الأبراج الأكثر جاذبية للنساء

بواسطة: - آخر تحديث: ١٨:٢٤ ، ١١ يونيو ٢٠٢٠
الأبراج الأكثر جاذبية للنساء

الأبراج والصفات الشخصيّة

يشترك أصحاب الأبراج من كل نوع بصفات مُحددة تُميّزه عن غيره من الأنواع الأخرى، ويُمكن لهذه الأبراج التنبؤ بالصفات الشخصيّة لأصحابها ونقاط القوّة والضعف لديهم ورغباتهم ومواقفهم تجاه الحياة والأشخاص الآخرين، بالإضافة إلى ميزاتهم وعيوبهم ومخاوفهم، فبعض الأبراج تمنح أصحابها صفاتٍ جذابةً ومُميّزةً عن غيرهم من الأشخاص، فما هي الأبراج الأكثر جاذبيّةً للنساء والرجال؟


يتصف أصحاب كل برج بصفات شخصيّة مشتركة تميّزه عن غيره من الأشخاص، وفيما يأتي أهم الصفات الشخصيّة لكل برج[١]:

  • برج الحمل: يُعدّ من الأبراج النارية، ويمتد مواليده من 21 آذار إلى 20 نيسان، يتصف أصحابه بالشخصيّة المُستقلة والقياديّة والمُبادرة والتفاؤل والشجاعة والطموح، كذلك يُعدّ أصحابه من الشخصيّات الجذابة والمُحببة التي تُدخل الإثارة والبهجة إلى حياة الآخرين، وهذا السبب الذي يدفع الآخرين للانجذاب لهم.
  • برج الثور: يُعدّ من الأبراج الترابيّة، ويمتد مواليده من 21 نيسان إلى 20 أيّار، يتّصف أصحابه بالذكاء والعزم والتصميم والمثابرة والاستقرار والإخلاص والرومانسيّة والهدوء والتنظيم والصبر، وحبهم للفنون والثقافة والموسيقى والجمال، كما أنهم أشخاص عمليّون في حياتهم، بينما يُعاني أصحاب الثور من العناد والتشاؤم والانطوائية والتمسك بآرائهم.
  • برج الجوزاء: يُعدّ من الأبراج الهوائيّة، ويمتد مواليده من 21 أيّار إلى 20 حزيران، يتصّف أصحابه بالطموح والوضوح والذكاء والقدرة على التكيّف والقياديّة والقوة والفضول والعفويّة، بينما يُعاني أصحابه من بعض العيوب كالشخصيّة الازدواجية والتقلّب؛ لذلك يُواجه البعض صعوبةً عند التعامل معهم، بالإضافة إلى البدء بالعديد من المهام في الوقت ذاته وتركها دون إنهائها.
  • برج السرطان: يُعدّ السرطان من الأبراج المائيّة، ويمتد مواليده من 21 حزيران إلى 22 تموز، يتصف أصحابه بالقوّة والرحمة والحنيّة والحساسيّة والصدق وحماية الأشخاص المُحببين لهم وعائلتهم والإبداع والقدرة على التخيّل ولكن قد يخرج تخيّلهم وطموحهم بأفكار غير عمليّة وخياليّة نوعًا ما، بينما يُعاني أصحابه من التشاؤم والعناد والتلاعب وعدم الثقة بهم، وأكثر ما يميّزهم أنهم يعتمدون على حدسهم في اتخاذ القرارات.
  • برج الأسد: يُعدّ من الأبراج الناريّة، ويمتد مواليده 23 تموز إلى 22 آب، يتّصف أصحابه بالكبرياء والشغف والإبداع والمرح والفكاهة والكرم والقياديّة والشجاعة والقوة والطموح والثقة المُطلقة، ويعرفون بالضبط ماذا يفعلون لذلك ينجحون في حل المشاكل والخروج منها مهما كانت، بينما يعاني أصحابه من الغرور والتكبّر والعناد والإصرار وحب الذات.
  • برج العذراء: يُعدّ برج العذراء من الأبراج الترابيّة، ويمتد مواليده من 23 آب إلى 22 أيلول، يتّصف أصحابه بشخصيّتهم الجذابة والعقلانيّة والذكاء والثقة والحكمة وشدّة الملاحظة والانتباه واهتمامهم بالتفاصيل الدقيقة ومحاولة تحليلهم للأمور تحليلًا دائمًا ودقيقًا، بالإضافة إلى الإنسانيّة وحبهم لمُساعدة الآخرين، بينما يُعاني مواليده من الغموض والخجل والوسواس القهري الذي قد يُسيطر عليهم.
  • برج الميزان: يُعدّ من الأبراج الهوائية، ويمتد مواليده من 23 أيلول إلى 22 تشرين الأول، يتصّف صاحبه بقدرته على تكوين علاقات اجتماعيّة والكرم والدبلوماسيّة والعدالة والتوازن والعاطفيّة والذكاء، بينما يُعاني مواليده من التردد والهروب من المواجهات والتناقض واللامبالاة.
  • برج العقرب: يُعدّ من الأبراج المائيّة، ويمتد مواليده من 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني، يتميّز صاحبه بالولاء والإخلاص والتوازن والطموح والعاطفة والقوة والشجاعة وسرعة البديهة والقدرة على التركيز العالي، لكنه يُعاني من الهوس والغيرة المُبالغ بها التي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى التأثير على العلاقات الاجتماعيّة.
  • برج القوس: يُعدّ من الأبراج الناريّة، ويمتد مواليده 22 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول، يتصّف صاحبه بالاستقلاليّة والتفاؤل والصدق واللطف والحذر والطموح والإيجابيّة، بينما يُعاني مواليده من عدم الصبر وتقلّب المزاج والقلق الذي يتحول في بعض الأحيان إلى عدوانيّة.
  • برج الجدي: يُعدّ من الأبراج الترابيّة، ويمتد مواليده من 21 كانون الأول إلى 19 كانون الثاني، يتّصف صاحبه بالقدرة على تحمّل المسؤوليّة والطموح العالي والصبر والإخلاص والصدق والذكاء والاستقرار، لكنه يُعاني من الديكتاتوريّة في تعامله مع الآخرين ومحاولته فرض رأيه وسيطرته والغرور والعناد.
  • برج الدلو: يُعدّ من الأبراج المائيّة، ويمتد مواليده من 20 كانون الثاني إلى 18 شباط، يتصّف أصحابه بالذكاء والإبداع والتميّز وإنسانيته والاستقلال خاصةً في أفكارهم، بالإضافة إلى أنهم أشخاص اجتماعيّون ولديهم القدرة على التعامل والاندماج مع الشخصيات المختلفة وحبهم لتكوين علاقات اجتماعيّة واسعة، لكن يعاني مواليده من المزاجيّة والعناد والتردد.
  • برج الحوت: يُعدّ برج الحوت من الأبراج المائية، ويمتد مواليده من 19 شباط إلى 20 آذار، يتصّف صاحبه بالمثاليّة والقدرة على التكيّف والحنيّة والرحمة والرومانسيّة والاجتماعيّة والحدس العالي والهدوء والتوازن والكرم والطيبة والصدق، لكنه يُعاني من التردد والهروب من الواقع والبُعد عنه والحساسيّة الزائدة والمُبالغ بها.


أكثر أبراج النساء جاذبيّةً

قد ننجذب أحيانًا إلى أشخاص آخرين دون فهم السبب من ذلك؛ فيبدون كأنّهم مغناطيس يجذبك إلى مجاله وعالمه، ولكن يرى البعض أن الأبراج الفلكيّة تلعب دورًا خفيًّا وفي الوقت ذاته أساسيًّا في ذلك؛ إذ تشترك نساء البرج الواحد بصفات مُميّزة، فمن هُنّ النساء الأكثر جاذبيّةً؟ وما هي أبراجهنّ[٢]؟

  • برج الدلو: لا تحتاج امرأة برج الدلو لبذل جهد إضافي حتى تجذب الآخرين؛ فهي تتمتّع بصفات جذابة تجعلها أكثر النساء جاذبيّةً؛ إذ تتصف امرأة الدلو بالذكاء والثقة بالنفس والاستقلاليّة والتفكير بطريقة مختلفة ومميزة للخروج بأفكار نيّرة وجديدة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالمرونة والتفهّم والتأقلم مع كافة المواقف والأشخاص، وقدرتها على بناء علاقات اجتماعيّة دائمة وجيّدة، كما أنها حساسة وعاطفيّة، لكنها في الوقت ذاته لا تتصف بالغيرة، فهي تحتاج فقط للشفافيّة والصراحة في علاقتها مع الطرف الآخر أو مع شريكها.
  • برج الجدي: امرأة الجدي ذكيّة وكريمة وجديرة بالثقة وطموحة وذات عزيمة عالية وإصرار قوي يدفعها لتحقيق أهدافها في جميع مجالات الحياة، فجميعها صفات جذابة واستثنائيّة تُجبر الآخرين على الانجذاب لها والاهتمام بها، بالإضافة إلى أنها لا تسمح لأي شخص بدخول حياتها، فهي تُدرك خطورة العلاقات السامّة، لكنها تبحث دائمًا عن الاستقرار والانسجام في علاقاتها.
  • برج الأسد: جميلة مُبتسمة لطيفة دافئة، وتسعى دائمًا لعيش تجارب جديدة والاستمتاع بها برفقة الآخرين فهي تكره الروتين، وصارمة في عملها وقادرة على المنافسة والاجتهاد للوصول إلى نجاح عظيم يعترف به الآخرون، وعادةً ما تبحث عن الرفاهيّة لإرضاء غرورها.
  • برج القوس: امرأة القوس متفائلة وكريمة وصادقة ومنفتحة وتُحب الخير ومُساعدة الآخرين، كما أنّها تسعى إلى نشر موجات من الإيجابيّة والإثارة والدهشة والبهجة وجعل الآخرين ينظرون إلى الجانب المُشرق من حياتهم، تحب المغامرات والاكتشافات وعيش تجارب جديدة.
  • برج الجوزاء: تحب الحياة الاجتماعيّة وتكوين العلاقات الواسعة وخلق نوع من الحديث وتبادل الأفكار الأكثر دهاءً، لا تهتم أبدًا لحكم الآخرين عليها، تسعى دائمًا لتطوير نفسها ومعرفتها، قادرة على التكيّف في جميع المواقف والأحداث، وتبحث دائمًا عن خوض تجارب جديدة، جميعها صفات تجعلها امرأةً جذّابةً.


ما هي أبراج الرجال الأكثر جاذبيّةً لدى النساء؟

يتمنى معظم الرجال تصنيفهم في قائمة الرجال الأكثر جاذبيّةً لدى النساء، لكن لا يستطيع الجميع الدخول ضمن هذا التصنيف؛ فتوجد مجموعة من أبراج الرجال الأكثر جاذبيةً لدى النساء، ومنها ما يأتي[٣]:

  • برج الدلو: لا نعلم السبب الذي يجعل رجل الدلو أكثر جاذبيّةً من غيره لدى النساء، أهو صراحته المُطلقة مع شريكته؟ أم قدرته على منحها سعادةً لا توصف وسعيه الدائم لإرضائها وتحقيق مطالبها؟ لكن الصفة الأكثر تميّزًا به هي صدقه وإخلاصه بغض النظر عن الموقف، فإذا كنتِ تبحثين عن الرومانسيّة والحب فهو خياركِ الأمثل، فرجل الدلو ذكي ونزيه، ولن تشعري معه بالخوف أو الملل، فهو بمثابة صديقكِ المُقرّب.
  • برج الأسد: يتميّز رجل الأسد بشجاعته وقيادته وشغفه وابداعه ووفائه وكرمه وسخائه وإخلاصه، فلا يُوجد رجل يُدافع عن شريكته ويقف إلى جانبها دائمًا مثل رجل الأسد، فإذا منحتِه حُبًا أعاده لكِ عشرة أضعاف، ولكن لا يُحب أن يُعامل وكأنه غير مرغوب به، فيُصبح من الصعب التعامل معه في هذه الحالة.
  • برج العقرب: أكثر ما يُميّز رجل العقرب هو أنّه شخص صادق وثقة، ويكون دائمًا إلى جانب شريكه، ويتعامل مع أسراره بكل جديّة، فهو رجل مُفعم بالحياة والشغف، بالإضافة إلى أنّه رومانسي وعاطفي بالرغم من أنّه لا يقع في الحب بسرعة، ولكنه بمجرد أن يُحبّكِ سوف يكون شريكًا رائعًا، فإذا كان شريككِ العقرب فأنتِ فعلًا محظوظة.


التوافق بين الأبراج

لا بد وأنكِ تبحثين عن نجاح علاقتكِ مع الطرف الآخر واستمراريتها، فإذا كنتِ من الأشخاص المهتمين بالأبراج الفلكيّة، فيُمكنكِ البحث أولًا عن توافق برجكِ مع الطرف الآخر، فبعض الأبراج تتوافق وتنسجم مع برجكِ، في حين أن بعضها الآخر لا يتوافق معه، فمثلًا إذا كان برجكِ الحمل فإنّه يتوافق مع الحمل والأسد والجوزاء والميزان، لكنه لا يتوافق مع العقرب والجدي والسرطان، أمّا برج الأسد فيتوافق مع الحمل والقوس ولا يتوافق مع الجدي والعذراء، وبرج القوس يتوافق مع الأسد ولا يتوافق مع الثور، وبرج الثور يتوافق مع الجدي ولا يتوافق مع الجوزاء، وبرج العذراء يتوافق مع الجدي ولا يتوافق مع الميزان، وبرج الجدي يتوافق مع العقرب ولا يتوافق مع الحمل، وبرج الجوزاء يتوافق مع الأسد ولا يتوافق مع الثور، وبرج الميزان يتوافق مع الدلو ولا يتوافق مع العقرب، وبرج الدلو يتوافق مع القوس ولا يتوافق مع العذراء، وبرج السرطان يتوافق مع الحوت ولا يتوافق مع الحمل، وبرج العقرب يتوافق مع الثور ولا يتوافق مع الميزان، وبرج الحوت يتوافق مع الجدي ولا يتوافق مع الدلو[٤].


المراجع

  1. "All About The Horoscope Signs", abouthoroscope, Retrieved 22-4-2020. Edited.
  2. Kevin (2-12-2019), "the 5 most attractive women signs of the zodiac"، livetheglory, Retrieved 22-4-2020. Edited.
  3. "The 3 Best Men to Marry (According To Zodiac Signs): The Second One Will Give Up His Life For You", peacequarters, Retrieved 29-4-2020. Edited.
  4. "ZODIAC LOVE COMPATIBILITY:", astrologyanswers, Retrieved 22-4-2020. Edited.