ملابس عيد الفطر للبنات

ملابس عيد الفطر للبنات

تعرفي على 10 أفكار لملابس عيد الفطر هذا العام!

فيما يلي 10 أفكار لملابس عيد الفطر لهذا العام[١][٢]:

  1. صيحة الفساتين: هذا الفصل هو فصل الفساتين، لذا يُمكنكِ اختيار القطع المُورّدة التي تمنحكِ إطلالةً أنثويةً للعيد، ثم نسّقي الإطلالة بصندل ذو كعب قصير أو سليبر ناعم وجميل، اختاري فستان ماكسي بلون أزرق سماوي وأكمام طويلة وواسعة، إذ تُعدّ من الصيحات الرائجة لدرجة كبيرة هذا العام وتُلائم الفتيات المحجبات لتكون إحدى الإطلالات المُميّزة في عيد الفطر.
  2. إطلالة السويت شيرت مع تنورة مُتوسّطة الطول: تُعدّ الخيار الأفضل إذا كنتِ تبحثين عن المظهر الأنيق والبسيط في الآن نفسه، إذّ يُمكنكِ اختيار الإطلالة من درجات الألوان نفسها من الرأس إلى القدمين في حال رغبتِ بالظهور بإطلالة جريئة بعض الشيء، وهنا يُمكنكِ اعتماد اللون الأخضر.
  3. الفستان الأبيض مع الجاكيت الجينز: يُمكنكِ اختيار فستان طويل أو مُتوسط الطول أبيض اللون وارتداء جاكيت جينز أعلاه لمنح الإطلالة عنصريّ الأناقة والعفوية في الآن نفسه، وفي حال كُنتِ مُحجّبة، يُمكنكِ اختيار لون بارز للحجاب لمنح الإطلالة الحيوية بدلًا من الظهور باللونين الأبيض والأسود.
  4. فستان من الساتان: اختاري فستان من الساتان الناعم بلون مُشعّ وحيويّ، ولكن اعتمدي الإكسسوارات ذات الألوان المُحايدة لمُوازنة الإطلالة.
  5. تنورة ساتان مُتوسّطة الطول وقميص أسود: للحصول على إطلالة أنيقة للغاية يُمكنكِ اختيار التنورة مُتوسّطة الطول من الساتان أيضًا وبنقشة النمر، ثم دعمها ببلوزة أو قميص باللون الأسود والإكسسوارات المُناسبة.
  6. ملابس عيد بسيطة وغير متكلفة: هنالك العديد من قطع الملابس التي يُمكن مزجها معًا للحصول على هذه الإطلالة العفوية البسيطة، مثل بنطال أسود اللون وقميص أخضر، إلى جانب إكسسوارات حول العنق.
  7. ثوب مُخملي كلاسيكي بلون أحمر غامق: من الخيارات المثالية، بالأخص إذا كنتِ من الفتيات المُحبّات لمواكبة الموضة والتغييرات فيها، فالمُخمل من الصيحات الرائجة لهذا الموسم.
  8. فستان أحمر مٌفعم بالتفاصيل مع بنطال: هذا النوع من الستايل مُلائم جدًا لعطلة العيد، فهو أنيق ومريح في ذات الوقت.
  9. الجاكيت الطويل جدًا: كما يعلم البعض، فإنّ صيحات الموضة تتغيّر باستمرار، لذا يُمكن مُلاحظة عودة موضة الجاكيت الطويل المعروف بالكارديجان الذي يصل طوله إلى حدود القدمين، وأضيفي إليه حذاء ذو كعب عالٍ وبنطال من اختيارك لإكمال الإطلالة.
  10. الملابس المُطرّزة يدويًا: المطرزات الهندية من الصيحات الرائجة لعام 2021، إذّ تبدو تلك الملابس جيّدة في جميع الألوان، لذا يُمكنكِ اختيار مزيج من الألوان المُفضّلة لديكِ للحصول على إطلالة مميّزة وعصريّة.


أفكار لملابس عيد الفطر هذا العام للمحجبات

إليكِ بعض الأفكار لملابس عيد الفطر هذا العام للمُحجّبات، وهي كما يأتي[٣]:

  1. فستان طويل ماكسي مُورّد: من الإطلالات الأنيقة التي لا تزول موضتها أبدًا، احرصي على اختيار التصميم العصري المصنوع من قماش مُحكم، أو استعيني بالموديلات العديدة الخاصّة بالمدونات على مواقع الانترنت، كما يمكنكِ اختيار الفستان المُزخرف، ولكن احرصي على تجنّب التكلّف في الإطلالة وراعي البساطة.
  2. العباية: من الخيارات الأنيقة للغاية، بالأخص في عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك، فهنالك العديد من التصاميم التي يُمكنكِ اختيار ما يُناسبكِ منها إذّ تتوفّر بلون أحادي أو مُزخرف بالأزهار.
  3. التنورة الطويلة: من أكثر صيحات الموضة رواجًا لهذا العام، وتتوفّر العديد من التصاميم والألوان منها، لذا يُمكنكِ تنسيق التنورة الماكسي مع قميص ناعم للحصول على إطلالة عصرية جميلة، وهنا احرصي على اختيار قماش التنورة الفاخر كالشيفون أو الدانتيل.
  4. مجموعات الملابس المنسقة مسبقًا والتي تتكون من قطعتين (Co-ord sets): من أهم صيحات الموضة حاليًا، وهنالك العديد من التصاميم المُتاحة، لذا يُمكنكِ اختيار ما يُناسب شكل جسمكِ منها، واحرصي على إكمال الإطلالة بحجاب وصندل وحقيبة يد ذات لون محايد.


أفكار لملابس طفلتكِ لعيد الفطر هذا العام

ندرج لكِ فيما يأتي أفكار لملابس طفلتكِ لعيد الفطر لهذا العام وهي[٤]:

  1. الفساتين المُصمّمة خصيصًا للفتيات: إذا كُنتِ ترغبين باختيار ملابس غير تقليدية ومُميّزة لطفلتكِ فيُمكنكِ الاستعانة بالتصاميم الخاصّة، وهنا يُمكنكِ الحصول على ملابس بقياس الطفلة تمامًا وباللون والشكل الذي ترغبين فيه.
  2. فساتين الأميرات: إذا كُنتِ ترغبين في منح طفلتكِ إطلالة الأميرات في العيد، فيُمكنكِ تصفّح مواقع الإنترنت المُختلفة لاستكشاف مجموعات المُصمّمين المُختلفة في هذا السياق، فهنالك من التصاميم ما هو مليء بالورود، أو المُطرّز يدويًا وغيرها الكثير.
  3. القمصان المطبوع عليها: يُمكنكِ اختيار القمصان أو البلايز المطبوع عليها عبارات أو رسومات خاصة بالعيد، مثل عبارة (عيد فطر مبارك)، أو (عيد سعيد) وما إلى ذلك.


ألوان عصرية تناسب عام 2021 اختاريها للملابس!

ندرج فيما يأتي مجموعات من ألوان الملابس العصرية التي تُناسب عام 2021[٥]:

  1. الأخضر والأصفر: لا يوجد شيء أكثر نضارة من رائحة العشب الأخضر في يوم صيفي دافئ، وهذا المزيج انعكاس لهذه الصورة المُنعشة التي يملؤها الاحساس بالنظافة والانتعاش، كما أنّ اللونين يبدوان رائعين على معظم أنواع البشرة وألوانها.
  2. الأزرق الباهت والزهري: درجات الباستيل هي من أكثر درجات الألوان المُناسبة لفصل الربيع، ويمكن أنْ يظهر اللون الزهري الناعم مع الأزرق رقيقًا للغاية في بعض الأحيان، ولكن في حال اختيار الدرجات العصرية الصحيحة بالتأكيد ستُصبح الإطلالة لافتة للنظر، علاوةً على أنّ هذا المزيج من اللونين يذكر برائحة الياسمين ونسيم الهواء الدافئ.
  3. الأحمر والأزرق: مزيج اللونين من الإطلالات المُفضّلة لجميع الأوقات، بالتحديد إذا ما كانت الإطلالة تتكوّن من بنطال جينز وجاكيت أحمر اللون وكعب عالٍ، الأمر الذي يجعلها مُلائمة لمكان العمل صباحًا أو حتى للاحتفال مساءً.
  4. الأزرق الغامق والفيروزي: امزجي لونيّ الأزرق الغامق مع الفيروزي وستحصُلين على تطابق ألوان قوي وساطع، ارتدي اللونين مع قطع ملابس أنيقة وراقية، كما أنّكِ لن تحتاجي لإدخال لون مُحايد كالأبيض أو الكريمي، فهذه الإطلالة ستجعلكِ بالتأكيد تبدين رائعة للغاية مع الإكسسوارات باللون الفضي والذهبي.
  5. البرتقالي والأزرق: يُمكنكِ اعتماد بنطال الجينز مع سترة برتقالية اللون أو اختاري قِطعة ملابس تجمع المزيج الرائع من كلا اللونين.


نصائح لكِ لإطلالة عصرية كاملة مع أحذية وحقائب عام 2021

ندرج لكِ بعض النصائح للحصول على إطلالة عصرية كاملة مع أحذية وحقائب عام 2021 وهي كما يأتي[٦]:

  1. نسّقي الألوان الأساسيّة والأنماط معًا، فمثلًا يُمكن مُطابقة لون الحذاء مع لون الحقيبة وكذلك لون الإكسسوارات.
  2. احرصي على اختيار المواد والأقمشة المُتناسقة معًا، فمثلًا عند ارتدائك لحذاء مصنوع من الجلد اختاري حقيبة مصنوعة من الجلد كذلك.
  3. احرصي على إدخال بعض درجات الألوان المُحايدة ضمن المظهر العام والنهائي للإطلالة.
  4. تجنّبي استخدام درجات اللون نفسه خلال الإطلالة، إذّ يُمكن أنْ تظهر الملابس جميعها كفستانكِ، بمعنى أنْ يكون الحذاء والحقيبة كلها مُشتقّة من لون الفستان ولكن بدرجات متفاوتة سواء أفتح أو أغمق.
  5. تجنّبي تنسيق المواد، فرغم إمكانية نجاح الإطلالة التي تتضمّن الحذاء والحقيبة الجلدية، إلّا أنّه يُنصح بتجنّب اختيار نوع القماش ذاته لأكثر من قطعة في الإطلالة، فلا يجب أنْ ترتدي ملابس جلدية في هذه الحالة، واحرصي على دمج أنواع مُختلفة من المواد والأقمشة لمنح المظهر لمسة خاصّة.


ماذا تختارين من إطلالات المكياج لملابس عيد الفطر؟

فيما يلي مجموعة من إطلالات المكياج المُستوحاة من نجمات بوليوود[٧]:

اعتمدي الآيلاينر المرسوم كسونام كابور

  1. ارسمي الآيلاينر على امتداد العينين للحصول على (Cat-eye wings).
  2. أضيفي لؤلؤةً بيضاء على طرف الجناح لإضافة لمسة جذابة وعصرية لعينيكِ.

احصلي على توهج وبريق بشرة ديبيكا بادوكون

يكمن سر توهّج وبريق بشرة ديبيكا بادوكون بعنايتها ببشرتها، فالبشرة النضرة تزيد من جمالية المكياج وتُبرزه أكثر، وفيما يأتي خطوات الحصول على إطلالة ديبيكا البراقة والنضرة:

  1. ابدئي ببشرة نظيفة ووجه مُرطّب بعمق.
  2. أضيفي زيت خاص ببشرة الوجه لإبراز النقاط العُليا من الوجه.
  3. حدّدي الحاجبين واملئيهما بقلم الحواجب.
  4. ضعي أحمر شفاه باللون الأحمر.
  5. ضعي بعض الإضاءة باستخدام الهايلايتر على أسفل الأنف، وعلى عظام الوجنتين، وعظام الحاجبين.

احصلي على مكياج مشع وبارز مثل أنوشكا شارما

للحصول على إطلالة أنوشكا شارما الحالمة اتّبعي الخطوات الآتية:

  1. ضعي أحمر خدود باللون الوردي على مُنتصف الوجنتين.
  2. ضعي القليل من مُرطّب الشفاه المُلوّن على الشفتين.
  3. اعتمدي مكياج العين السموكي الناعم.

استعيني بإطلالة عليا بهات

اعتمدت الممثلة إطلالة عفوية بشعرها المُجدّل ومكياج قريب من الستايل البوهيمي، وللحصول على إطلالة المكياج، يمكن اتّباع ما يأتي:

  1. ابدئي بتنظيف البشرة، واحرصي على عدم استخدام أيّة مُستحضرات لامعة أو براقة عليها.
  2. ضعي ماسكارا ويُفضّل أنْ تستخدمي الماسكارا الرفيعة.
  3. ضعي مُلمّع شفاه ذو لون مُحايد لتبدو الشفاه طبيعيّة أكثر.
  4. اصنعي جديلة شعر فوضوية بعض الشيء لدعم الإطلالة أكثر وجعلها أكثر قربًا من الستايل البوهيمي.


المراجع

  1. AVERY MATERA (26/6/2018), "12 Looks to Wear for Eid al-Fitr", whowhatwear, Retrieved 20/4/2021. Edited.
  2. " EID Clothing Ideas for Women – 2021", g3fashion, Retrieved 14/4/2021. Edited.
  3. zahrah rose (31/5/2019), "Inspiring Eid Outfit Ideas", zahrahrose, Retrieved 14/4/2021. Edited.
  4. "Buy Adorable Eid Clothes & Dresses For Kids | Ramadan Outfit Online", pinkblueindia, 8/9/2016, Retrieved 14/4/2021. Edited.
  5. VANESSA NAKHL, "10 PERFECT CLOTHING COLOUR COMBINATIONS FOR 2021", thetrendspotter, Retrieved 13/4/2021. Edited.
  6. "Matching Your Shoes and Bag: Dos and Don’ts", shoezone, 4/2/2020, Retrieved 14/4/2021. Edited.
  7. SNEHA MANKANI (22/5/2020), "Eid al-Fitr 2020: All the celebrity-approved makeup looks you can try for the festive day", .vogue.in, Retrieved 13/4/2021. Edited.
319 مشاهدة