صفات برج الاسد للنساء

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٢٧ ، ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠
صفات برج الاسد للنساء

صفات برج الأسد للنساء

يمتدّ تاريخ مواليد برج الأسد منذ تاريخ 23 يوليو إلى تاريخ 22 أغسطس، ويقع ضمن مجموعة الأبراج النارية، ويتميّز مواليده بأنّهم ناريوّن دائمًا وعاطفيّون ويُحبّون أنفسهم، إضافةً إلى أنّهم يتميّزون أيضًا بالغرور والقياديّة والجرأة، ويتوافق مواليده مع مواليد الحمل والجوزاء والميزان والقوس، بينما يُعتقَد بأنّه يختلف مع مواليد برج الدلو[١]، وأكثر ما تتّصف به أُنثى برج الأسد الثقة بالنفس، وتُعدّ مصدر إلهام للآخرين، وإن كنتِ من مواليد هذا البرج، وترغبين في معرفة المزيد من الصفات الخاصة بنساء برج الأسد، إليكِ مجموعة من هذه الصفات[٢]:

  • الحماس: تتميّز امرأة الأسد بحماسها ورغبتها الشديدة بفعل كل ما تُريده خاصةً الأمور التي تُحبها وتُفضلها، وأمّا في العلاقات الخاصة بها تُعطي الطرف الآخر كل ما تملك من مشاعر وبالمقابل لا تقبل بأقل من ذلك، إضافةً إلى أنّها تسعى لتحقيق النجاح، وغالبًا تنجَح.
  • الاندفاعية: لا تنتظر أنثى برج الأسد ولا تتأنّى في اتخاذ قراراتها، ولا تسأل نفسها إذا كان يجب عليها اتّباع حدسها، بل تنطلق نحو رغباتها باندفاعية دون أيّ تفكير.
  • التعبير عن الرأي: لا تخشى امرأة الأسد من أحد عندما يتعلّق الأمر في التعبير عن رأيها وقول ما تُفكر به، وهذا ما يجعلها تبدو بأنّها عنيدة، وهذه الصفة تجعل وظيفة المحاماة مُلائمةً ومُناسبةً لها.
  • الثقة بالنفس: صفة التردّد ملغيّة تمامًا من قاموس امرأة الأسد؛ فثقتها بنفسها عالية جدًا، ولا تتأثّر بأيّ أحد، الأمر الذي يجعلها تبدو مخيفةً في بعض الأوقات، إضافةً إلى أنّها لا تُبالي أبدًا بمن حولها عندما تشعر بالرضا عن نفسها، وراحتها منبع رضاها.
  • شخصية فنية: تميل أنثى برج الأسد للتعبير الدائم عن نفسها وشخصيتها، وتولي اهتمامًا كبيرًا بمشاعرها الخاصة، وبالنظر لهذه الصفات التي تمتلكها لربما كان يليق بها العمل في مجال الفنّ والتمثيل، نظرًا لقدرتها على الانطلاق في التعبير أمام الجميع، فهي تتصرّف وكأنّ العالم مسرح للتمثيل.
  • الصراحة: لا تُخفي أُنثى برج الأسد أمرًا بتاتًا، فكل ما لديها مكشوف وواضح أمام الجميع خاصةً عندما يتعلَّق الأمر بمشاعرها، وبغض النظر فيما إذا كانت مشاعر جيّدة أم سيئة فهي ستُخبر الجميع بها في كلّ زمان ومكان.
  • العناد: تجعلها هذه الصفة صعبة النقاش بخصوص المعتقدات التي تُؤمن بها، ممّا يجعلها عنيدةً في بعض الأحيان.
  • المثابرة والإبداع: لا تثنيها الصعاب عن تحقيق ما تتوق إليه، وفي أغلب الأوقات تجد طريقةً ما لإنجاز ما يصعب على الآخرين تحقيقه، ممّا يُعطيها صفة الإبداع وقوة الإرادة.


المرأة الأسد في العمل

ربما بقي دور الرجل في العمل أساسيًّا لمدّة طويلة، بينما كان عمل المرأة غير مرئيًّا، إلا أنَّ الأمر الآن تغيّر تمامًا، فأنتِ كامرأة لكِ الدور الأكبر في العمل سواءً أكان بطريقة مباشرة أم غير مباشرة خاصةً إن كنتِ من مواليد برج الأسد فحتمًا أنتِ تميلين لأن تكوني قيادية، وتتسلّمين مهام الإدارة والتنفيذ في مجال العمل، وفيما يلي إليكِ أهم صفات أُنثى برج الأسد في مجال العمل[٣]:

  • بذل أقصى الجهود لإتقان العمل وإنهائه على أكمل وجه.
  • الإبداع في مجال المهن الفنيّة، مثل المسرح والتمثيل؛ إذ تُعدّ مثاليّة لهم.
  • القدرة على الوصول للصدارة وتوجيه كافة القدرات نحو الأعمال القيِّمة.
  • التواجد دائمًا في الصفوف الأمامية، إضافةً لقدرتهم الكبيرة على الإنخراط بالأنشطة الاجتماعيّة المتنوّعة.
  • الميل للنقاش بخصوص أمور العمل، فهي تتجنّب الاختباء أو التجاهل.


المرأة الأسد في الحب

إذا كنتِ من مواليد برج الأسد فأنتِ في الحب لا حدود لكِ، فالحب بنظركِ إمّا أن يكون كل شيء وإلا فلا داعي له، وبما أنّ القوة لديكِ مرتبطة بكافة أمور حياتكِ الشخصية، فالحال كذلك بالنسبة للعاطفة فهي مرتبطة ارتباطً وثيقًا بمظاهر القوة والشغف لديكِ، وإن أحببتِ ستحبين بقوة، فأُنثى برج الأسد تُعطي الحب بطريقة أكبر مما يُرى ويُسمع في الأفلام والكتب وروايات الحب، وحبكِ واسع يلتهب بمزيد من الجنون والمتعة، وعند حصولكِ على الحب فأنتِ تمنحينه المركز الأساسي والاهتمام الأكبر في حياتكِ، ولا تقبلين من شريككِ في الحب بأقل من هذه الدرجة في المشاعر، فكما تُقدّمين له قلبكِ ترغبين بالحصول على المثل منه أيضًا، ولربما تقعين بالحب بسرعة وسهولة، إلا أنَّه إن حدث ذلك فأنتِ تقتحمينه بكامل قوتكِ وتقعين في الحب تمامًا، ولكن لا يعني هذا أنّكِ سهلة وفي متناول الجميع، لا بل الأمر أنّكِ إن عثرتِ على الشخص الذي ترين به أحلامكِ، ويستحقّ مشاعركِ سرعان ما تُلقين بما تملكينه من مشاعر حب له، وتُسلّمين قلبكِ كاملًا له[٤].


عيوب المرأة الأسد

رغم الطاقة الإيجابية التي تتمتَّعين بها إن كنتِ من مواليد برج الأسد، إلا أنَّه مثل كل الأشخاص، قد توجد بعض العيوب التي تتَّصف بها أُنثى برج الأسد، لذا إليكِ فيما يأتي مجموعة من هذه العيوب[٥]:

  • الغرور: قد تؤدّي ثقتكِ الزائدة بالنفس في بعض الأوقات للوصول لمرحلة الغطرسة والغرور؛ إذ تُشعركِ نجاحاتكِ الدائمة بأنَّكِ دومًا على حق، وأنتِ الأفضل دونًا عن غيركِ، ولا تتقبلين الرأي الآخر بتاتًا رغم حبكِ لتقديم النصيحة للآخرين.
  • التزمُّت في الأمور: تُعانين كأُنثى برج الأسد من عدم المرونة في التعامل مع نفسكِ ومع الآخرين أيضًا، فعند اقتناعكِ بأمرٍ ما، قد تتمسَّكين به حتى وإن كان سيئًا.
  • الخمول: رغم طموحكِ الدائم وحماسكِ المستمر، إلا أنَّه ينتابكِ شعور الخمول في بعض الأحيان خاصةً في المواقف التي لا تُشعركِ بالمجد والسرور.
  • الكبرياء: فخركِ الدائم بأفعالكِ الناجحة يجعلكِ متمسِّكة بأفكاركِ وآرائكِ حتى وإن كانت خاطئة، ولا ينمُّ ذلك سِوى عن العناد وعدم تقبُّل آراء الآخرين.
  • الاستبداد: لا تسطيعين الاستماع للآخرين عندما يجدر بكِ فِعل ذلك قبل إصدار الأحكام، بل قد تتسرَّعين في إصدارها والتغلُّب على الآخرين، فأنتِ لا تقبلين ممَّن حولكِ سِوى الاحترام، ولا تتوقَّعي منهم سِوى قبول الأوامر، وإن حصل وأن خالف أحدهم نظامكِ فسرعان ما تغضبين وينتابكِ شعور بالإحباط.
  • الغيرة في المنافسة: لا ترضين بأن تكوني في المركز الثاني، فأنتِ دومًا تتوقين لأن تكوني الأفضل بين الجميع، وتستائين في حال تفوُّق أحدهم عليكِ، وسرعان ما قد تثور لديكِ مشاعر الغيرة والرغبة في المنافسة للتقدّم عليه بشتَّى الطرق.


المراجع

  1. "About Leo", ganeshaspeaks, Retrieved 2020-11-15. Edited.
  2. Brittany Berke (2020-06-01), "20 Facts You Need To Know About A Leo Woman If You Know What's Good For You", yourtango, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  3. "LEO WOMAN: PERSONALITY TRAITS, LOVE & MORE", astrology, 2018-01-17, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  4. "The Leo Woman", cafeastrology, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  5. "Leo Traits", ganeshaspeaks, Retrieved 2020-10-28. Edited.