذكرينه دائمًا.
  • إرسال مقاطع الفيديو والصور؛ لا سيما المُضحك منها له لإشعاره بالسّرور وجعله يبتسم، كما عليكِ إرسال صوركِ وصور حياتكِ اليوميّة لمشاركة يومكِ وجميع لحظاتكِ المميزة معه.


المراجع

  1. MAYA KACHROO-LEVINE (2018-11-29), "101 Romantic Messages to Keep the Love Alive While You're Apart (Video)", travelandleisure, Retrieved 2020-09-23. Edited.
  2. "How to Cope When Your Partner Travels Often for Work", intermountainhealthcare, 2019-04-09, Retrieved 2020-09-23. Edited.
  3. Trudi Griffin (2019-03-28), "How to Express Love in a Long Distance Relationship", wikihow, Retrieved 2020-09-23. Edited.
457 مشاهدة