كيف يمكنك ارتداء القميص الأبيض مع الحجاب؟

كيف يمكنك ارتداء القميص الأبيض مع الحجاب؟

القميص الأبيض للمحجبات

يُعد القميص الأبيض إحدى قطع الملابس الكلاسيكية المتعددة الجوانب والاستخدامات والتي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع فصول السنة، فالخيارات التي يمكن ارتدائها إلى جانب القميص الأبيض متعددة ولا يمكن حصرها بدءًا من الإطلالة الهادئة والمريحة وصولًا إلى التأنق، إذ من الممكن مزج القميص مع أغلب قطع الملابس للحصول على مظهر جميل ومتناسق. علاوةً على أنّ القميص الأبيض بمثابة الصديق المقرب للفتاة المحجبة تستعين به لإكمال معظم إطلالاتها بسهولة وبساطة دون تكلف أو عناء[١].


أفكار لكِ لارتداء القميص الأبيض مع الحجاب

للتمكن من ارتداء القميص الأبيض مع الحجاب بطريقة عصرية جذابة، يمكنك الاستعانة بالأفكار التالية[٢]:

  • قميص مفتوح مع قميص أبيض مع جينز غامق اللون: ارتداء عدة طبقات أصبح موضة رائجة جدًا في الوقت الحالي، لذا يمكن ارتداء القميص الأبيض تحت قميص آخر مفتوح، الأمر الذي يضمن إطلالة بسيطة وتوحي بالأريحية، ومن الممكن إكمال تلك الإطلالة ببنطال جينز أسود اللون أو لون غامق آخر حسب الرغبة.
  • قميص أبيض مع بنطال جلد: يُعد مزيج القميص الأبيض والبنطال الجلدي رائجًا جدًا في الفترة الحالية، تمتاز بالبساطة، الجاذبية وسهولة التنسيق.
  • قميص أبيض مع تنورة: في حال كنتِ تشعرين بالحيرة حيال ما ترتديه بجانب أي تنورة ترغبين بارتدائها، فعليكِ الاستعانة بالقميص الأبيض لإكمال المظهر، والحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة إلى حدٍ كبير.
  • قميص أبيض مع حزام أو مشد للخصر: يُعد هذا المظهر من الطرق الحديثة لارتداء القميص الأبيض، بالأخص إذا كان القميص واسع (oversized) أو ذو حجم كبير، توازن الأحزمة الكبيرة الإطلالة، ومن جهة أخرى ارتداء المشد فوق القمصان موضة رائجة جدًا في الأوقات الحالية.
  • أسفل الفساتين: يسمح القميص ارتداء جميع ما ترغبين فيه بأريحية كبيرة، إلى جانب أنه يمنحكِ الإطلالة العصرية. إذ يمكن ارتدائه أسفل فستان.


ألوان يمكنكِ ارتدائها مع اللون الأبيض

تنسيق الملابس واختيار الألوان التي تتماشى مع بعضها البعض أمر ليس بتلك السهولة، الأمر الذي يتطلب الاستعانة بآراء الخبراء في السياق، وفيما يلي بعض الألوان التي يمكن ارتدائها مع الأبيض للحصول على إطلالة جذابة[٣]:

  • الأحمر مع الأبيض: يُعد هذا المزيج من الألوان خيارًا رائعًا لإبراز جمال الإطلالة، إذ يظهر الأناقة بأفضل صورة عندما يكون هناك تباين بين لون الحبر ولون قماش القميص، لذا يبدو اللون الأحمر البراق المطبوع على القميص الأبيض حادًا ومعاصرًا للموضة.
  • الأخضر مع الأبيض: هناك ارتباط عميق بين لون الحبر الأخضر (بمختلف درجاته) على الملابس البيضاء، إذ يُعد مزيج اللون الأخضر من الألوان المفضلة من قبل الخبراء على القميص ذو اللون الفاتح، بالتحديد الأبيض.
  • الأزرق مع الأبيض: تُعد القمصان الزرقاء الأكثر مبيعًا لسبب وجيه؛ اللون الآزرق ذو خاصية مهدئة ومحايدة، لذا يمكن مزج الأزرق مع الأبيض للحصول على مزيج مناسب.
  • القرمزي مع الأبيض: مزيج الألوان هذا مُفضل جدًا ومرغوب نظرًا للتباين الكبير بين اللونين، إذ تبرز قمصان الأحمر الداكن (القرمزي) التصاميم البيضاء، الأمر الذي يساعد في حال كانت التصاميم تتضمن خطوط رفيعة ودقيقة.


من حياتكِ لكِ

إذا كنتِ تمتلكين بشرة مشابهة لبشرة بعض الممثلات كنيكول كيدمان وميندي كولينغ وغيرهم، فأنتِ من الفتيات اللاتي يستطعن ارتداء الملابس ذات اللون الأبيض الناصع والبرّاق بكل أريحية لضمان الحصول على إطلالة جذابة، ومن الألوان التي يُنصح بها أيضًا تلك الألوان الباردة المستوحاة من برودة الشتاء وعمق المحيطات كالأزرق المشع، الزمردي، البنفسجي الداكن جنبًا إلى جنب مع ظلال زهرة البنفسج، أمّا في أوقات الصيف، فيمكنكِ اختيار درجات الأحمر الداكن، الأحمر الوردي أو الأصفر الشاحب إلى جانب الألوان المحايدة مثل السكني، الأبيض الناصع والكحلي[٤].


المراجع

  1. "15 Ways to Style Your $10 White T-Shirt", theeverygirl, 2017-04-05, Retrieved 2020-09-23. Edited.
  2. MURRAY CLARK, "10 Fresh Ways To Wear A White T-shirt", fashionbeans, Retrieved 2020-09-23. Edited.
  3. "12 T-Shirt Color Combinations that Always Work", blog.bonfire, 2020-09-21, Retrieved 2020-09-23. Edited.
  4. CLAIRE WILLIAMS (2020-04-21), "The best clothing colors for your skin tone ", thelist, Retrieved 2020-09-24. Edited.