افضل عطر نسائي مثير للرجال

افضل عطر نسائي مثير للرجال

 

 

العطور عالم قائم بحد ذاته له العديد من الخفايا والأسرار لا يهبها إلا لمن يقدر شذاها وعبيرها، ويوليها أهمية كبيرة من حياته، ومن يحصل على هذه الأسرار يمتلك جميع اللغات التي يستطيع بها أن يخاطب من حوله بدون كلام فقط باستخدام سحر الرائحة.

تعتمد العطور في تصنيعها على الكيمياء، فالروائح لها مدلولات خاصة مرتبطة بالدماغ والتي يستجيب لها بإفراز هرمونات معينة تزيد من الانجذاب للشخص مستخدم العطر أو تعطي انطباعًا عن شراسته، والبعض يستخدم العطور للتعبير عن مدى ثقتهم بنفسهم وقوتهم، أو الروح المرحة والنقية البسيطة التي يمتلكونها، والبعض يهتم بإبراز جوانب الترف والثراء عن طريق العطر.

لا يتم اقتناء العطور اعتمادًا على شهرتها أو الدعايات عنها، فهي تتناسب مع أذواق الشخص وأهوائه وتعبر عن احتياجاته الداخلية وقناعاته، فالعطور هي التي تختارنا لا نحن من نختارها؛ لذلك تعطي انطباعًا أوليًا عن الشخص وطبيعته وصفاته. والعطور من الوسائل المستخدمة بين الجنسين لجذب الاهتمام وفي الأسطر القليلة القادمة سنتحدث عن سحر العطور وكيفية استخدامه لأسر قلب الرجل ولفت انتباهه، فآدم بطبيعته الفسيولوجية أول ما ينجذب لحواء بالرائحة وهي التي تجعل قلبه يميل أو ينفر، ينجذب أو يبتعد.

ومن أهم الروائح التي تثير الرجل وتجعله غير قادر على مقاومة أنوثة حواء ما يلي:

عبير اللافندر: حيث يستخرج مباشرة من شجرة اللافندر، ويتميز برائحته الآسرة والعفوية وتبعث على الراحة النفسية والميل القلبي، فيمكن للسيدة أن تستخدمه كعطر شخصي أو معطر للجو للتمتع بسهرة ممتعة مع زوجها.

عبير الورد البري: وهي من الروائح الطبيعية التي تتميز برائحتها المنعشة، ويكون تركيزها خفيفًا مميزًا يوحي باللطافة والأناقة.

شذى القرفة: هناك الكثير من العطور التي تستخدم رائحة القرفة لما لها من تأثير مريح يجعل الرجل ينجذب لا إراديًا نحو الأنثى فهي من الروائح الطبيعية التي تنعش الروح.

شذى البتشولي: من الروائح القديمة الحديثة التي تشتهر بعبيرها القوي، ما يمنح المرأة الوضوح والثقة والقوة وهي الصفات التي يرغب فيها بعض الرجال في المرأة بأن تكون منطلقة ومتحررة من القيود.

عبير الشوكولاتة الداكنة من أقوى أنواع الروائح التي تعمل بشكل جيد سواءً على الرجال أو النساء فهي منعشة ومحببة للنفس، ورائحتها تحفز الدماغ على إفراز هرمون السيروتونين وهو الهرمون المعروف باسم هرمون السعادة حيث يزيد من الراحة النفسية وتعديل المزاج وإثارة الرغبات عند كليهما باتجاه الآخر.

الفانيلا من الروائح الأنثوية التي تجذب الرجال وتلفت انتباههم وتجعلهم يبحثون بعيونهم عن صاحبة هذه الرائحة بعد أن انجذبت لها أنوفهم.

• الروائح التي تكون خليطًا من خشب الصندل والباتشولي حيث يعطي عبيرًا دافئًا قويًا محببًا لدى الرجال.

رائحة نجيل الهند تحفز الغرائز البرية عند الرجل وتجعله متأهبًا للحصول على الأنثى التي تحمل هذه الرائحة. حيث بعض العطور تستوحي من رائحة العشب بكل أنواعه عطور تسحر الرجل.

عبير الشوفان من الروائح التي ينجذب لها الرجل، ويمكن استخدام العطور الشخصية أو ملطف الجو المحتوي على رائحة الشوفان؛ فهي من الروائح المحببة للرجل وهي من الأمور المستغربة حيث إنّ الشوفان بعيد كل البعد عن عالم الأزهار والروائح ولكن الدراسات أثبتت فعاليته في جذب انتباه الرجل.

الروائح الحمضية النفاذة يستهويها بعض الرجال فهي تشعرهم بالانتعاش والحيوية، وهم ينجذبون للنساء التي تبعث منها مثل هذه العطور؛ لأنها تتوافق مع شخصيتهم وأهوائهم.

رائحة الياسمين تعطي انطباعًا للرجل بأن من تضعها رقيقة مخملية تمامًا كزهرة الياسمين البيضاء التي تحمرّ خجلًا، وهي تجذب الرجال الذين يحبون صفة الرقة والنعومة في المرأة.

رائحة خشب الصندل والأرز من الروائح التي تثير انتباه كلّ من الرجال والنساء تجاه بعضهم البعض.

وفي هذا السياق لا بدّ لنا أن نذكر أن بعض الدراسات والتجارب أثبتت أن الرجل ينجذب لرائحة جسم المرأة الطبيعية أكثر من العطور، وهي دراسة أجراها علماء النفس في جامعة فلوريدا الأمريكية والتي أكدت أن لكل أنثى رائحة جسم خاصة بها وهي ما تثير الرجل وتجعله منجذبًا لها جنسيًا أكثر من العطور المصنعة، حيث تحفز رائحة جسم الأنثى إفراز الدماغ لهرمون التستوستيرون الذكوري المسؤول عن الانجذاب العاطفي والجنسي عند الرجل.. 

358 مشاهدة